اي تونز من ابل لمشاركة ملفاتك الصوتية وتحميلها والبرامج التلفزيونية iTunes

برنامج: اي تونز من ابل لمشاركة ملفاتك الصوتية وتحميلها والبرامج التلفزيونية iTunes في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏سبتمبر 11, 2014

  1. iTunes 11.4.0.18 poster

    اسم البرنامج:
    iTunes
    رقم الاصدار:
    11.4.0.18
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5405
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 11, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    106 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    موسيقاك أفلامك والبرامج التلفزيونية ، والتطبيقات ، وأكثر من ذلك.

    iTunes هو أفضل وسيلة لمتابعة فنانيك المفضلين والأصدقاء – و التعرف علي الموسيقى التي يتحدثون عنها ، الاستماع اليها وتحميلها. اي تيونز هي موطن كل مصدر تسلية لك.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "iTunes":


    اتبع فنانيك المفضلين:

    - المعجبين الحقيقيين يعرفونها كلها: ماذا يلعب فنانوهم المفضلون من موسيقي او افلام - ومتى وأين يلعبونها. اضبط مجموعة المعجبين الداخلية الخاصة بك مجانا عن طريق اتباع فنانيك المفضلين على Ping.

    اتبع أصدقائك. اعثر علي موسيقى جديدة. .

    - ليس هناك طريقة أفضل لاكتشاف موسيقى جديدة من معرفة ما الذي يستمع اليه أصدقائك. Ping يعطيك فكرة اعمق عن الأذواق الموسيقية لأصدقائك من خلال صفحات الملف الشخصي.

    كن علي علم أولا بأول بمن وماذا ومتى وأين.

    - ابق على اتصال موسيقيا مع احدث تغذية للنشاطات في Ping. انظر قائمة من آخر التحديثات التي تعرض أي من الأصدقاء والفنانين والمشاهير على iTunes.

    حيثما يبدأ الاستماع المشاهدة ، و التشغيل :

    - iTunes يتيح لك التمتع بكل موسيقاك أفلامك ، الفيديو والعروض التلفزيونية على جهاز Mac أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما تريد مشاهدة أو الاستماع إلى شيء ، لم تعد في حاجة إلي النظر من خلال الأقراص CDs أو التقلب خلال القنوات – فقط اذهب الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وافتح iTunes . مع مجموعة الوسائط الخاصة بك كاملة في مكتبة iTunes الخاصة بك ، سيمكنك تصفح كل شيء بشكل أسرع ، وتنظيم كل شيء بسهولة أكثر ، و تشغيل أي شيء كلما تطلب مزاجك.

    صور البرامج

    iTunes 11.4.0.18 poster iTunes 11.4.0.18 image 0 iTunes 11.4.0.18 image 1 iTunes 11.4.0.18 image 2