برنامج الماني لتسريع الانترنت بالدايل او او الدي اس ال وتحسين البنج cFos

برنامج: برنامج الماني لتسريع الانترنت بالدايل او او الدي اس ال وتحسين البنج cFos في قسم تسريع الأنترنت بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. cFos 8.01 Build 3134 Beta / 8.00 Build 3101 poster

    اسم البرنامج:
    cFos
    رقم الاصدار:
    8.01 Build 3134 Beta / 8.00 Build 3101
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    65887
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    تسريع Dial-Up و تسريع DSL و ISDN w . صياغة الحركة المرورية Traffic Shaping + تحسين ال Ping.

    تسريع الإنترنت - تصفح الإنترنت أسرع مع صياغة الحركة المرورية Traffic Shaping . احصل على مرات ping جيدة للألعاب ، و IP الصوت الفوقي voice over IP ومشاركة الملفات. تطبيق cFos سيوفر أكثر من 50 من أوامر المودم و 100 تسجيل للتكوين الأمثل.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "cFos":


    محاكي منفذ COM :

    - cFos يسمح للتطبيق بالمنافذ المسلسلة لاستخدامها مع ISDN و DSL .

    حماية المتصل :

    - احمي نفسك ضد الإتصالات باهظة الثمن! cFos يمكنه منع بعض البادئات أو يحذرك عندما يتم طلبها.

    جدار الحماية :

    - جدار حماية صغير (حزمة مرشحات) كخط الدفاع الأول ضد الهجمات البسيطة من الشبكة. لا بديلا عن جدار حماية كامل الصلاحيات - ولكن بالتأكيد هي بداية طيبة!

    إدارة الميزانية :

    - cFos يعرض طريقة سهلة ومريحة لإدارة وقت الفراغ وحجم البيانات على شبكة الإنترنت. يتتبع ويعرض عدد الساعات والدقائق الحرة أو الميغا بايت المتبقية لديك. وهذا يتيح لك تحقيق الاستفادة القصوى من وقت الفراغ أو الحجم الذي تحصل عليه من مقدم خدمة الإنترنت الخاص بك.

    تجميع القنوات :

    - يمكنك ضبط تكوين cFos لمنافذ COM متعددة. وهذا سوف يسمح بنقل البيانات في نفس الوقت من خلال قنوات متعددة باستخدام PPP متعدد الروابط لاتصالات الطلب الهاتفي للشبكة.

    مراقب الإتصال :

    - إذا كنت تستخدم متغير "-L4" ، cFos سوف يقوم برصد وعرض جميع المكالمات الواردة. وبالإضافة إلى ذلك ، يتم إنشاء LOGFILE.TXT وكتابته إلى القرص إذا قمت بإدخال "-L1, -L2" أو"-L3." .يمكن تشغيل رمز المنطقة المحلية من خلال إضافة "-h=".
    - ولكن مراقب الإتصال يمكنه عمل أكثر من ذلك بكثير! على سبيل المثال ، يمكن الحصول علي المكالمات الواردة باصوات الزناد و إطلاق برامج (انظر أيضا cfinie.htm).
    - الخلفيات تعرض حالة الاتصال و المتغيرات كخلفيات متحركة! مراقب الإتصال وجميع منافذ COM يحصل كل منها على النافذة الخاصة بهم ، والتي تفتح وتغلق حسب الحاجة من قبل cFos .

    تزامن الوقت :

    - عن طريق إضافة "-jt" كمتغير ، يمكن ل cFos إبقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك متزامن تلقائيا مع وقت الشبكة الرقمية ISDN ، مما يضمن تشغيل ساعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك دائما على الوقت الصحيح.

    توفير المال :

    - إذا قمت بإدخال "ATS19=n," ،" سوف يقوم cFos بغلق الإتصال بعد " n " دقائق من الخمول. و بإضافة "S74.0=1" سوف يقطع الإتصال بك فقط عندما تكون وحدة الشحن الحالية قد انتهت ، مما يضمن أن الوحدات الخاصة بك تستخدم مع أقصى قدر من الكفاءة وبأقل تكلفة عليك.

    ضغط البيانات :

    - ضغط البيانات cFos يمكن تفعيله (cFos to cFos) مع المتغير "-43b" و أمر"AT&K1" . إذا كان مشغل CAPI يدعم ضغط البيانات CAPI-V.42bis ، يمكن تفعيله باستخدام أمر "AT&Q1" .
    - المكالمات الواردة. الأمر "ATS10.9=1" يسمح ل cFos بالتفاعل مع المكالمات الواردة عن طريق توليد إشارة رنين من خلال مكبر الصوت (cFos/Win) . إذا قمت بنسخ ملف CFRING.WAV داخل cFos ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الأصوات WAV التي يمكن تشغيلها بدلا من ذلك.
    - دعم المودم التماثلي. cFos يدعم محاكاة المودم CAPI . إذا كان مشغل CAPI لبطاقة ISDN يشمل هذه الوظيفة ، فإن cFos قادر على استدعاء أجهزة المودم التناظرية وكذلك التعامل مع المكالمات التناظرية الواردة.
    - نقل البيانات X.31 من خلال قناة ISDN D .

    cFos/ATM الخاص :

    - إصدار cFos لشبكات النطاق العريض القاعدة لأجهزة الصرف الآلي.

    أوامر المودم :

    - ملف المودم .txt يسرد كافة أوامر المودم cFos . وبالإضافة إلى ذلك ، سوف تجد تعليمات ضبط دقيق هناك. على سبيل المثال ، "ATS70=12" يتيح لك تتبع التكلفة الفعلية بدلا من وحدات الشحن في نافذة الحالة. يمكنك أيضا قمع البث لرقم هاتف الشبكة الرقمية ISDN الخاص بك عن طريق إدخال "S73" .

    صور البرامج

    cFos 8.01 Build 3134 Beta / 8.00 Build 3101 poster cFos 8.01 Build 3134 Beta / 8.00 Build 3101 image 0 cFos 8.01 Build 3134 Beta / 8.00 Build 3101 image 1 cFos 8.01 Build 3134 Beta / 8.00 Build 3101 image 2