مشغل فيديو لافلام الديفيدي يحوي الكثير من المزايا Micro DVD Player 1.2

برنامج: مشغل فيديو لافلام الديفيدي يحوي الكثير من المزايا Micro DVD Player 1.2 في قسم مشغلات الفديو بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Micro DVD Player 1.2 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2341
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    Micro DVD Player هو مشغل فيديو avi جيد جدا و مشهور.

    يشغل أفلام DVD المقطعة من القرص CD أو HDD أقرب إلى الأصلي قدر الإمكان ، متضمنا العديد من ميزات ال DVD الأصلي قدر المستطاع ، ويوفر اكبر قدر ممكن من الراحة مقارنة بعرض ال DVD الأصلي.

    نقوم باستدعاء DVD المحول إلي فيديو MPEG4 + صوت MP3 ، يوضع جنبا إلى جنب مع القوائم / اللغات الأصلية ويكتب إلى قرص (أقراص) CD ك "Micro DVD".

    هذا البرنامج لم يعد يطور.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Micro DVD Player":

    • يشغل الفيلم الرئيسي : الفيلم الرئيسي قد يكون أي نوع ملف صوت / فيديو قابل للتشغيل من خلال ويندوز ميديا بلاير (الفيديو MPEG4 والصوت MP3 يوصي به بكل كبير بسبب الجودة العالية مع أحجام الملفات المنخفضة).
    • "محاكاة" قائمة تصفح DVD الأصلي: للحصول على مظهر و إحساس أقرب ل DVD قدر المستطاع ، يمكنك أيضا تحويل قائمة تصفح DVD لفيديو وصور ثابتة و اجعل MDVDP يعرضها!
    • الميزات الخاصة للتشغيل: غالبا ما تعرض DVDs أشرطة فيديو إضافية تحتوي على " making- of " أو أي معلومات مشابهة في الخلفية. الفيديوهات بالميزة الخاصة يمكن أيضا أن تدرج و تشغل من خلال MDVDP ، عادة ما تكون سهلة للوصول إليها من خلال بعض مساحات النقر في قائمة التصفح.
    • يعرض الترجمات : ميزة هامة ، وخصوصا عندما تشاهد الأفلام بلغة أجنبية ، والترجمات إذا كنت لا تفهم كل الحوار. يمكن لبرنامج Micro DVD Player ان يعرض ترجمتك المحولة.
    • يشغل لغات متعددة: لجعل كل شيء كامل ، MDVDP يمكنه حتي أن يشغل أفلام متعددة اللغات!
    • مستوي عالي من الراحة : لتوفير كل الراحة لك عند مشاهدة MDVDs ، واجهة المستخدم للمشغل لديها بنية مشابهة من تلك الخاصة ببرنامج مشغل DVD المشهور PowerDVD. معظم ميزات PDVD متاحة ، بالإضافة إلى بعض أكثر.

    صور البرامج

    Micro DVD Player 1.2 poster Micro DVD Player 1.2 image 0 Micro DVD Player 1.2 image 1 Micro DVD Player 1.2 image 2