برنامج لنقل الملفات لموقعك عبر بروتوكول FTP لرفع الملفات FTP Voyager

برنامج: برنامج لنقل الملفات لموقعك عبر بروتوكول FTP لرفع الملفات FTP Voyager في قسم برامج ال FTP بتاريخ ‏أغسطس 22, 2013

  1. FTP Voyager 16.1.0.0 poster

    اسم البرنامج:
    FTP Voyager
    رقم الاصدار:
    16.1.0.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2574
    التاريخ:
    ‏أغسطس 22, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    12.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    بروتوكول نقل الملفات FTP بسيط يقدم مع واجهة علي غرار الاكسبلورر .

    مع واجهة السحب و الإسقاط البديهية ، فإن FTP Voyager يتيح لك تحديث موقع على شبكة الانترنت بنقرة واحدة ، ونقل الملفات مباشرة بين سيرفرات FTP ، واستئناف التحميلات المنقطعة ، وتنفيذ عمليات البحث عن الملفات المتقدمة أثناء القيام بمهام FTP الأخرى.

    FTP Voyager هو بروتوكول نقل الملفات العملاء الذي يسمح لك بنقل الملفات من سيرفرات الإنترنت أو شبكة الاتصال إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    مدير الملف الشخصي للموقع FTP - FTP Site Profile Manager يجعل من السهل بالنسبة لك إضافة مواقع FTP الخاصة بك. يمكنك أيضا استيراد مواقع FTP من العديد من تطبيقات FTP الأخرى للاستخدام في FTP Voyager .

    FTP Voyager يدعم اتصالات آمنة باستخدام SSL و SSH .

    وتتضمن الميزات الإضافية السيارات اختيار ASCII / نقل الثنائي ، ترشيح الملفات المتقدم ، واختصارات المجلدات ، رصد عنوان URL للحافظة ، والاتصال الهاتفي عند الطلب. يمكنك أيضا وضع التحميلات الخاصة بك علي قائمة الإنتظار لوقت لاحق.

    بإضافة الملفات المراد تحميلها إلى قائمة انتظار ، يمكنك الاستمرار في مهام مع FTP الخاصة بك وبدء في قائمة انتظار التحميلات عند الانتهاء.
    وهذا يوفر لك الوقت ويوفر عرض النطاق الترددي للاتصال الخاص بك بينما يكون لديك مهام FTP أخري لاستكمالها.

    باستخدام مجدول FTP المدمج ، يمكنك جدولة كافة المهام الروتينية ، مثل النسخ الاحتياطي وتحديث المواقع على شبكة الإنترنت ، لتنفيذها في الوقت الأكثر ملاءمة لك.

    مجدول FTP قادر على تحميل وتنزيل ، ومزامنة المجلدات ، وحذف الملفات وحذف المجلدات.

    مجدول FTP سيقوم حتى بطلب الاتصال بالإنترنت بالنسبة لك! باستخدام واجهة ويندوز مألوفة ، فإن الناس الذين لم يسبق لهم استخدام بروتوكول نقل الملفات FTP من قبل سيشعرون بالراحة مع FTP Voyager .

    وبالمثل ، فإن مستخدمي FTP المتقدمين سيجدون كل الميزات المتقدمة التي يحتاجونها ضمن FTP Voyager .

    قم بتحميل FTP Voyager من RhinoSoft.com اليوم واكتشف السبب وراء كون FTP Voyager خارج المنافسة و فوزه بجائزة 2000 Shareware Industry Award لكونه أفضل التعزيزات أو الوسائل المساعدة للإنترنت.

    مع الدعم الفني مجاني البريد الإلكتروني و سنة من التحديثات المجانية للبرنامج المضمنة مع شراء FTP Voyager ، ستضمن بقاؤك في صدارة المنافسة مع فريق تطوير RhinoSoft.com الموجود لمساعدتك على طول الطريق.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية الرئيسية لبرنامج "FTP Voyager":

    • الضغط على الطاير.
    • FTP Voyager 11.1 و Serv-U 5.1 تقوم على الطاير بتنفيذ مقبس ضغط البيانات باستخدام امتدادا لبروتوكول نقل الملفات يسمي MODE Z .
    • دعم المنطقة الزمنية التلقائي.
    • تعديلات المنطقة الزمنية التلقائية المضافة عند الاتصال بسيرفرات Serv-U . FTP Voyager سيقوم تلقائيا بضبط التواريخ والأوقات للتواريخ والأوقات المحلية إذا اتصلت بسيرفر Serv-U .
    • SFTP من خلال SSH2 (FTP Voyager فقط).
    • يتصل بسيرفرات UNIX مع تشغيلSSH (Secure SHell). SFTP ، على عكس FTP القياسي ، هو بروتوكول آمن يستخدم اتصال واحد مشفر ، لتنفيذ جميع العمليات.
    • تأمين بروتوكول نقل الملفات FTP (FTPS) عن طريق SSL
    • FTP Voyager وServ-U كلاهما يدعم SSL ، نفس مستوى التشفير الذي يدعمه متصفح الويب الخاص بك ، لحماية البيانات الخاصة بك. عند استخدام SSL سيتم تشفير بياناتك بحيث أن أعين المتطفلين لن تتمكن من رؤيتها ، و المعلومات السرية الخاصة بك. ستكون محمية
    • الوقت الدقيق و ختم التاريخ.
    • عند تحميل ملف من خلال عميل بروتوكول نقل الملفات FTP ، عادة ما يتم ضبط الوقت والتاريخ إلى وقت تحميلها. عندما يتصل FTP Voyager ب Serv-U ، فإن التوقيت المحلي ، وطابع التاريخ سيتم حفظها تلقائيا.
    • حالة التحويلات من سيرفر إلي سيرفر.
    • FTP Voyager يعرض حالة التحويلات من سيرفر إلي سيرفر عندما يكون السيرفر المصدر أو الهدف هو Serv-U 2.4b أو أكبر.
    • قوائم الدليل الموسعة
    • FTP Voyager يستخدم قوائم الدليل "الموسعة" تلقائيا لقوائم كاملة ودقيقة. السيرفرات من نمط UNIX لا تظهر أوقات الملف للملفات من عمر 6 أشهر أو أقدم.
    • التشفير بكلمة السر .
    • FTP Voyager و Serv-U هو عميل FTP الوحيد و السيرفر للويندوز التي تستخدم تشفير كلمة السر S/Key . عند تفعيله فقط كلمات المرور المشفرة يتم نقلها عبر الإنترنت ، مما يحمي البيانات القيمة الخاصة بك بشكل أكبر.
    • تغيير كلمات المرور للسيرفر.
    • FTP Voyager لديه القدرة على تغيير كلمات مرور المستخدم على Serv-U .

    صور البرامج

    FTP Voyager 16.1.0.0 poster FTP Voyager 16.1.0.0 image 0 FTP Voyager 16.1.0.0 image 1 FTP Voyager 16.1.0.0 image 2