برنامج يستخدم ذاكرة الفلاش لدفع اداء جهازك eBoostr

برنامج: برنامج يستخدم ذاكرة الفلاش لدفع اداء جهازك eBoostr في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏فبراير 10, 2014

  1. eBoostr 4.5 Build 596 poster

    اسم البرنامج:
    eBoostr
    رقم الاصدار:
    4.5 Build 596
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3881
    التاريخ:
    ‏فبراير 10, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    يستخدم ذاكرة الفلاش لإعطاء دفعة لتعزيز ويندوز XP.

    احصل على فوائد ReadyBoost لفيستا على جهازك الويندوز XP.

    إذا كان هناك شيء واحد يمكن أن يزيد من سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فانه الذاكرة. إضافة المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي RAM يمكنه تسريع التطبيقات الخاصة بك عدة مرات ، و تقيل اوقات التحميل وتحسين الأداء العام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. مزيد من الذاكرة يعني نشاط أقل من القرص الصلب. ولكن ماذا لو إضافة المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي RAM ليس خيارا متاحا لك؟ قد لا تملك الأدوات اللازمة أو الخبرة ، أو فقط لست مرتاحا لفكرة الوصول إلي داخل جهاز الكمبيوتر. أو ربما يكون لديك جهاز الكمبيوتر الدفتري notebook هذا المحشو بوحدات الذاكرة أو يستخدم ذاكرة غير مألوفة ومكلفة. أو على العكس تماما ، قد يكون لديك بالفعل ما يكفي من الRAM ، وإضافة المزيد من الذاكرة لن ينتج أي مزايا ملموسة في الأداء.

    ويندوز فيستا تتمتع بتكنولوجيا ReadyBoost التي تستخدم ذاكرة الفلاش الخارجية لتسريع أداء النظام دون إضافة المزيد من ال RAM. ولكن ماذا لو كنت تستخدم ويندوز XP وليس لديك نية لتحديث أو ترقية النظام؟

    ابقي على نظام ويندوز XP الخاص بك! ليست هناك حاجة للتحديث فقط من أجل ReadyBoost! تطبيق eBoostr يزيد من سرعة ويندوز XP باستخدام ذاكرة فلاش غير مكلفة.

    استخدام eBoostr يزيد من قدرة النظام علي الاستجابة و يجعل تطبيقات كبيرة مثل Adobe Photoshop أو Microsoft Office تحمل أسرع بكثير.

    وخلافا ل ReadyBoost ، eBoostr قادر علي استخدام تقريبا أي ذاكرة فلاش ، بما في ذلك وحدات ReadyBoost المعتمدة. استخدام ما يصل إلى أربعة وحدات USB ، CompactFlash ، SD ، MMC أو بطاقات xD لإعطاء نظام الويندوز XP الخاص بك دفعة إلي الأمام!

    eBoostr يعمل بشكل ممتاز لأجهزة سطح المكتب ، ولكن مستخدمي الكمبيوتر المحمول يحصلون علي أكثر من ذلك. أجهزة الكمبيوتر المحمولة يستخدم محركات الأقراص الصلبة الأبطأ من نظيراتها المكتبية ، والاستفادة أكثر من انخفاض نشاط القرص الصلب الذي يقدمه eBoostr. أجهزة Notebooks لا تعمل فقط أسرع مع eBoostr ، بل تعمل لفترة أطول. نشاط القرص الصلب أقل يعني استهلاك أقل من الطاقة ، مما يؤدي إلى إطالة عمر البطارية.

    قد يكون لديك بالفعل واحدة أو أكثر من وحدات ذاكرة flash أو بطاقات الذاكرة الموجودة على مكتبك أو في الكاميرا الرقمية. قم بتوصيلهم و تشغيل eBoostr و تمتع بدفعة سرعة اضافية!

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "eBoostr":

    • يعزز أداء الكمبيوتر الخاص بك بشكل كبير.
    • أثناء البحث عن البيانات المخزنة على الأقراص الصلبة ، غالبا ستبحث أجهزة الكمبيوتر من خلال الكثير من البيانات غير الضرورية قبل النجاح في العثور على ما تحتاجه. مما يتسبب في أشياء على الأجهزة نحن في غني عنها.
    • eBoostr مثالي للأشخاص المشغولين.
    • عن طريق تحسين أداء النظام، eBoostr يقلل من مرات التحميل المرتبطة بتشغيل العديد من البرامج. هذا يتيح لك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أكثر كفاءة ، مما يوفر لك الوقت والطاقة.
    • احصل علي الاستفادة القصوى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك الحالي
    • شراء الأجهزة الجديدة غالبا ما يكون الحل لتحسين أداء النظام. ولكن هذا لا يحل جذور المشكلة. مع نقرات قليلة eBoostr يمكن أن يبدأ تحسين أداء النظام الخاص بك على الفور.
    • حدد أولويات احتياجاتك الخاصة لمكاسب السرعة المخصصة.
    • قم بتحميل البرامج المفضلة لديك بشكل أسرع. eBoostr يتتبع البرامج التي تستخدمها معظم الأحيان. يمكنك أيضا اختيار أي من البرامج المفضلة لديك ينبغي أن تصبح أسرع وتقلل أوقات تحميلها.

    صور البرامج

    eBoostr 4.5 Build 596 poster eBoostr 4.5 Build 596 image 0 eBoostr 4.5 Build 596 image 1 eBoostr 4.5 Build 596 image 2