اداة لازالة برامج التجسس والفيروسات تكشف الاف من التهديدات PC Tools AntiVirus Free

برنامج: اداة لازالة برامج التجسس والفيروسات تكشف الاف من التهديدات PC Tools AntiVirus Free في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏ديسمبر 11, 2012

  1. PC Tools AntiVirus Free 9.1.0.2898 poster

    اسم البرنامج:
    PC Tools AntiVirus Free
    رقم الاصدار:
    9.1.0.2898
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5193
    التاريخ:
    ‏ديسمبر 11, 2012
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    أداة إزالة برامج التجسس و مكافحة الفيروسات التي تكشف الآلاف من التهديدات وتنظفها

    تطبيق PC Tools AntiVirus Free Edition يوفر الحماية الرائدة عالميا ضد الفيروسات ، worms الديدان و Trojans مع التحديثات السريعة و تكنولوجيا الوقت الحقيقي IntelliGuard .

    مع PC Tools AntiVirus Free ، انت محمي ضد التهديدات الإلكترونية الأساسية التي تحاول الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا تخاطر بالدخول على الانترنت دون حماية. وتشمل المخاطر عدوي malware أو سرقة هويتك – قم بتحميل برنامج PC Tools اليوم لتعزيز الحماية!

    إذا أصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قد تحاول الفيروسات الانتشار إلى الأصدقاء ، والعائلة والشركاء عن طريق الوصول إلى الأسماء في البريد الإلكتروني الخاص بك وأجهزة الكمبيوتر الأخرى داخل الشبكة. وفيروس الكمبيوتر يمكن أيضا أن ينشئ باب خلفي يسمح للقراصنة بالوصول إلي الملفات على الكمبيوتر الخاص بك ، وشن هجمات ضد أجهزة الكمبيوتر أو المواقع الأخرى ، أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني الاقتحامية.

    تحميل PC Tools AntiVirus Free يوفر الحماية الأساسية من الفيروسات والحماية من التجسس ، مع التحديثات الذكية للحفاظ على الكمبيوتر الخاص بك آمن ، File Guard حارس الملف لتوفير الحماية في الوقت الحقيقي و Email Guard لحماية الكمبيوتر من الفيروسات وبرامج التجسس التي يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني. تم تصميم PC Tools AntiVirus Free من قبل صناع Spyware Doctor الحائز على جائزة ، وهو منتج موثوق به للغاية يستخدمه الملايين في جميع أنحاء العالم.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "PC Tools AntiVirus Free":


    الحماية IntelliGuard ضد فيروسات الكمبيوتر والتهديدات الخبيثة ذات الصلة :

    - PC Tools AntiVirus يكشف عن الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والتهديدات ذات الصلة التي تحاول الدخول علي أنظمة الحاسب الآلي عن طريق نقل الملف من خلال وسائط التخزين والبريد الإلكتروني والإنترنت وبروتوكولات الشبكة الأخرى و يقوم باستئصال هذه التهديدات. يتم توفير الحماية عن طريق مسح النظام عند الطلب أو الكشف عن التهديدات في الوقت الحقيقي (IntelliGuard).

    التحديثات الذكية للحفاظ على تعريفات الفيروسات وتحسينات الميزات الأخرى المحدثة :

    - يتم إطلاق التحديثات الذكية بشكل متكرر ، مما يسمح لك بحماية نظامك ضد أحدث تهديدات البرمجيات الخبيثة والفيروسات ذات الصلة ، فضلا عن إدخال تحسينات على وظائف PC Tools AntiVirus . بتشغيل التحديثات الذكية بانتظام ، يمكنك المساعدة فى الحفاظ على النظام الخاص بك خالي من الإصابات الجديدة.

    إعدادات المسح القابلة للتخصيص يمكن تطبيقها على كل من مسح الملف حسب الطلب ل PC Tools AntiVirus و ميزات الحماية في الوقت الحقيقي :

    - إعدادات المسح قابلة للتكوين بسهولة و يمكن تطبيقها كل من المسوحات حسب الطلب والمسوحات IntelliGuard (الكشف في الوقت الحقيقي من خلال أداة IntelliGuard ). خيارات المسح هذه تسمح لك بتخصيص مجموعة من المرافق العامة والعالمية التي تؤثر على السلوك العام ل PC Tools AntiVirus .

    القدرة على عزل العناصر التي تم الكشف عنها واستعادتها:

    - PC Tools AntiVirus يسمح لك إما بإزالة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة ذات الصلة التي تم الكشف عنها من النظام الخاص بك أو بعزلها في منطقة الوارد. غالبية الإصابات التي تم عزلها يمكن استعادتها في وقت لاحق. يمكنك تخصيص PC Tools AntiVirus إما لإزالة العناصر الخبيثة الثابتة في المسح أو عزلها.

    تسجيل مسوحات الملف التي أجريت بواسطة PC Tools AntiVirus:

    - يمكن تسجيل كل مسوحات الملف التي أجريت بواسطة PC Tools AntiVirus ، موفرا سجل عن وقت إجراء كل فحص ، والإصابات التي تم تحديدها ، و متي تم تطهير العدوى ، عزلها أو إزالتها.

    البناء المعزز يوفر "قدرات إزالة العدوى" المعززة لحسابات المستخدم المحدودة :

    - بناء PC Tools AntiVirus القائم على الخدمات يسمح بحسابات المستخدمين مع أذونات محدودة لمسح جميع المساحات لنظام التشغيل لضمان إزالة شاملة للفيروسات وغيرها من التهديدات الخبيثة ذات الصلة.

    صور البرامج

    PC Tools AntiVirus Free 9.1.0.2898 poster PC Tools AntiVirus Free 9.1.0.2898 image 0 PC Tools AntiVirus Free 9.1.0.2898 image 1 PC Tools AntiVirus Free 9.1.0.2898 image 2