برنامج لكشف وازالة البرمجيات الخبيثة PC Tools Firewall Plus 7.0.0.123

برنامج: برنامج لكشف وازالة البرمجيات الخبيثة PC Tools Firewall Plus 7.0.0.123 في قسم الجدران النارية بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. PC Tools Firewall Plus 7.0.0.123 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2717
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    كشف وإزالة البرمجيات الخبيثة ، أثناء السيطرة على الوصول إلى الشبكة لجميع التطبيقات

    تطبيق PC Tools Firewall Plus صمم ليكون جدار الحماية الشخصي للويندوز القوي و المجاني ، و الذي يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق منع المستخدمين غير المصرح لهم ، من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق شبكة الإنترنت أوأي شبكة.

    من خلال مراقبة التطبيقات التي علي اتصال بالشبكة ، فإن PC Tools Firewall Plus يمكنه أن يوقف Trojans ، backdoors ، keyloggers وغيرها من البرامج الضارة ، و يمنعها من إتلاف الكمبيوتر وسرقة المعلومات الخاصة بك.

    PC Tools Firewall Plus هو تكنولوجيا متقدمة مصممة خصيصا لعامة المستخدمين ، وليس فقط للخبراء منهم.

    يتم تنشيط "المنع الفعال ضد الهجمات و الإستغلالات"، وذ لك بشكل افتراضي في حين يمكن للمستخدمين ذوي الخبرة اختياريا، إنشاء الحزمة المتقدمة الخاصة بهم من قواعد التصفية ، بما في ذلك دعم IPv6 ، لتخصيص دفاعات الشبكة. كل ما عليك القيام به هو تثبيت البرنامج لحماية فورية وتلقائية الحدوث.

    و هكذا يوفر PC Tools Firewall Plus الحماية الرائدة في العالم ، التي تدعمها التحديثات العادية الذكية ، والحماية في الوقت الحقيقي شبكة الحماية الشاملة لضمان بقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمن وخالي من القراصنة. منتجات PC Tools موثوق بها ويستخدمها الملايين من الناس يوميا لحماية أجهزة الكمبيوتر بمنازلهم و أعمالهم ضد التهديدات عبر الانترنت.

    وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "PC Tools Firewall Plus":


    التوعية الجديدة بالشبكة:

    - PC Tools Firewall Plus يكتشف متي تتصل بشبكة اتصال محلية لأول مرة ، ويمكن المستخدمين من تحديد القواعد من أجل كل شبكة محلية ينضم جهاز الكمبيوتر الخاص بك إليها. يمكنك أيضا ببساطة ضبط مستوى الثقة لكل شبكة محلية والسماح ل PC Tools Firewall Plus بضبط القواعد التي تناسبك تلقائيا.

    حماية تسرب البيانات المحسنة :

    - PC Tools Firewall Plus يساعدك على الحفاظ على المعلومات مخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص وآمنة من المتسللين عن طريق الكشف و تعطيل محاولات ال malware لتسريب البيانات باستخدام التطبيقات الموثوق بها ، مثل متصفحات الويب وخدمات النظام الحساسة.

    دعم منهاج تصفية الويندوز:

    - PC Tools Firewall Plus تم بناؤه باستخدام أسلوب بناء منهاج تصفية الويندوز الجديد (WFP) في ويندوز 7 ، فيستا و Server 2008 لتزويدك بمراقبة دقيقة على جميع حركة مرور الشبكة ، بما في ذلك IPv6 ، على كل من أنظمة 32bit و 64bit.

    الأداء المحسن:

    - PC Tools Firewall Plus له تأثير بسيط على النظام وموارد الشبكة - مثالية للألعاب قوية - المعالج لعرض النطاق الترددي العالي ومحتوى الوسائط واسع النطاق على الانترنت.
    - سهل التكوين مع أنماط المستخدم العادي والخبير.
    - نمط المستخدم العادي يقدم واجهة مبسطة للمستخدمين الأساسيين لحماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم عندا إتصالها بشبكة الإنترنت أو أي شبكة أخرى. كل ما عليك القيام به هو اختيار التطبيقات التي يسمح له بالوصول إلى شبكة الإنترنت / أو أي شبكة أخرى.
    - نمط المستخدم الخبير يوفر واجهة قابلة للتشكيل بشكل كبير للمستخدمين الخبراء بما يتيح لهم مزيد من السيطرة على كيفية إتصال جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتطبيقات بشبكة الإنترنت / او أي شبكة أخري.
    نمط المستخدم الخبير يتيح لك خيارات إضافية لإنشاء قواعد مخصصة للتطبيقات ومراقبة حركة المرور على مستوى المخارج ( الأطراف). تنبيهات Firewall Plus في نمط المستخدم الخبير هي أيضا أكثر تفصيلا لتيسير التوصل إلى فهم أكبر للاتصالات بواسطة التطبيقات.

    صور البرامج

    PC Tools Firewall Plus 7.0.0.123 poster PC Tools Firewall Plus 7.0.0.123 image 0 PC Tools Firewall Plus 7.0.0.123 image 1 PC Tools Firewall Plus 7.0.0.123 image 2