برنامج يحوي 4 برامج لتحويل ملفات الفيديو والملفات الصوتية Xilisoft Ripper Pack Gold 5.0.46.1121

برنامج: برنامج يحوي 4 برامج لتحويل ملفات الفيديو والملفات الصوتية Xilisoft Ripper Pack Gold 5.0.46.1121 في قسم برامج الاسطوانات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Xilisoft Ripper Pack Gold 5.0.46.1121 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1329
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    حزمة البرامج المشتملة علي أربع أدوات للتحويل معروفة وممتازة ليكون 4 في واحد لتحويل ملفات الفيديو والصوت.

    Xilisoft Ripper Pack Gold هو مجموعة احترافية من أربعة مرافق ممتازة للتحويل: Xilisoft DVD Audio Ripper ، Xilisoft DVD Ripper Standard ، Xilisoft Audio Converter و Xilisoft CD Ripper.

    المنتجات الأربعة المتضمنة هي كالتالي :

    - Xilisoft DVD Ripper Standard يستخدم لتقطيع DVDs إلى صيغ الفيديو المعروفة ، على سبيل المثال DivX ، MPEG1 ، MPEG2 ، MPEG4 ، AVI ، WMV ، WMA ، ASF ، DAT (صيغة الفيديو المستخدمة في VCD ، و SVCD) ، إلخ. سواء كنت متمرسا أو مبتدئا ، ستجد انه مصمم فقط لأجلك .

    Xilisoft DVD Audio Ripper هو برنامج قادر على استخراج الصوت من أقراص DVDs ، و حفظهم في صيغ MP3 ، WAV ، AAC ، AC3 ، OGG ، RA ، WMA ،صيغ SUN AU . من خلال البرنامج يمكنك تقطيع فيديو DVD الصوت ، على سبيل المثال تقطيع DVD إلى MP3 ، بسهولة مع جودة عالية. لا مزيد من البرامج المتعددة ، و لا مزيد من التقدم المعقد.

    Xilisoft CD Ripper يمكن أن يساعدك على تقطيع مسارات ال CD الى MP3 ، WAV ، WMA ، OGG Vorbis ، VQF ، APE ، MP2 ، وكذلك التحويل بينها. إنها أداة الصوت التي لا غنى عنها على الاطلاق لمحبي الموسيقى.

    Xilisoft Audio Converter متاح للتحويل بين الصيغ الصوتية المعروفة ، مثل MP3 ، WAV ، WMA ، MP4 ، MP4 ، MP2 ، VQF ، APE ، M4A ، AAC ، FLAC ، الخ وعلاوة على ذلك ، فإنه يمكن أيضا تحويل صيغ الفيديو مثل AVI ، MPEG ، WMV ، إلخ إلى ملفات صوتية معروفة. وهو تطبيق جذاب مع العديد من السمات الخاصة.

    وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Xilisoft Ripper Pack Gold":

    • يعرض إعدادات اختيارية لتلائمك.
    • حتى اذا كنت مبتدئا ، يمكنك الاحتفاظ بالإعدادات الافتراضية المثلي و اذا كنت متمرسا ، يمكنك تغيير الإعدادات المتقدمة لتلبية احتياجاتك الأخرى .
    • عرض جميع الخصائص والإعدادات في الواجهة الرئيسية.
    • - حتى تتمكن من التحقق من خصائص الملف وتغيير الإعدادات بسهولة دون فتح نافذة أخرى .
    • يدعم التحويل الكمي في دفعات و تعدد العمليات.
    • - بحيث يمكنك اختيار جميع الملفات التي تريد تحويلها في وقت واحد وسيقوم التطبيق تلقائيا بتشفيرهم واحدا تلو الآخر حتى لو كانت هذه الملفات تستخدم إعدادات مختلفة.
    • و مدمج في البرنامج كل من أنظمة التشفير و أنظمة فك التشفير لجميع الصيغ المعروفة و الشائعة.

    صور البرامج

    Xilisoft Ripper Pack Gold 5.0.46.1121 poster Xilisoft Ripper Pack Gold 5.0.46.1121 image 0 Xilisoft Ripper Pack Gold 5.0.46.1121 image 1 Xilisoft Ripper Pack Gold 5.0.46.1121 image 2