حل بديل لادارة ملفات الويندوز عن الويندوز اكسبلورر Directory Opus

برنامج: حل بديل لادارة ملفات الويندوز عن الويندوز اكسبلورر Directory Opus في قسم برامج الملفات بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. Directory Opus 11.6 Build 5354 poster

    اسم البرنامج:
    Directory Opus
    رقم الاصدار:
    11.6 Build 5354
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3648
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    28.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    حل متكامل لإدارة ملفات الويندوز وحل بديل لمتصفح الويندوز إكسبلورر.

    تفخر GPSoftware بأن تعلن إصدار تحديث رئيسي لمنتجها الرئيسي ، Directory Opus. بالفعل يحتل مكانة في السوق كونه مدير الملفات الرائد و حل بديل للمتصفح الويندوز ، هذا الإصدار الجديد يحقق شهرة واسعة من كل من المستخدمين الحاليين والجدد. مع تطوير استغرق سنتين ، فإن هذا ليس مجرد تحديث سطحي مع ألوان جديدة! Directory Opus 9 يرفع من مستوى مدراء الملف الويندوز بما يوفر سهولة الاستخدام المعزز للمستخدم المبتدئ وفي الوقت نفسه اعطاء المستخدم الأكثر خبرة السلطة ، الوظائف وأدوات أفضل للتعامل مع جميع احتياجات إدارة الملفات.

    مدير الملفات هو ، في أبسط صوره ، برنامج الأداة المساعدة الذي يقدم قوائم الملفات ويسمح للمستخدم بتنفيذ إجراءات من نوع ما على تلك الملفات. برامج إدارة الملف مفيدة لنقل الملفات بين المجلدات ، وصنع نسخ احتياطية من الملفات ، عرض الصور و تشغيل الأصوات ، تشغيل البرامج المساعدة الأخرى على قوائم الملفات ، وحذف الملفات غير المرغوب فيها وغيرها الكثير من مهام "الإدارة المنزلية".

    Directory Opus يتجاوز مجرد كونه مدير الملفات البسيط ، ويقدم لك البديل الكامل لمتصفح الويندوز ، والعديد من البرامج المساعدة الأخرى للتعامل مع بروتوكول نقل الملفات FTP ، والرمز البريدي ZIP ، وعرض الملفات والصور وتشغيل عرض الشرائح وأكثر من ذلك. فإنه يوفر لك كل هذا في داخل بيئة سهلة الاستعمال و سهلة التكوين تماما التي يمكنك الوصول إليها وإدارة البيانات الهامة الخاصة بك مع الحد الأدنى من الجهد. يمكنك تسخير قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل لم يسبق له مثيل!

    Directory Opus هو مدير الملفات المفيد ، المتكامل والموثوق به وكذلك الحل البديل للمتصفح.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Directory Opus" :

    • مصمم للويندوز : Directory Opus 9 تم تصميمه و كتابته من الألف إلى الياء للويندوز بشكل خاص. الدعم الكامل لأحدث أنظمة التشغيل الويندوز من 2000 ، XP ، 2003 و ويندوز فيستا.
    • الواجهة المألوفة : خلافا للعديد من مديري الملفات الأخرى ، Directory Opus يتميز بواجهة المستخدم المتوافقة مع المتصفح . يمكنك أن تبدأ فورا باستخدام Directory Opus ، مع عدم وجود منحنى التعلم ، لأنها سوف تبدو مألوفة جدا ومريحة لك. ولكن ، سوف تجد أنه يمكنك بسهولة تكوين واجهة لتخصيص نظامك بالكامل بما في ذلك استخدام عروض الملف المزدوجة أو العروض المتعددة للمجلدات الخاصة.
    • القوائم وأشرطة الأدوات ومفاتيح التشغيل السريع قابلة للتشكيل تماما: Directory Opus يدعم عدد غير محدود غير محدود من القوائم وأشرطة الأدوات. يمكن إرفاق أشرطة الأدوات إلى أي جانب من عرض Lister أو يمكن أن تكون ويندوز التعويم الحر مستقلة. Directory Opus يدعم مفاتيح الاختصار القابلة للتكوين ، سواء للاستخدام داخل Opus ، وعلى الصعيد العالمي في جميع أنحاء النظام. مفتاح الويندوز هو أيضا مدعم تماما!
    • دعم الرمز البريدي ZIP وبروتوكول نقل الملفات FTP المدمج: تخلص من برامج ZIP و FTP الخارجية.
    • Directory Opus يتيح لك الوصول إلى الملفات ZIP والمواقع FTP بسهولة كمجلدات محلية! يمكنك نسخ الملفات من أي مكان وإلى أي مكان - حتى من موقع FTP مباشرة الى ملف ZIP!
    • تعدد المهام الصحيح: التصميم الموجه- للكائنات متعدد الخيوط يمنحك قوة غير معلنة لتنفيذ عمليات متعددة في نفس الوقت. لماذا يجب عليك الانتظار جهاز الكمبيوتر الخاص بك لينتهي؟ الآن يمكنك أن تبدأ مهمة واحدة و تتنتقل على الفور للتالية. قم بتحويل مجلد واحد إلي Zip بينما قم بفك الضغط داخل آخر ، في نفس الوقت الذي تقوم فيه بتحميل الملفات من موقع FTP عن بعد ونسخ ملفات أكثر بين المجلدات المحلية ، بشكل مستقل وموثوق بها.
    • تقديم الدعم لملفات الصوت والصورة الشائعة: Directory Opus يدعم الأكثر شيوعا صيغ ملفات الصوت والصورة. وهي توفر عارض الصورة السريع و القوي والذي يتيح لك مشاهدة الصور دون الحاجة إلى تحميل برنامج رسم كبير! كما يوفر العرض في نمط المصغرات للمجلدات الخاصة بك ، مما يتيح لك معاينة عدد كبير من الصور لتحديد مكان الذي تبحث عنه بسرعة.
    • لوحة العارض المدمج: يعرض الصور بسرعة ، والملفات النصية وغيرها من أنواع الملفات في لوحة العارض Opus مباشرة في نافذة Lister. Opus يدعم نظام إضافة مكونات العارض بحيث يمكنك إضافة برامج تشغيل جديدة لصيغ الملفات المحددة التي ترغب في عرضها لأنها تصبح متاحة.
    • Directory Opus يأتي مع المكونات الإضافية للكثير من صيغ الصور والملفات و الوثائق المعروفة. يمكن لمكتبات الطرف الثالث توسيع قدرات العرض لتشمل وثائق وورد وإكسل وملفات أكروبات والعديد من أنواع الملفات الأخرى. SDK المجاني متاح للمطورين لكتابة المكونات الإضافية الخاصة بهم للعارض.
    • الدعم المعزز للصور الرقمية : أكثر من برامج إدارة الملفات الأخرى ، Directory Opus يمنحك حق الوصول الكامل إلى التفاصيل الخفية لصيغة EXIF للصور من الكاميرات الرقمية. يمكنك الآن فرز الصور عن طريق أي حقل وعرض كافة المعلومات حول الصور الخاصة بك من وقت إلتقاطها ، وسرعة مصراع الكاميرا ، والفتحة ، وبعد مسافة الموضوع ، و نوع القياس وأكثر...
    • تعزيز البحث و الإيجاد: Directory Opus يسمح لك بسرعة تحديد أماكن الملفات التي تحتاج إليها ، مع نظام بحث قوي للغاية. هل يتيح لك اكسبلورر البحث عن ملفات Led Zeppelin MP3 المسجلة عند معدل البت 160 أحيانا في الفترة ما بين الخميس الماضي واليوم؟ أوبوس يفعل ذلك!
    • مجموعة الأوامر الداخلية الفعالة: مع Directory Opus الأمر لا يقتصر فقط على الوظائف المعطاة لك من قبل المبرمج. وظائف Directory Opus مبنية على على أقوى لغات لأوامر إدارة الملف المتوفرة في أي مدير للملفات. يمكنك تسخير هذا بسهولة لخلق أوامر الوظائف الخاصة بك لتنفيذ الإجراءات التي تريد القيام بها.

    صور البرامج

    Directory Opus 11.6 Build 5354 poster Directory Opus 11.6 Build 5354 image 0 Directory Opus 11.6 Build 5354 image 1 Directory Opus 11.6 Build 5354 image 2