متصفح محترف معه قارئ RSS وفلتر اعلانات Orca Browser 1.2 Build 6

برنامج: متصفح محترف معه قارئ RSS وفلتر اعلانات Orca Browser 1.2 Build 6 في قسم متصفحات الإنترنت بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Orca Browser 1.2 Build 6 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3721
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    المتصفح السريع مع قارئ RSS ، AutoFills ، والتخزين على الإنترنت و منظف و فلتر الإعلانات.

    Orca Browser هو متصفح ويب متنوع التبويبات سريع ومستقر ، وسهل الاستعمال ، والذي يتميز بالعديد من الوظائف مثل الإيقاف المنبثق وفلتر إعلانات الفلاش ، AutoFills ، وتخزين الملفات الشخصية على الإنترنت ، وقارئ RSS ، إسترداد آمن ، المنظف المتكامل، إلخ.

    إذا ضغطت فوق ارتباط في صفحة ويب مع زر الماوس الأوسط ، سيتم فتح الارتباط في نافذة جديدة في الخلفية. وتعتبر هذه الميزة مفيدة للغاية لفتح المشاركات في المنتديات. Orca Browser يأتي أيضا مع إشارات الماوس القابلة للتخصيص ، والتي يمكنك من خلالها التنقل في المستعرض بسهولة عن طريق تحريك الماوس.

    Orca browser يمكنه ان يساعد في الحفاظ على خصوصية التصفح من خلال تنظيف العناوين المكتوبة ، وتاريخ المواقع التي تمت زيارتها ، الكوكيز ، كلمات سر الإكمال التلقائي وملفات الإنترنت المؤقتة.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Orca Browser":


    تخزين الملفات الشخصية على الانترنت:

    - Orca Browser يمكنه حفظ المواقع المفضلة للمستخدمين ، ملخصات RSS ، التكوينات أو كلمات المرور على شبكة الإنترنت وغيرها ، في تخزين Orca على الانترنت. وبهذه الطريقة ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى البيانات الشخصية من أي مكان ، المنزل أو المكتب أو مقهى الإنترنت ، ولا داعي للقلق حول فقدان هذه البيانات عند إعادة تثبيت الويندوز.

    ملأ البيانات التلقائي :

    - يساعد المستخدمين على حفظ كلمات المرور على شبكة الإنترنت ، وملء كلمات السر للمستخدمين بنقرة واحدة. فلتر الرسوم المتحركة الفلاش: أكثر من 85 ٪ من جميع الرسوم المتحركة الفلاش على صفحات الويب هي إعلانية ، وعادة ما و تستهلك ما يصل الى 90 ٪ من حجم الصفحة التي تزورها. مع Orca Browser يمكنك حفظ عرض النطاق الترددي من خلال إعاقة تنزيل هذه الملفات الفلاش بنقرة واحدة سهلة فقط.

    مانع الإعلانات / النوافذ المنبثقة المدمج:

    - يعمل علي إزالة اللافتات الإعلانية غير المرغوب فيها بسهولة و كذلك الصفحات المنبثقة تلقائيا بنقرة واحدة فقط. قارئ RSS/ATOM المدمج: Orca Browser يحتوي قارئ RSS/ATOM المدمج، والذي يسمح لك بقراءة ملخصات RSS/ATOM مثل تصفح صفحات الويب. ويمكنك أيضا الاحتفاظ بالملخصات المفضلة لديك كروابط مرجعية.
    - الاسترداد الآمن : إذا تم إغلاق Orca Browser بشكل غير صحيح ، يتم حفظ كل صفحات الويب المفتوحة وسيتم فتحها تلقائيا عند بدء التشغيل القادم.

    صور البرامج

    Orca Browser 1.2 Build 6 poster Orca Browser 1.2 Build 6 image 0 Orca Browser 1.2 Build 6 image 1 Orca Browser 1.2 Build 6 image 2