برنامج باراجون بارتيشن ماجيك لتقسيم القرص الصلب باحترافية Paragon Partition Manager Professional [DISCOUNT: 20% OFF!]

برنامج: برنامج باراجون بارتيشن ماجيك لتقسيم القرص الصلب باحترافية Paragon Partition Manager Professional [DISCOUNT: 20% OFF!] في قسم برامج الهارد ديسك بتاريخ ‏يناير 9, 2014

  1. Paragon Partition Manager Professional [DISCOUNT: 20% OFF!] 14 10.1.21.236 poster

    اسم البرنامج:
    Paragon Partition Manager Professional [DISCOUNT: 20% OFF!]
    رقم الاصدار:
    14 10.1.21.236
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5174
    التاريخ:
    ‏يناير 9, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    53.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    أداة التقسيم الأمثل لأقراص التخزين والأقراص الصلبة.

    Paragon Partition Manager 9.0 مجموعة متكاملة من الأدوات الفعالة التي تم تصميمها خصيصا لمعالجة معظم المشاكل التي قد تواجه المستخدم أثناء استخدام الكمبيوتر.

    محرك البرنامج الذكي للغاية مع ادوات الاستعادة المتقدمة المدمجة في البرنامج تجعل من الممكن القيام بعمليات التقسيم بشكل آمن من أي تعقيد ، و يحسن أداء أنظمة الملفات NTFS و FAT ، ترحيل النظام إلى قرص صلب آخر ، وما إلى ذلك من دون خوف أن تفقد البيانات الثمينة أثناء تقسيم القرص الصلب.

    إعداد العمليات الرئيسية يتم باستخدام المعالجات العملية. كل خطوة من المعالج السحري تحتوي على معلومات متعمقة من أجل السماح للمستخدم بتحديد الاختيار السليم. الرسوم التمثيلية للبيانات تساعد المستخدم في الحصول على فهم أفضل.

    و Bootable Recovery Media المدمج في برنامج Partition Manager Professional سوف يتأكد من أن الوصول إلى النظام والبيانات يتم حمايتها في حال فشل محرك الأقراص.

    Partition Manager Professional يسمح لك بالآتي :

    • إعادة توزيع مساحة القرص الصلب غير المستخدمة – تغيير حجم التقسيم ( التقسيمات) الخاص بك بسهولة من دون أي فقدان للبيانات .
    • تنفيذ عمليات التقسيم المتقدمة: تغيير حجم التقسيمات / نقلها / نسخها / دمجها / التراجع عن حذفها .
    • تغيير خصائص التقسيم: إخفاء / إظهار ، تنشيط / إلغاء تنشيط ، تعيين / إزالة حرف محرك أقراص ، تغيير تسمية وحدة التخزين ، وتحويل نظام الملفات ، الخ.
    • تغيير خصائص القرص: تغيير SID ، تغيير الفتحات الابتدائية
    • استنساخ الأقراص الثابتة أو فصل التقسيمات.
    • إعادة توزيع مساحة القرص غير المستخدمة – تغيير حجم التقسيم ( التقسيمات) الخاص بك بسهولة من دون أي فقدان للبيانات .
    • متصفح وحدة التخزين (متضمن بالكامل في التطبيق) - بسرعة يتصفح تقسيمات FAT، FAT32، NTFS، Ext2 أو Ext3 FS ، وتحرير أو نسخ الملفات والمجلدات
    • تجزئة التقسيمات و تحسين حجم الكتلة الخاصة بهم.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج"Paragon Partition Manager Professional Edition":

    • المعالجات الشاملة لتبسيط العمليات حتى أكثرها تعقيدا.
    • معاينة التخطيط الناتج للأقراص الصلبة قبل تنفيذ العمليات في الواقع (المسماة بالعمليات الظاهرية).
    • أدوات النسخ الاحتياطي / الاستعادة البسيطة لتأمين النظام الخاص بك والبيانات. (وظيفة الاستعادة متاحة فقط ل Linux/DOS و اسطوانات WinPE Recovery.)
    • دعم التقنيات الأساسية لتخزين صور النسخ الاحتياطي:
    • النسخ الاحتياطي للتقسيمات المحلية المركبة (حرف محرك الأقراص المخصص) -( Drive Letter Assigned)
    • النسخ الاحتياطي إلى محرك أقراص الشبكة لتتاح له فرصة أفضل للنجاح في حالة فشل القرص الثابت.
    • نسخ التقسيم / مرافق القرص الثابت لنقل جميع المعلومات على القرص بنجاح بما في ذلك كود التمهيد القياسي وغيرها من هياكل خدمة النظام ، وبالتالي الحفاظ على قدرة عمل نظام التشغيل. إلى جانب أنها يمكن أن تستخدم كوسيلة أخرى من النسخ الاحتياطي للبيانات.
    • مرافق إدارة القرص الثابت / التقسيم لتنفيذ عمليات التقسيم (إنشاء ، تنسيق ، حذف ، تحويل ، نقل / تغيير حجم ودمج وإعادة توزيع ، الخ) ، تعاظم التقسيمات لأنواع مختلفة من نظام الملفات ، تعديل متغيرات نظام الملف ، وتوفير إمكانية ترحيل أنظمة التشغيل إلى أقراص ثابتة أكبر بنجاح ، وتحسين أداء نظام القرص (التجزئة) ، الخ.
    • معالج نقل الملفات لجعل العمليات مثل نسخ ملفات / دلائل منفصلة أو نسخهم الى مؤتمر CD/DVD ، يجعل من ذلك عملية سهلة ومريحة قدر الإمكان. قد تكون لاستخدام معين في حالة وجود عطل النظام ، و الناتج إما عن طريق هجوم فيروس أو تعطل الملفات ، من أجل إعادة النظام إلى مساره. إن الميزة الأساسية له هو أنه يتيح الوصول إلى النسخ الاحتياطي Paragon كمجلدات عادية لتصفح محتوياتها أو نسخ الملفات المطلوبة.
    • متصفح وحدة التخزين Volume Explorer هو أداة قوية عندما يكون لديك أنظمة ملفات مختلفة على القرص ، سواء كانت تحتوي على نظام التشغيل أو البيانات فقط. Volume Explorer سوف يمكنك من استكشاف نظام الملفات من أي نوع ، وسيوفر الوصول إلى الملفات والدلائل الضرورية بغض النظر عن الخصائص الأمنية المتعلقة بهم.
    • Recovery Media Builder لإنشاء وسائط قابلة للتمهيد ، والتي يمكن استخدامها لتشغيل جهاز الكمبيوتر في حالة حدوث فشل في نظام التشغيل. الى جانب ذلك ، فهو يوفر لك وظائف مثل حفظ البيانات من التقسيمات على القرص الثابت مباشرة إلى الأقراص المدمجة و نسخ الصور ISO. الأداة تدعم صيغ مختلفة من أقراص الليزر : CD-R/RW، DVD-R/RW، DVD+R/RW، DVD-R، DVD+R الطبقة المزدوجة ويمكنه معالجة النسخ متعدد الدورات.
    • معالج تكوين الشبكة لتأسيس اتصال شبكة تحت Linux إما لحفظ نسخة احتياطية من التقسيم / القرص الثابت أو فقط عدة ملفات على شبكة الكمبيوتر أو استرداد النسخ الاحتياطي التي سبق إعدادها من كمبيوتر الشبكة لأغراض الترميم.

    صور البرامج

    Paragon Partition Manager Professional [DISCOUNT: 20% OFF!] 14 10.1.21.236 poster Paragon Partition Manager Professional [DISCOUNT: 20% OFF!] 14 10.1.21.236 image 0 Paragon Partition Manager Professional [DISCOUNT: 20% OFF!] 14 10.1.21.236 image 1 Paragon Partition Manager Professional [DISCOUNT: 20% OFF!] 14 10.1.21.236 image 2