برنامج لعمل نسخ احتياطية لقرصك الصلب Acronis True Image [DISCOUNT: 10% OFF]

برنامج: برنامج لعمل نسخ احتياطية لقرصك الصلب Acronis True Image [DISCOUNT: 10% OFF] في قسم إستعادة الملفات المحذوفة بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. Acronis True Image [DISCOUNT: 10% OFF] 2014 17.0 Build 6688 / 2015 18.0 Build 1305 Beta poster

    اسم البرنامج:
    Acronis True Image [DISCOUNT: 10% OFF]
    رقم الاصدار:
    2014 17.0 Build 6688 / 2015 18.0 Build 1305 Beta
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7331
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    272 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    هو برنامج لعمل نسخ احتياطية او استرداد نسخة الكمبيوتر كاملا

    مع برنامج Acronis True Image Home تكن مطمئنا على كل محتويات جهازك من بيانات مهمة صور ملفات مكتوبة و موسيقى و برامج مختلفة ، ستكون محمية تماما و ممكن استردادها في اى وقت عند حدوث اى كارثة للجهاز بفشل النظام . فهذا البرنامج يقوم بعمل صورة او نسخة كاملة طبق الاصل من النظام او اقسام الجهاز المختلفة .

    سهولة و سرعة اخذ النسخ الاحتياطية و استردادها
    Acronis True Image Home 2010 يمد المستخدم المنزلى سرعة و سهولة في اخذ نسخة احتياطية من النظام الخاص بجهازه و كل محتويات الجهازو خصائصه و استردادها

    واجهة مستخدم سهلة وجميلة مثل الويندوز
    من واجهة رسومية بديهية يمكنك بكل سهولة تحديد اين مكان و كم نسخة احتياطية يحتاجها جهزك.

    Acronis يأخذ نسخ احتياطية مباشرة خلال النت الى المكان الامن
    الخدمات التخزينية الاختيارية لبرنامج Acronis متاحة لاخذ نسخ احتياطية اوتوماتيكيا من المعلومات و الملفات المتاحة خلال الانترنت الى مكان آمن.
    حماية مستمرة للبيانات , و بالاضافة الى ذلك يوفر برنامج Acronis استمرارية النظام و الحماية للبيانات و يمنع فقدان البيانات .

    Acronis True Image Home هى مجموعة برامج متكاملة تكفل الامن لجميع المعلومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    يمكن إجراء نسخة احتياطي لنظام التشغيل والتطبيقات والإعدادات وجميع البيانات الخاصة بك أثناء تدمير أية بيانات سرية لم تعد تحتاج اليها ايضا بأمان.

    مع هذا البرنامج، يمكنك إجراء النسخ الاحتياطية للملفات المحددة والمجلدات أو اعدادات تطبيقات Windows ، الإعدادات ورسائل من عملاء البريد الإلكتروني Microsoft-او كل محتويات القرص كاملة أو الأقسام المحددة.

    Acronis للنسخ الاحتياطى خلال الانترنت يسمح لك بتخزين الملفات المهمة لك على وحدة تخزين بعيدة حتى يكونوا فى مأمن من اى سرقة تحدث لجهازك الخاص بك او حريق يشن فى منزلك .

    Acronis للنسخ الاحتياطية الغير متوقف عن العمل يقوم بإستمرار بحفظ اى تغيرات تحدث في جهازك او اى ملفات خاصة بك ( كل خمسة دقائق ) و يسمح لك ايضا بالعودة بكل سهولة الى اى نقطة في اى وقت اذا دعت الحاجة اليها .

    اذا حدث تدمير لنظامك او للقرص الخاص بك نتيجة للمهاجمة النظام بالفيروسات او اى ملفات تجسس او لاى سبب آخر يمكنك استعادة النسخة الاحتياطية من البيانات و النظام بكل سهولة و سرعة و يوفر عليك وقت كبير جدا كنت ستقضيه فى اعادة تنزيل النظام مرة اخرة و بناء تقسيم القرص الخاص بك و البيانات و البرامج من البداية .

    التكنولوجيا الفريدة المطورة فى ها البرنامج تسمح لك بإجراء النسخ الاحتياطية للقرص كل قطاع على حدة مشتملا على النظام بالكامل و البرامج و التطبيقات و تحديثات البرامج و ملفات التكوين و البيانات الشخصية و هو يساعدك في حماية الهوية الخاصة بك فيسمح لك بسهولة مسح البيانات القديمة التى لم يتم مسحها بشكل دائم من جهازك

    Acronis True Image Home حاليا يحتوى على برنامج Acronis DriveCleanser اتى تدمر الملفات بصفة دائمة و تقضي على المعلومات الشخصية من الاقسام او الاقراص فضلا عن معالج تنظيف النظام الويندوز من جميع اثار نشاط المستخدم .

    بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج Acronis True Image Home:


    اجراء نسخة احتياطية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك:

    - Acronis True Image Home فهو مبنيا على تكنولوجيا عالية جدا و متقدمة في اخذ النسخ الاحتياطية للجهاز كما يحتاج المستهلك . بما في ذلك اخذ نسخة كاملة للجهاز الخاص بك بما فيه النظام التشغيل املا و التطبيقات و اعدادات المستخدم و كافة البيانات ، فإذا كنت تعانى من فشل النظام او تعطل القرص او هجوم الفيروسات او اى اعطال اخرى يمكنك استعادة النظام بأكمله فى دقائق .

    تحسن ! حاول ! يقرر :

    يمكنك تجريب البرمجيات الجديدة و تصفح الانترنت دون تعرض الجهاز الخاص بكلاى برامج ضارة او برامج غير معروفة بعد اختبارها ، و يمكنك ان تقرر ما إذا كنت تريد ابقاء او تجاهل التغييرات فى النظام الخاص بك ، و يمكنك ان تعمل عبر إعادة التمهيد و يشمل كلمة المرور للمراقبة الابوية .

    نسخ احتياطي اتوماتيكيا استنادا الى الواجهة المتاحة

    - المستخدم يستطيع ان يقرر اخذ نسخة احتياطية اتوماتيكيا معتمدا على القرص المتاح او عن طريق جدولة متاحة بالبرنامج .

    الحماية بضغطه واحدة:

    -عليك أن تقرر ما تريد إجراءه من نسخ احتياطي، أين ومتى. وبعد ذلك، يحدث النسخ الاحتياطية تلقائياً ويقوم بالاستعادة فقط انقر بعيداً.

    يدعم الملفات المضغوطة zip :

    - بالاضافة الى القوة الموجودة فى Acronis فهو يدعم TIB لضغط النسخة الاحتياطية فهو ايضا يدعم كل او اشهر صيغ الملفات المضغوطة .

    له واجهة جميلة واجهة Windows Vista-style :

    - يتميز هذا المنتج بواجهة انيقة و جمية تعمل على نظام ويندوز فيستا و وينوز xp

    ادوات الامان و الاداء و الخصوصية :

    - عندما تقوم بإستبدال قرصك الثابت على الكمبيوتر الخاص بك ، فإن Acronis لا يترك بياناتك الشخصية تظهر الى لصوص الانترنت او من ياخذوا الهارد الخاص بك. Acronis Drive Cleanser قيمته 50 دولارا و يتم تضمين اى رسوم عليك ، و هو يحمي اى بيانات حساسة عن طريق ان يمحو كل البيانات من القرص حتى لا تعد موجودة و يصبح القرص نظيفا تماما و اذا لم تكن تريد محو القرص بأكمله فيقوم بتدمير ملفات التقطيع و يقوم بحماية الملفات الفردية هى اداة تنظيف و استعادة النظام بكل كفاءة .

    حماية التطبيقات الخاصة بك

    - يستخدم برنامج Acronis True image Home لاستعادة تركيب كل التطبيقات الخاصة بجهازك و منها Microsoft Office, iTunes, Media Playe و اخرى ، بما في ذلك اعداداتها و اية تحديثات اذا قمت بها قبل ذلك.

    النسخ الاحتياطي المزدوج :

    - ارشفة المستندات الخاصة بك الى القرص و في USB لحظيا و في و قت واحد ، و يمكن تخزين الملفات بتنسق مضغوط يسترجع في صيغة Acronis TIB او Zip او في شكل ملفات ثابتة .

    البحث عن نصل كامل :

    - البحث عن اسم الملف و/أو المحتوى ضمن الارشيف ، باستخدام Windows أو سطح مكتب جوجل البحث.

    الدمج:

    - تعريف قواعد لتوحيد الارشيف الخاص بك للحد من مساحة التخزين. دمج العديد من النسخ الاحتياطية التزايدية لسرعة إنشاء نسخة احتياطية كاملة جديدة؛ النسخ الاحتياطية اللاحقة على أساس النسخة الاحتياطية الكاملة التي تم إنشاؤها حديثا.

    إجراء نسخ احتياطي للمستندات الخاصة بك، الموسيقى والفيديو والصور ورسائل البريد الإلكتروني:

    - استرجاع الملفات والصور بسرعة وسهولة مع Acronis True Image Home!.

    صور البرامج

    Acronis True Image [DISCOUNT: 10% OFF] 2014 17.0 Build 6688 / 2015 18.0 Build 1305 Beta poster Acronis True Image [DISCOUNT: 10% OFF] 2014 17.0 Build 6688 / 2015 18.0 Build 1305 Beta image 0 Acronis True Image [DISCOUNT: 10% OFF] 2014 17.0 Build 6688 / 2015 18.0 Build 1305 Beta image 1 Acronis True Image [DISCOUNT: 10% OFF] 2014 17.0 Build 6688 / 2015 18.0 Build 1305 Beta image 2