برنامج لرفع اداء صفحات موقعك الالكتروني بضغط الصور وتحسين HTML مميز HTML-Optimizer

برنامج: برنامج لرفع اداء صفحات موقعك الالكتروني بضغط الصور وتحسين HTML مميز HTML-Optimizer في قسم برامج تصميم المواقع بتاريخ ‏أكتوبر 22, 2013

  1. HTML-Optimizer 10.7.5 poster

    اسم البرنامج:
    HTML-Optimizer
    رقم الاصدار:
    10.7.5
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2607
    التاريخ:
    ‏أكتوبر 22, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يقوم بتحسين صفحات شبكة الإنترنت و تحسين الصور JPEG/PNG لزيادة سرعة الموقع

    HTML-Optimizer يزيد من سرعة موقع الانترنت عن طريق HTML و التعليمات البرمجية النصية لصفحات الويب الخاصة بك ويقوم بتحسين الصور JPG\PNG مما يساعد على ابقائها منظمة عن طريق إنشاء مجلد الموقع المكرر موقع للملفات الأمثل.

    اضافة إلى ترك الملفات الأصلية دون تغيير . يجب عليك استخدام مجلد ويب الأصلي للتعديل واستخدام مجلد الموقع المكرر للتحميل. ميزات HTML Optimizer التداول الذكي ويدعم XML ويمكن التعامل مع صفحات الويب بأي ترميز نصي. HTML Optimizer يوفر خيارات عديدة لتخصيص التشغيل لاحتياجاتك الخاصة . ودعم السحب و الإسقاط.

    ويوصى باستخدام HTML Optimizer إذا كنت تدير موقع واحد فقط و لا تحتاج إلى أي إضافات إلى جانب الاستفادة المثلى.

    وهنا بعض السمات الرئيسية "HTML Optimizer" :

    • عند بدء تشغيل التطبيق للمرة الأولى ، يظهر معالج لإرشادك خلال عملية التكوين. الشيء الأهم هو أنه تخبر التطبيق مكان ا الخاص بك .
    • جميع المحسنات قمت بتحسين مجلد الموقع على سواء HTML ورمز البرنامج النصي. ويدعم أنواع النصوص التالية : JavaScript, Java, LassoScript, VBscript, PHP, ASP, JSP and CSS.
    • خيار التداول الذكي يمكنك تلقائيا من معالجة الصفحات التي تم تغييرها أنه قمت بتحريرها فقط. إذا كنت قد عملت على 25 الصفحات التي تم تغييرها خلال النهار ومن ثم قمت بتحسين مجلد الموقع على شبكة الإنترنت بأكملها ب التداول الذكي ، سترى أنه يتم تحسين الصفحات التي تم تغييرها (مع Web Site Maestro حتى يتم تحميله في مرور واحد).
    • يمكنك استبعاد مجلدات فرعية معينة من أن يتم تحسينها.
    • للحفاظ على الويب المكرر الخاص بك متزامنا مع Web Site Maestro الأصلي، التطبيق خارج القائمة لديه بعض الأوامر للقيام بذلك نيابة عنك كجزء من الصيانة الروتينية التي يمكن إجرائها كل أسبوع أو نحو ذلك.
    • في لوحة الأفضليات يمكنك تخصيص النظام الأمثل، وأكثر من ذلك. هل يمكن على سبيل المثال تحديد الخيار ل تشفير عناوين البريد الإلكتروني ضد حصادات الرسائل الاقتحاميه.
    • سجل التاريخ متاح لإظهار كافة الإجراءات الخاصة بك عن الماضي.

    صور البرامج

    HTML-Optimizer 10.7.5 poster HTML-Optimizer 10.7.5 image 0 HTML-Optimizer 10.7.5 image 1 HTML-Optimizer 10.7.5 image 2