برنامج لتقسيم القرص الصلب لمستخدمي السيرفر EASEUS Partition Master Server

برنامج: برنامج لتقسيم القرص الصلب لمستخدمي السيرفر EASEUS Partition Master Server في قسم برامج الهارد ديسك بتاريخ ‏ابريل 14, 2014

  1. EASEUS Partition Master Server 10.0 poster

    اسم البرنامج:
    EASEUS Partition Master Server
    رقم الاصدار:
    10.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5340
    التاريخ:
    ‏ابريل 14, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    34.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    الحل الساحر متعدد المزايا لتقسيم وإدارة القرص لمستخدمي السيرفر.

    EASEUS Partition Master Server Edition هو الحل متعدد المزايا لتقسيم السيرفر علي غير حال برامج التقسيم الأخري.

    EASEUS Partition Master Server Edition يوفر ثلاث سمات رئيسية هي : منظم تقسيم السيرفر ، معالج استرداد التقسيم والقرص ونسخ التقسيم لإدارة الأقراص MBR و GPT.

    أول ميزة جذابة هي وظيفة إدارة التقسيم، و التي تساعد على توسيع تقسيم نظام السيرفر لحل مشكلة انخفاض القرص ، تغيير حجم / نقل ، إنشاء ، تنسيق ، حذف ، وتحويل التقسيم ، وإعادة بناء MBR ، تحويل القرص الحيوي إلى أساسي.

    وبالإضافة إلى ذلك ، EASEUS Partition Master Server Edition يتيح للمستخدمين السحب والإسقاط على خريطة القرص. وعلاوة على ذلك ، أنه لا يتطلب إعادة تمهيد عند توسيع تقسيم NTFS لتقليل فترة توقف الكمبيوتر.

    الميزة الثانية هي مفيدة عندما تريد نسخ تقسيم أو القرص الصلب. على سبيل المثال ، عندما تريد تحديث القرص إلى واحد أكبر ؛ انقل نظام ويندوز أو البيانات إلى الأقراص الأخرى.

    EASEUS Partition Master Server Edition يوفر أيضا وظيفة نسخ القرص الحيوي ليس فقط لاستبدال القرص الحيوي ، بل يساعد أيضا تغيير حجم القرص الحيوي.

    الميزة الثالثة و المذهلة هو أنه يساعدك على استعادة الملفات في كل الحالات تقريبا.

    سوف يقوم EASEUS Partition Master Server Edition بعمل سريع عند استعادة الملفات من التقسيم المحذوف أو المفقود. وبالمناسبة ، فإنه يمكنه أيضا الحصول على البيانات مرة أخرى بعد التنسيق ، الحذف ، هجوم الفيروس ، و انهيار التطبيق وهلم جرا. يدعم استرجاع الحيوي القرص.

    وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "EASEUS Partition Master Server Edition":

    • يدعم Hardware RAID : يعمل بشكل ممتاز مع hardware RAID.
    • ما يصل إلى 32 من الأقراص الصلبة : يمكنه التعامل مع ما يصل إلى 32 من الأقراص الصلبة ، مما يجعلها خيارا جيدا لأنظمة السيرفر.
    • تغيير حجم / نقل تقسيم النظام : طريقة أسهل للقيام بذلك هو ببساطة عن طريق النقر على تقسيم النظام والانزلاق من خلال المساحة غير المخصصة. البيانات على تقسيم النظام هي بمنأى تماما عن أي شئ.
    • إخفاء تقسيمات : بالإضافة إلى تنظيم التقسيمات على القرص وتنسيقها أو وضع العلامات عليها ، يمكنك أيضا استخدام البرنامج لإخفاء مشغلات الأقراص من العرض. المشغلات الخفية لن تكون مرئية (أو يمكن الوصول إليها) من ويندوز حتى لو كان التمهيد في النمط Safe Mode.
    • CD / DVD ال قابل للتشغيل التمهيدي : إنشاء قرص CD / DVD قابل للتشغيل لإدارة التقسيمات أسهل وأسرع.

    صور البرامج

    EASEUS Partition Master Server 10.0 poster EASEUS Partition Master Server 10.0 image 0 EASEUS Partition Master Server 10.0 image 1 EASEUS Partition Master Server 10.0 image 2