محتويات مقالاتي أركان المعتمر لحجز فنادق مكة والمدينة صحيفة البوابة مختلفون بالشفا متجر فوريفر دروبلاي new capital compounds كوبون فوري موقع نادي العرب خدمة الرقم الموحد موقع الرهيب دروبلاي كوبونات فورسيلز تقسيطك

برنامج لتعليمك كيف تتحدث اللغة الروسية بطلاقة Learn To Speak Russian 3.3

برنامج: برنامج لتعليمك كيف تتحدث اللغة الروسية بطلاقة Learn To Speak Russian 3.3 في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Learn To Speak Russian 3.3 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    16104
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    تعلم التحدث بالروسية مع هذا البرنامج.

    Learn to speak Russian برنامج في المتناول تم إنشاؤه خصيصًا لهؤلاء الذين يريدون تعلم الروسية. وهو يتضمن 376 من مشاهد المحادثة المشتركة و 1493 كلمة من كلمات المفردات الأساسية التي ستعرض فقط في شاشة صغيرة مع النطق، بالتالي، أنت يمكن أن تتذكر كل ذلك أثناء فعلك أشياء أخرى ، فإن ذلك البرنامج سيجعل كل ثانية من وقتك مفيدة، وأساسًا، Learn to speak Russian يأتي مع آداة تعلم المحادثات، وآداة تعلم المفردات ، و Reader Angel.

    التدريب وسهولة الإستخدام لبرنامج Learn to speak Russian يجعله يبرز بين أمثاله من البرامج.بغض النظر عن مستواك في اللغة الروسية وسوف تجد أن Learn to speak Russian مفيد جدًا في تحسين تحدثك بالروسية وبناء مفرداتك.

    الإصدارات المستقبلية/ الطبعات سوف تشمل مواد تعليمية أكثر لمختلف الإحتياجات الخاصة بك، ووظائف أكثر قوة لجعل تعليمك أسهل. Learn to speak Russian هو آداة أساسية بالنسبة لك في تعلم اللغة الروسية.

    آداة تعلم المحادثات، تشمل الكثير من مشاهد المحادثات العادية، هناك 376 مشهد من المحادثات الشائعة مثل السفر، والتسوق، عمل مكالمات، التهنئات إلخ..، إنه أيضًا يمكن عرض الكلمات الغير واضحة لتتذكرها في الجزء العلوي من الشاشة، فضلاً عن قراءة من قبل مايكروسوفت TTs، وبعد ذلك يمكنك التعامل مع هذه المحادثات الغير واضحة.

    آداة تعلم المفردات، إنها تجمع 1493 كلمة من المفردات الأساسية، وتستطيع أيضًا أن تعرض في الجزء العلوي من الشاشة لتذكرك بالكلمات المبهمة. وتستطيع أيضًا أن تديره شخصيًا مع إضافة أو حذف الكلمات المرتبطة التي تريدها.

    وإليك بعض الملامح الرئيسية ل " Learn To Speak Russian ":-

    • تستطيع إستغلال وقت فراغك للعمل أثناء الدراسة.
    • يوفر 19 فئة تشمل 347 عبارة تقليدية وعملية للمستخدم ليدرسهم.
    • يوفر 40 فئة تشمل 1569 كلمة عمليًا وتقليديًا للمستخدم ليدرسهم.
    • تستطيع بحرية أن تضيف أو تدير الكلمات والعبارات المخصصة.
    • قراءة كافة المقال.
    • يستخدم التقنية الأكثر حداثة وهي تقنية مايكروسوفت في تحويل النص لكلام.

    صور البرامج

    Learn To Speak Russian 3.3 poster Learn To Speak Russian 3.3 image 0 Learn To Speak Russian 3.3 image 1 Learn To Speak Russian 3.3 image 2