برنامج يمكنك من فك تشفير واستعادة كلما المرور المنسية Cain & Abel

برنامج: برنامج يمكنك من فك تشفير واستعادة كلما المرور المنسية Cain & Abel في قسم برامج التشفير وفك التشفير بتاريخ ‏ابريل 10, 2014

  1. Cain & Abel 4.9.56 poster

    اسم البرنامج:
    Cain & Abel
    رقم الاصدار:
    4.9.56
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    9746
    التاريخ:
    ‏ابريل 10, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    7.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    هذه الأداة تساعدك على فك تشفير أو استرداد كلمات السر المفقودة أو المنسية.

    Cain & Abel هو أداة لإستعادة كلمة السر التي تسمح بسهولة استعادة الأنواع المختلفة من كلمات السر من خلال التفتيش في الشبكة ، وتكسير كلمات السر المشفرة باستخدام القاموس ، القوة الغاشمة ،هجمات القوة الغاشمة وهجمات تحليل الشفرات ، وتسجيل محادثات VoIP ، فك كلمات السر المتزاحمة ، والكشف عن صناديق كلمة السر ، وكشف كلمات السر المخزنة مؤقتا تحليل بروتوكولات التوجيه.

    ويغطي بعض الجوانب الأمنية / الضعف المتواجد في معايير البروتوكول ، وطرق التوثيق وآليات التخزين المؤقت ؛ الغرض الرئيسي منه هو الإسترداد المبسط لكلمات السر و أوراق الإعتماد من مصادر مختلفة ، و علي الرغم من ذلك فإنها أيضا تنقل بعض المرافق "غير القياسية" لمستخدمي مايكروسوفت ويندوز.

    Cain & Abel مصمم على أمل أن يكون مفيدا لمشرفي الشبكة ، والمعلمين ، واستشاريين الأمن / المهنيين ، وموظفي الطب الشرعي ، وبائعي البرامج الأمنية اختبارات الاختراق المهنية وكل من يخطط لاستخدامه لأسباب أخلاقية.

    إن المؤلف لن يساعد أو يدعم أي نشاط غير قانوني يقوم به أحد من خلال هذا البرنامج.

    احذر من انه هناك احتمالية أنك سوف تسبب أضرار و / أو فقدان البيانات باستخدام هذا البرنامج ، وأنه في أية أحداث سيكون المؤلف مسؤولا عن مثل هذه الأضرار أو فقدان البيانات. الرجاء قراءة اتفاقية الترخيص المدرجة في البرنامج بعناية قبل استخدامه.

    الإصدار الأخير أسرع ويحتوي على الكثير من الميزات الجديدة مثل APR (Arp Poison Routing) التي تمكنك من تشمم الشبكات المحلية في LANs المتحولة و Man-in-the-Middle attacks . و أن المتشمم للشبكات في هذا الإصدار أيضا يحلل البروتوكولات المشفرة مثل SSH-1 و HTTPS، ويحتوي على مرشحات لإلتقاط أوراق الإعتماد من نطاق واسع من آليات التوثيق.

    الإصدار الجديد أيضا ينقل مراقبين مصادقة بروتوكولات التوجيه ، و مستخلصات الطرق ، القاموس ومخترقات القوة الغاشمة لجميع خوارزميات التجزئة وللعديد من المصادقات المحددة ، وحاسبات كلمة السر / التجزئة ، هجمات تحليل الشفرات ، أنظمة فك كلمة السر وبعض المرافق التي ليست شائعة جدا المتعلقة بحماية الشبكة و النظام.

    صور البرامج

    Cain & Abel 4.9.56 poster Cain & Abel 4.9.56 image 0 Cain & Abel 4.9.56 image 1 Cain & Abel 4.9.56 image 2