برنامج لاستعادة كلمات المرور المفقودة من ملفات ميكروسوفت اوفيس كالوورد والاكسل Office Password Recov

برنامج: برنامج لاستعادة كلمات المرور المفقودة من ملفات ميكروسوفت اوفيس كالوورد والاكسل Office Password Recov في قسم برامج التشفير وفك التشفير بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Office Password Recovery 2.0.7 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6685
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    تطبيق Office Password Recovery - يستعيد جميع انواع كلمات السر المفقودة أو المنسية لوثائق برنامج الوورد من مايكروسوفت ، جداول البيانات من إكسل...

    تطبيق Office Password Recovery هو تطبيق متكامل سوف يساعدك على استرداد كلمات السر المفقودة لملفات الأوفيس.

    تطبيق Office Password Recovery يسترد جميع أنواع كلمات السر ، بما في ذلك الإسترجاع اللحظي لكلمات السر للتعديل ، وكلمات السر لقواعد البيانات ، وكلمات السر لسجل الإكسل، وكلمات السر لحماية الصفحات ، كلمات السر pst ، وكلمات السر لحسابات البريد الالكتروني وكلمات السر على مستوى المستخدم ، وأكثر من ذلك بكثير.

    البرنامج يدعم كافة إصدارات الأوفيس من مايكروسوفت ، بما في ذلك 2003.

    وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Office Password Recovery":

    • كلمات السر لبرنامج الوورد من مايكروسوفت لتعديل الوثائق و حماية كلمات السر ( -.dot -.doc)، و كلمات السر لبرنامج أكسس من مايكروسوفت وكلمات السر على مستوى مجموعة عمل المستخدم (-.mdb، -.mde ، -.mdw ، -.mda )، كلها يتم استردادها على الفور .
    • الإستعادة الفورية لكلمات السر لسجلات ، صفحات ، اوراق عمل و جداول إكسل بغض النظر عن طولها ودرجة تعقيدها (-.xls، -.xla ، -.xlt -.xlw ، -.xlm )
    • الإستعادة الفورية لكلمات السر ل Outlook من مايكروسوفت ،و Exchange من مايكروسوفت، لفتح المجلدات وملفات التخزين الشخصية (-.pst ، -.ost) ، بما في ذلك القابلة للانضغاط ، التشفير العالي.
    • الإستعادة الفورية لكلمات السر من حسابات البريد الإلكتروني لبرنامج Outlook من مايكروسوفت ، بما في ذلك حسابات ، Hotmail ، GMail و Yahoo وMSN
    • تطبيقOffice Password Recovery يسترد فورا كلمات السر المشتركة للحماية ، وقيود التنسيق والتحرير ، وتأمين حماية الخلايا المغلقة و التصريحات.
    • العنصر البشري يؤخذ في الاعتبار - حتى كلمات المرور التي تحتوي على أخطاء كتابية سيتم استردادها!
    • الإستعادة الفورية لكلمات السر لبرنامج PowerPoint من مايكروسوفت لتعديل العروض التقديمية (-.ppt ، -.pps ، -.ppa ، -.pot )
    • و مدمج في البرنامج ملفات الهجوم التوصيفية ذات الكفاءة التي تسمح لك باستعادة كلمات المرور مع الضغط على مفتاح واحد.
    • يستعيد كلمات السر في أي لغة (دعم Unicode) وكلمات السر متعددة اللغات (على سبيل المثال التي تحتوي كل من الأحرف اللاتينية والهيروغليفية).
    • Office Password Recovery يسترد فورا كلمة السر لفتح وثائق مايكروسوفت وورد وجداول مايكروسوفت إكسل إذا كانت محميه باستخدام تشفير ضعيف. وهذا يشمل الوثائق و السجلات لمايكروسوفت إكسل 95 / مايكروسوفت وورد 95 (وأقدم) ، مايكروسوفت اكسل 97-2000 / مايكروسوفت وورد 97-2000 (على أجهزة الكمبيوتر مع الإعدادات الإقليمية الفرنسية) ، و جداول البيانات لمايكروسوفت إكسل 2003/2002 (XP)، ووثائق مايكروسوفت وورد (XP) 2003/2002إذا تم استخدام التشفير الضعيف (XOR).
    • إمكانية التغيير اليدوي لأولوية المعالجة للبرنامج. افتراضيا ، تتم عملية الإسترجاع في الخلفية ، مما يتيح للمستخدم مواصلة العمل مع البرامج الأخرى.

    صور البرامج

    Office Password Recovery 2.0.7 poster Office Password Recovery 2.0.7 image 0 Office Password Recovery 2.0.7 image 1 Office Password Recovery 2.0.7 image 2