برنامج ثاندر بيرد في نسخته المحمولة هو عميل للبريد الالكتروني متقدم Portable Thunderbird

برنامج: برنامج ثاندر بيرد في نسخته المحمولة هو عميل للبريد الالكتروني متقدم Portable Thunderbird في قسم البرامج المحموله بتاريخ ‏سبتمبر 11, 2014

  1. Portable Thunderbird 31.1.1 poster

    اسم البرنامج:
    Portable Thunderbird
    رقم الاصدار:
    31.1.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3675
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 11, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    27.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    تطبيق Thunderbird يدعم التشغيل من مشغلات الأقراص القابلة للإزالة مع الحد الأدنى من إعادة التشكيل .

    تطبيق Thunderbird يدعم التشغيل من مشغلات الأقراص القابلة للإزالة مع الحد الأدنى من إعادة التشكيل. لجعل الحياة أسهل ، لقد أعدت تجميع تطبيق Thunderbird باعتباره عميل البريد الإلكتروني لمشغل الأقراص القابلة للإزالة المتكامل الصديق.

    الآن يمكنك التحقق من حساب POP3 الخاص بك في كل مكان تنتقل إليه.

    التثبيت / الاستخدام

    للتثبيت، فقط حمل الرمز ZIP وفك ال ZIP إلى الدليل الجذر لمشغل USB الخاص بك. وسوف تخلق دليل " thunderbird " وكافة الدلائل المطلوبة تحته. لاستخدام Thunderbird على القرص ، أطلقه مع ملف PortableThunderbird.exe في دليل Thunderbird . لا تطلق الملف thunderbird.exe مباشرة ، حيث سيؤدي ذلك إلى إنشاء ملف شخصي على القرص الثابت.

    الترقية

    للإرتقاء إلي إصدار أحدث من PortableThunderbird ، ببساطة قم بعمل نسخ احتياطية من مجلد PortableThunderbir الموجود (/thunderbird / على أسفل). حمل أحدث إصدار. ثم انسخ دليل ملفك الشخصي من الإصدار القديم إلى الإصدار الجديد. وهذا كل ما في الامر.

    صور البرامج

    Portable Thunderbird 31.1.1 poster Portable Thunderbird 31.1.1 image 0 Portable Thunderbird 31.1.1 image 1 Portable Thunderbird 31.1.1 image 2