برنامج يبحث عن كلمات المرور المخزنة لديك عن طريق انترنت اكسبلورر Protected Storage PassView 1.63

برنامج: برنامج يبحث عن كلمات المرور المخزنة لديك عن طريق انترنت اكسبلورر Protected Storage PassView 1.63 في قسم برامج التشفير وفك التشفير بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Protected Storage PassView 1.63 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6339
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    Protected Storage PassView - يكشف عن كلمات المرور المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إنترنت إكسبلورر و Outlook Express .

    Protected Storage PassView هو تطبيق صغير يكشف عن كلمات المرور المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إنترنت إكسبلورر ، Outlook Express و MSN Explorer.

    ويتم كشف كلمات السر من خلال قراءة المعلومات من Protected Storage.

    بدءا من النسخة 1.60 ، هذه الأداة تكشف عن جميع سلاسل الإكمال التلقائي المخزنة في إنترنت إكسبلورر ، وليس فقط الإكمال التلقائي لكلمة السر ، كما في الإصدارات السابقة.

    هذه الأداة يمكنها أن تعرض 4 أنواع من كلمات السر :

    كلمات السر Outlook: عند إنشاء حساب بريد في Outlook Express أو حساب POP3 في مايكروسوفت Outlook ، و تختار خيار "تذكر كلمة المرور" في خصائص الحساب ، يتم حفظ كلمة المرور في Protected Storage ، وهذه الأداة يمكنها أن تكشفها على الفور.

    كن علي دراية بأنه إذا حذفت حساب Outlook Express اوتلوك اكسبرس القائم ، لن تحذف كلمة المرور من Protected Storage. في مثل هذه الحالة ، فإن الأداة المساعدة لن تكون قادرة على الحصول على اسم المستخدم للحساب المحذوف ، وستظهر فقط كلمة المرور.

    الإكمال التلقائي لكلمات المرور في إنترنت إكسبلورر : مواقع كثيرة على شبكة الانترنت تتيح لك شاشة تسجيل الدخول مع حقول اسم المستخدم وكلمة السر. عند تسجيل الدخول إلى موقع ويب ، قد يسألك إنترنت إكسبلورر إذا كنت تريد أن يتذكر كلمة المرور الخاصة بك في المرة التالية التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى موقع الويب هذا. إذا اخترت أن يتذكر كلمة المرور سيتم حفظ اسم المستخدم وكلمة المرور في Protected Storage ، وبالتالي يمكن كشفها من قبل Protected Storage PassView.

    في بعض الحالات ، يتم تخزين أزواج متعددة من اسم المستخدم وكلمات السر لنفس نافذة تسجيل الدخول. وفي مثل هذه الحالة ، سيتم عرض كلمات السر الإضافية كبنود الفرعية للزوج الأول من المستخدم- كلمة السر. في البنود الفرعية ، يتم عرض اسم المورد في هيئة 3 نقاط ('...')

    المواقع المحمية بكلمة سر في إنترنت إكسبلورر : بعض المواقع على شبكة الانترنت يسمح لك بتسجيل الدخول باستخدام "المصادقة الأساسية" أو مصادقة " challenge/response ". عندما تدخل علي موقع الويب ، يقوم إنترنت إكسبلورر بعرض مربع تسجيل الدخول الحواري الخاص ويطلب منك ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور. إنترنت إكسبلورر يتيح لك ايضا خيار لحفظ الزوج اسم المستخدم / كلمة السر للمرة القادمة التي تقوم فيها بتسجيل الدخول.

    إذا اخترت حفظ بيانات تسجيل الدخول ، اسم المستخدم وكلمة المرور يتم حفظها في Protected Storage ، وبالتالي يمكن كشفها من قبل Protected Storage PassView.
    في هذه الفئة ، يمكنك أيضا العثور على كلمات السر من سيرفرات FTP .

    كلمات السر ل MSN Explorer : متصفح MSN Explorer يخزن نوعين من كلمات السر في Protected Storage: كلمات السر للتسجيل وكلمات السر للإكمال التلقائي

    صور البرامج

    Protected Storage PassView 1.63 poster Protected Storage PassView 1.63 image 0