برنامج يحوي 5 منتجات من شركة Xilisoft لتحويل وتقسيم ملفات الفيديو والصوت Xilisoft Ripper Pack Platin

برنامج: برنامج يحوي 5 منتجات من شركة Xilisoft لتحويل وتقسيم ملفات الفيديو والصوت Xilisoft Ripper Pack Platin في قسم برامج الاسطوانات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Xilisoft Ripper Pack Platinum 5.0.50.0403 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1255
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    حزمة البرامج و التي تحتوي على خمسة منتجات هي الأكثر شعبية من شركة Xilisoft.

    Xilisoft Ripper Pack Platinum هو حزمة متكاملة ، حزمة البرامج "مع الخصم" متعددة المزايا تتضمن خمسة تطبيقات معروفة متنوعة ، متعددة الوسائط للتحويل و هي فعالة و يمكنها تحويل جميع أنواع الموسيقى والفيديو.

    ويمكن لحزمة البرامج "مع الخصم" ان تكون ملكا لك بسعر منخفض إلى حد ما! و كل تطبيق من تطبيقات الوسائط المتعددة بشكل فردي بظائفه العظيمة قد حقق بالفعل سمعته من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

    إذا كنت شخص يستمتع كثيرا بالأفلام والموسيقى ، سوف تجد أن Xilisoft Ripper Pack Platinum مفيدا جدا لجعل حياة الوسائط المتعددة أسهل بكثير وأكثر تنوعا مع جميع أنواع الموسيقى والفيديو المتاحة.

    والمنتجات الخمسة المتضمنة في "Xilisoft Ripper Pack Platinum" :

    Xilisoft DVD Ripper Platinum يمكنه تقطيع DVD لجميع صيغ الفيديو المعروفة مثل DVD إلي DivX، AVI، MPEG، WMV، RM، MOV، MP4، 3GP، 3G2، ASF، و تقطيع DVD إلى صيغ الصوت بما في ذلك MP3 ، WAV ، WMA ، AAC ، AC3 ، M4A ، MP2 ، OGG.
    لا يوجد من برمجيات تقطيع DVD ما يدعم هذه الشمولية من صيغ الصوت و الفيديو.

    Xilisoft Video Converter يدعم تحويل ملفات الفيديو بين DVD ، VCD ، SVCD ، MOV ، RM ، AVI ، MPEG ، WMV ، 3GP ، H.264/PSP AVC وغيرها ، وتحويل الفيديو إلى صيغ الصوت.
    يدعم تحويل iPod ، PSP ، 3GP.
    في الإصدار الجديد 3.1 ، تم إضافة عدد كبير من الخصائص.

    Xilisoft Audio converter يوفر وسيلة سهلة و متكاملة للتحويل بين جميع صيغ الصوت المعروفة ، مثل MP3 ، WAV ، WMA ، MP2 ، AAC ، FALC ، OGG ، APE ، MP4 ، M4A ، VQF الخ .كما يدعم البطاقات التعريفية ID3 ، جميع البطاقات ID3 في الملفات الأصلية سوف تكون محفوظة بعد التحويل.

    Xilisoft DVD Creator يمكنه تحويل جميع صيغ الفيديو المعروفة مثل MPEG ، WMV ، ASF ، DivX ، Xvid ، 3GP ، MP4 ، AVI إلي DVD و نسخها على DVD القابل للتشغيل على جهاز DVD المنزلي.
    يسمح لك بتحديد صيغ NTSC أو PAL ، أو تعديل نسبة video aspect 4:3 أو 16:9 ، و كذلك نسخ DVD أو ملف ISO. كما يدعم DVD-R ، DVD+R ، DVD-RW ، و DVD+RW.

    Xilisoft CD Ripper يدعم تقطيع أقراص الصوت لجميع الصيغ السمعية المعروفة مثل MP3 ، OGG، WAV ، WMA ، MP2 ، VQF ، APE الخ كما يدعم التحويل بين كل صيغ الصوت هذه. CD Ripper يسمح لك باسترجاع معلومات ال CD من CDDB عن بعد. كما أنها تدعم ا لبطاقة التعريفية ID3 ver 1 أو ver 2.


    وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Xilisoft Ripper Pack Platinum":

    • وبالإضافة إلى الإعدادات الافتراضية ، يمكنك تغيير الإعدادات اختياريا وفقا لتفضيلاتك الشخصية.
    • سواء كنت متمرسا أو مبتدئا ، ستجد أن البرنامج مصمم من أجلك .
    • يتم عرض جميع الخصائص والإعدادات في الواجهة الرئيسية.
    • حتى تتمكن من الاطلاع على خصائص الملف وتغيير الإعدادات دون فتح نافذة أخرى.
    • دعم العديد من أجهزة الوسائط المتعددة الشخصية.
    • - يمكنك ان تتمتع بافلامك المفضلة والموسيقى على PSP ، iPod ، PDA أو أي مشغل MP4 أخر.
    • دعم تعدد العمليات والتحويل الكمي في دفعات.
    • بحيث يمكنك تحديد جميع الملفات التي تريد تحويلها في نفس الوقت وسيقوم تطبيق الوسائط المتعددة تلقائيا بتشفيرهم واحدا تلو الآخر حتى لو كانت هذه الملفات تستخدم إعدادت مختلفة .
    • و مدمج في البرنامج كل من أنظمة التشفير و أنظمة فك التشفير لجميع الصيغ المعروفة و الشائعة.

    صور البرامج

    Xilisoft Ripper Pack Platinum 5.0.50.0403 poster Xilisoft Ripper Pack Platinum 5.0.50.0403 image 0 Xilisoft Ripper Pack Platinum 5.0.50.0403 image 1 Xilisoft Ripper Pack Platinum 5.0.50.0403 image 2