محتويات مقالاتي صحيفة البوابة مختلفون بالشفا متجر فوريفر دروبلاي new capital compounds متجر فوريفر موقع نادي العرب واو فون خدمة الرقم الموحد موقع الرهيب دروبلاي متجر فوريفر الصفحة العربية عسل بري عرضية كوبونات خصم الموسوعة مكتب ترجمة معتمد نشرات شبكة زاجل أركان المعتمر لحجز فنادق مكة والمدينة

برنامج يعلمك كيف تتحدث اللغة الصينية بطلاقة Learn To Speak Chinese

برنامج: برنامج يعلمك كيف تتحدث اللغة الصينية بطلاقة Learn To Speak Chinese في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Learn To Speak Chinese 3.2 poster

    اسم البرنامج:
    Learn To Speak Chinese
    رقم الاصدار:
    3.2
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    8998
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    ابدأ تعلم التحدث باللغة الصينية مع هذا البرنامج سهل الإستخدام .

    Learn To Speak Simplified Chinese برنامج مفيد طور خصيصا للأشخاص الذين يتعلمون الصينية . و هو يتضمن 347 مشهدا من المحادثات المشتركة و 1569 من كلمات المفردات الأساسية التي ستعرض فقط في الشاشة الصغيرة مع النطق، بالتالي، أنت يمكن أن تتذكر كل ذلك أثناء فعل أشياء أخرى ، فإن ذلك البرنامج سيجعل كل ثانية من وقتك مفيدة.

    Learn To Speak Simplified Chinese يأتي بصفة رئيسية مع آداة تعلم المحادثات، وآداة تعلم المفردات، والقاموس، و Reader Ange.

    التدريب وسهولة الإستخدام لبرنامج Learn To Speak Simplified Chinese يجعله يبرز بين أمثاله من البرامج.بغض النظر عن مستواك في اللغة الصينية وسوف تجد أن Learn To Speak Simplified Chinese مفيد جدًا في تحسين تحدثك بالصينية وبناء مفرداتك.

    الإصدارات المستقبلية/ الطبعات سوف تشمل مواد تعليمية أكثر لمختلف الإحتياجات الخاصة بك، ووظائف اكثر قوة لجعل تعليمك أسهل. Learn To Speak Simplified Chinese هو آداة أساسية بالنسبة لك في تعلم اللغة الصينية.

    آداة تعلم المحادثات، تشمل معظم مشاهد المحادثات العادية، هناك 347 مشهد من المحادثات الشائعة مثل السفر، والتسوق، عمل مكالمات، التهنئات إلخ..، إنه أيضًا يمكن عرض الجزء العلوي من الشاشة عند استخدام الجهاز , و كذلك قراءتها من قبل Microsoft TTS ، ثم يمكنك معرفة هذه المحادثات الغير مدركة. ويمكنك أيضًا إدارته بنفسك مع إضافة أو حذف الكلمات المرتبطة التي تريدها.

    آداة قاموس الكلمات، انها تمتلك 1569 كلمة من المفردات الأساسية إنه أيضًا يمكن عرض الجزء العلوي من الشاشة عند استخدام الجهاز لمراجعة الكلمات الغريبة الغير مدركة . ويمكنك أيضًا إدارته بنفسك مع إضافة أو حذف الكلمات المرتبطة التي تريدها.

    Reader Angel يتيح مهمة قراءة للمقالة بالكامل. ما عليك سوى نسخ المادة المطلوبة في مربع النص، ثم استخدم مايكروسوفت Microsoft TTS لقراءته.

    تعلم أي كلمات الصينية، والتعبيرات و التعبيرات الاصطلاحية، والعبارات، وما إلى ذلك بسهولة.

    وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية لبرنامج ""Learn To Speak Chinese":

    • يمكنك الاستفادة الكاملة من وقت الفراغ للعمل أثناء الدراسة.
    • يقدم 19 قسم بما في ذلك 347 جملة كلاسيكية وعملية للمستخدم لدراستها.
    • يقدم 40 قسم بما في ذلك 1569 كلمة كلاسيكية وعملية للمستخدم لدراستها.
    • يمكنك إضافة وإدارة تخصيص الجمل أو الكلمات مجانا.
    • قراءة المقال بأكمله.
    • يستخدم تكنولوجيا Microsoft Text To Speech الأكثر تقدما .

    صور البرامج

    Learn To Speak Chinese 3.2 poster Learn To Speak Chinese 3.2 image 0 Learn To Speak Chinese 3.2 image 1 Learn To Speak Chinese 3.2 image 2