محتويات مقالاتي أركان المعتمر لحجز فنادق مكة والمدينة صحيفة البوابة مختلفون بالشفا متجر فوريفر دروبلاي new capital compounds كوبون فوري موقع نادي العرب خدمة الرقم الموحد موقع الرهيب دروبلاي كوبونات فورسيلز تقسيطك

برنامج لتعليمك كيف تتحدث اللغة الفرنسيةبطلاقة Learn To Speak French

برنامج: برنامج لتعليمك كيف تتحدث اللغة الفرنسيةبطلاقة Learn To Speak French في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Learn To Speak French 3.2 poster

    اسم البرنامج:
    Learn To Speak French
    رقم الاصدار:
    3.2
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    15003
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    تعلم التحدث بالفرنسية مع هذا البرنامج.

    Learn to speak French - يجب عليك قضاء بعض الوقت في تعلم اللغة الفرنسية على الكمبيوتر يوميًا، وهناك نبأ عظيم بالنسبة لك : Learn to speak French الجديد والمطور هو برنامج مفيد يمكن أن يساعدك على إستغلال وقتك بكفاءة في تعلم اللغة الفرنسية مع الكمبيوتر.

    Learn to speak French طور خصيصًا للأشخاص الذين يتعلمون الفرنسية. وهو يتضمن 678 من مشاهد المحادثة المشتركة و 2924 من كلمات المفردات الأساسية التي ستعرض فقط في الشاشة الصغيرة مع النطق، بالتالي، أنت يمكن أن تتذكر كل ذلك أثناء فعلك أشياء أخرى ، فإن ذلك البرنامج سيجعل كل ثانية من وقتك مفيدة، فعليًا، هذا البرامج يحتوي على آداة تعلم المحادثات، وقاموس، وآداة تعلم المفردات، و Reader Angel.

    التدريب وسهولة الإستخدام لبرنامج Learn to speak French يجعله يبرز بين أمثاله من البرامج.بغض النظر عن مستواك في اللغة الفرنسية وسوف تجد أن Learn to speak French مفيد جدًا في تحسين تحدثك بالفرنسية وبناء مفرداتك.

    الإصدارات المستقبلية/ الطبعات سوف تشمل مواد تعليمية أكثر لمختلف الإحتياجات الخاصة بك، ووظائف أكثر قوة لجعل تعليمك أسهل. Learn to speak French هو آداة أساسية بالنسبة لك في تعلم اللغة الفرنسية.

    آداة تعلم المحادثات، تشمل الكثير من مشاهد المحادثات العادية، هناك 678 مشهد من المحادثات الشائعة مثل السفر، والتسوق، عمل مكالمات، التهنئات إلخ..، إنه أيضًا يمكن عرض الكلمات الغير واضحة لتتذكرها في الجزء العلوي من الشاشة، فضلاً عن قراءة من قبل مايكروسوفت TTs، وبعد ذلك يمكنك التعامل مع هذه المحادثات الغير واضحة.

    وآداة تعلم المفردات، انها تجمع 2924 كلمة من المفردات الأساسية، ويمكنها أيضًا العرض في أعلى الشاشة لكي تتذكر الكلمات الغير واضحة. وتستطيع أيضًا إدارته بنفسك مع إضافة أو حذف الكلمات المرتبطة التي تريدها.

    آداة قاموس الكلمات، انها تمتلك 3200 كلمة من المفردات الأساسية لمراجعة الكلمات الغريبة التي تقابلها في دراستك أو عملك.

    صور البرامج

    Learn To Speak French 3.2 poster Learn To Speak French 3.2 image 0 Learn To Speak French 3.2 image 1 Learn To Speak French 3.2 image 2