برنامج لاستعادة كلمة المرور الخاصة بملفات وورد Accent WORD Password Recovery

برنامج: برنامج لاستعادة كلمة المرور الخاصة بملفات وورد Accent WORD Password Recovery في قسم برامج التشفير وفك التشفير بتاريخ ‏ابريل 6, 2014

  1. Accent WORD Password Recovery 7.70 Build 3191 poster

    اسم البرنامج:
    Accent WORD Password Recovery
    رقم الاصدار:
    7.70 Build 3191
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4329
    التاريخ:
    ‏ابريل 6, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    6.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    الأداة التي تساعدك على استرداد كلمة السر المفقودة من أي مستند تم إنشاؤه و حمايته ببرنامج الوورد من مايكروسوفت .

    تطبيق Accent WORD Password Recovery سوف يساعدك على استعادة كلمات السر المفقودة أو المنسية لفتح أو تعديل المستندات التي تم إنشاؤها في برنامج الوورد من مايكروسوفت.

    Accent WORD Password Recovery يساعدك على استعادة كلمة السر المفقودة أو كلمة السر المنسية لفتح أو تعديل المستندات التي تم إنشاؤها في برامج الوورد 6.0/97/2000/XP/2003 لمايكروسوفت.

    يتم استرداد كلمات السر للتعديل في ثوان فقط! لفتح كلمات السر ، يعرض Accent WORD Password Recovery ثلاثة أساليب مختلفة للبحث : هجوم القاموس المتقدم ، هجوم القوة الغاشمة ، والقوة الغاشمة المتقدمة ، مع الهجوم المقنع.

    ابدء استعادة كلمات السر فورا مع الواجهة رسومية سهلة الاستخدام التي تتضمن مساعدة السياق والشروح التعليمية خطوة بخطوة.

    كما يقدم تطبيق Accent WORD Password Recovery آلية بصرية متقدمة لتحديد قناع معين: يمكنك تحديد مجموعة من القيم الممكنة بشكل فردي لكل موضع في كلمة المرور التي سيتم إنشاؤها.

    للبرنامج أيضا ميزات متقدمة للهجوم القاموسي.

    هو مدير للقاموس يسمح لك بالبحث عن كلمة المرور في عدة قواميس واحدا تلو الآخر. إنه يحول كلمات السر من القاموس ، و يضيف أرقام لهم.

    وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Accent WORD Password Recovery":

    • القناع المعزز يوفر الوسائل البصرية لتحديد القيم المحتملة لكل موضع في كلمة السر التي سيتم إنشاؤها ، مما يقلل من الوقت اللازم للإسترجاع.
    • "الهجوم على أساس القاموس" المعزز يوفر لك مدير القاموس والآليات اللازمة لتحويل كلمات المرور التي يتم قراءتها.
    • تطبيق Accent WORD Password Recovery يبحث في قائمة القواميس المحددة واحدا تلو الآخر ، ويمكنه تحويل كلمات السر من خلال تغيير صندوق الأحرف ، تبادل الحروف المتجاورة ، تخطي حروفا ، أو إضافة أرقام على كل كلمة سر.
    • تطبيق Accent WORD Password Recovery يقدم أيضا معالج إنشاء المهام ونظام مساعدة السياق. المعالج يساعد المستخدم غير الخبير علي تقليص الوقت اللازم لتعلم كيفية استخدام ميزات البرنامج والبدء في البحث عن كلمة المرور.
    • مساعدة السياق تساعدك على الحصول على اتجاهاتك الخاصة في البرنامج في أي مرحلة من مراحل العملية.

    صور البرامج

    Accent WORD Password Recovery 7.70 Build 3191 poster Accent WORD Password Recovery 7.70 Build 3191 image 0 Accent WORD Password Recovery 7.70 Build 3191 image 1 Accent WORD Password Recovery 7.70 Build 3191 image 2