استوديو منزلي من سوني لتحرير ملفات الفيديو بحرفية تامة Sony Vegas Movie Studio HD Platinum

برنامج: استوديو منزلي من سوني لتحرير ملفات الفيديو بحرفية تامة Sony Vegas Movie Studio HD Platinum في قسم محررات ومسجلات الفديو بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. Sony Vegas Movie Studio HD Platinum 13.0 Build 931 32-bit / 13.0 Build 932 64-bit poster

    اسم البرنامج:
    Sony Vegas Movie Studio HD Platinum
    رقم الاصدار:
    13.0 Build 931 32-bit / 13.0 Build 932 64-bit
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5447
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    326 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows 7 | 7 64 bit | 8 | 8 64 bit

    القوة على المستوى المهني للاستوديو المنزلي الخاص بك

    برنامج Vegas Movie Studio HD Platinum لديه كل ما يلزم لإنتاج أفلام عالية الدقة مذهلة. يقوم بتحرير الفيديو تقريبا في أي صيغة بما في ذلك HDV و AVCHD . ميزات قوية لتركيب الفيديو ، وتصحيح الألوان ، وتخليق الموسيقى التصويرية بما يساعدك على الحصول على نتائج بميزات الفيلم في الاستوديو المنزلي الخاص بك.

    استخدم أدوات مزج الصوت المحيطة لتخليق الموسيقى التصويرية. 5.1 الاختيار من بين مئات من تأثيرات الفيديو المهنية 2D و 3D ، العناوين ، والمرشحات. النسخ علي قرص Blu-ray ، أو تأليف DVDs باستخدام الثيمات المصممة بشكل جميل أو القوائم المخصصة الخاصة بك والرسومات. دروس أرني كيف التفاعلية الحصرية من Sony تساعدك على بدء العمل بالبرنامج بسرعة.

    القياسي أو عالي الوضوح

    تحرير الفيديو تقريبا في أي صيغة بما في ذلك HDV و AVCHD. يعمل في وقت واحد مع التعريف القياسي وعالي الوضوح في نفس المشروع.

    DVD بسيط و إنشاء القرص Blu-ray

    يتم تضمين برنامج DVD Architect Studio بحيث يمكنك بسهولة إنشاء و نسخ DVD محترف و مشاريع القرص Blu-ray مع القوائم المخصصة ، والأزرار ، الخلفيات ، و التصفح. 56 من الثيمات سهلة الاستخدام لتساعدك في بدء العمل.

    يرجى الملاحظة : يجب توفير معلومات التسجيل الخاصة بك لشركة Sony Creative Software لتنشيط البرنامج.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Sony Vegas Movie Studio HD Platinum" :


    تحرير الفيديو

    - برنامج Vegas Movie Studio HD Platinum 10 يستخدم تحرير السحب و الإسقاط البسيط والأوامر الأساسية مثل القطع والنسخ واللصق لتخليق أفلام ذات مظهر احترافي على جهاز الكمبيوتر. يمكنك تخصيص أفلامك بالرسوم المتحركة مع النص الخاص بك ، وقوائم العنوان و اعتمادات التمرير. شغل الفيديو في حركة بطيئة أو سريعة ، الفيديو العكسي ، أو قم بتطبيق تأثيرات متقدمة مثل شاشة خضراء وصورة داخل صورة.

    النص ، والعناوين والخلفيات التي تم انشاؤها :

    - بسرعة أضف النص ، والعناوين ، والخلفيات المخصصة لمشاريعك. استخدم مجموعة من الإعدادات المسبقة لقوائم الائتمان أو تخصيص أثلاث أقل. أضف لمسة إحترافية لبدء المشروع الخاص بك مع القضبان الملونة. تحريك تدرج أو توليد لون موحد مع الاخفاء المخصص لنظرة فريدة حقا.

    شارك الأفلام عالية الدقة على قرص Blu-ray :

    - برنامج Vegas Movie Studio HD Platinum يجعل من السهل مشاركة الأفلام عالية الدقة على قرص Blu-ray . انسخ فيلمك على قرص Blu-ray مباشرة من الجدول الزمني ل Vegas Movie Studio Platinum .

    أدوات ترميم الفيديو:

    - أدوات تصحيح الألوان المتقدمة تعزز لقطات الفيديو الباهتة ، و تصنع ألوان معينة تبرز ، والاختلافات في التوازن للفيديو بسبب إعداد الكاميرا أو مشاكل الإضاءة. أدوات تصحيح الصورة تقوم بإزالة العين الحمراء من الصور.

    جديد! تصحيح الفيديو المهزوز :

    - استخدم تكنولوجيا تمكين الصورة للحد من ثورة و إهتزاز لقطات الفيديو. المستخدمين مع لقطات الفيديو المهزوزة ، الملتقطة عادة من كاميرات الفيديو المحمولة وأجهزة الجيب المحمولة الرخيصة ، لديهم القدرة على إنقاذ هذه الوسائط بسرعة باستخدام العديد من الإعدادات المسبقة المحسنة.

    جديد! خلق عرض الشرائح بسهولة :

    - هذه الميزة الجديدة تمنحك القدرة على تخليق عرض الشرائح الحيوي بسرعة من مجموعة من الصور مع بضع نقرات بسيطة. وهي مصممة لتكون بسيطة وسهلة الاستعمال ، ويمكنها بسرعة أن تخلق تأثيرات التدوير/ التكبير والتحولات عبر مجموعة من الصور الثابتة.

    جديد! مصحح اللون الثانوي :

    - أداة مصحح اللون الثانوي توفر للمستخدمين مجموعة أدوات مفصلة لضبط الاختلافات في لقطة الفيديو مع إعدادات الكاميرا المختلفة أو حالات الإضاءة ، تعزيز لقطات الفيديو الباهتة ، أو عمل نطاقات اللون المحددة البارزة.

    جديد! توازن اللون الأبيض :

    - أداة توازن اللون الأبيض تمنحك القدرة على جعل الفيديو يبدو رائعا بسرعة في حال تم التقاطه في الأصل مع مستويات رديئة من الأبيض. ويمكن للمستخدمين استخدام أداة قطارة العين eyedropper لتحديد وضبط مستويات الأبيض داخل مقطع فيديو ، وتعديل لون مقطع كامل تلقائيا.

    أغلفة المسار :

    - الأغلفة هي طريقة سهلة للسيطرة على المتغيرات ، مثل الحجم و التدوير ، على مر الزمن. مع برنامج Vegas Movie Studio HD Platinum يمكنك استخدام الأغلفة للتحكم في حجم الصوت و التدوير.

    تأثيرات Keyframeable في الوقت الحقيقي مع المعاينة :

    - برنامج Vegas Movie Studio HD Platinum 10 يتضمن تأثيرات الفيديو وتحولات الفيديو 2D و 3D لتعزيز أفلامك. جميع تأثيرات الفيديو keyframeable: يمكنك ضبط إطار محدد للفيديو حيث يبدأ التأثير و الإطار حيث ينتهي. يمكنك حتى تحديد مستوى التأثير على كل إطار في ما بين!
    - لرؤية التاثيرات والتحولات الخاصة بك في العمل ، برنامج Vegas Movie Studio HD Platinum يتيح لك معاينة التاثيرات والتحولات في الوقت الحقيقي عند درجة الوضوح الكاملة على شاشة الكمبيوتر أو على جهاز عرض ثانوي.

    الأدوات الصوتية :

    - الأدوات الصوتية القوية تتيح لك إنشاء أفلام مع صوت جيد بجودة صورتها. وفيما يلي بعض الأمثلة على ما يمكنك القيام به مع الصوت في برنامج Vegas Movie Studio HD Platinum : قم بإنشاء الموسيقى التصويرية المخصصة ، وإزالة الضوضاء غير المرغوب فيها من لقطات الفيديو ، واستخدم أغلفة المسار للتحكم في حجم الصوت و التدوير ، تحرير و تسجيل الصوت المباشر ، وتزامن الصوت مع الفيديو.

    التسجيل المباشر السهل:

    - يمكنك استخدام برنامج Vegas Movie Studio HD Platinum لتسجيل الصوت الخاصة بك مثل تركيب الصوت علي الفيديو voiceovers ، والموسيقى ، والسرد لتضمينها في المشروع الخاص بك. Vegas Movie Studio به 10 مسارات صوتية ، يمكن استخدام أي منها للتسجيل. يمكنك أيضا إنشاء صور مختلفة و التي يمكنك إختيار إدراجها في المشروع الخاص بك.

    مزج و تشفير الصوت المحيط:

    - استيراد الملفات المصدر متعددة القنوات (5.1) من كاميرا الفيديو الخاصة بك بما في ذلك Sony DVD و موديلات AVCHD Handycam . استخدم أدوات مزج و تشفير الصوت المحيط لإنشاء الموسيقى التصويرية DVD المحيطة. يقوم بتشفير ستيريو AC-3 أو مزيج5.1 دون ترك البرنامج باستخدام برنامج تشفير Dolby Digital AC-3 المدمج.

    صور البرامج

    Sony Vegas Movie Studio HD Platinum 13.0 Build 931 32-bit / 13.0 Build 932 64-bit poster Sony Vegas Movie Studio HD Platinum 13.0 Build 931 32-bit / 13.0 Build 932 64-bit image 0 Sony Vegas Movie Studio HD Platinum 13.0 Build 931 32-bit / 13.0 Build 932 64-bit image 1 Sony Vegas Movie Studio HD Platinum 13.0 Build 931 32-bit / 13.0 Build 932 64-bit image 2