برنامج لتحويل افلام الفيديو الخاصة بجهاز زون لعدة صيغ شهيرة Daniusoft Zune Video Converter 2.1.0.36

برنامج: برنامج لتحويل افلام الفيديو الخاصة بجهاز زون لعدة صيغ شهيرة Daniusoft Zune Video Converter 2.1.0.36 في قسم محولات الفيديو بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Daniusoft Zune Video Converter 2.1.0.36 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1693
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    من السهل جدا استخدامه ،سواء كنت مبتدئا أو مستخدم ذا خبرة ، من الآن تحويل الفيديو هو مجرد نسيم.

    برنامج Daniusoft Video to Zune Converter هو برنامج سريع متعدد المزايا لتحويل الفيديو Zune MP4 إلي فيديو MP4 الذي يمكنه تحويل AVI ، MP4 ، MPG ، MPEG ، 3GP WMV ، DAT ، MOV ، ASF وFLV ، و غيرها ، إلى Zune MP4 ، MPEG-4 ، WMV كما يقطع صوتيات الفيديو الى Zune MP3 ، M4A ، WMA.

    هذا البرنامج متعدد المزايا لتحويل الفيديو يسمح لك بضبط العديد من وظائف تحريرالفيديو مثل،تقطيع الفيديو ،وتشذيب الفيلم ، و ضبط تأثيرات الفيديو .
    يمكنك أيضا ضبط متغيرات الترميز بما في ذلك ، معدل البت، معدل الإطار frame rate ، والسطوع ، التشبع، ونسبة الارتفاع aspect ratio ) للحصول على أفضل جودة الفيديو ل Zune .

    باستخدام البرنامج الذكي الفعال،سهل الإستخدام و الموثوق فيه، يمكنك ان تتمتع بالفيديوهات على المشغل Zune الخاص بك في أي مكان وزمان.
    هذا التطبيق Zune MP4 Video Converter من السهل جدا استخدامه سواء كنت مبتدئا أو مستخدم ذا خبرة .من الآن تحويل الفيديو هو مجرد نسيم

    وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Daniusoft Zune Video Converter":

    • يدعم التحويل الكمي في دفعات الفيديو Zune.
    • تحويل الفيديو Zune ، من خلال الإعدادات المرنة للصوت والفيديو مثل تعديل السطوع والتباين والتشبع، الحجم، ضبط الترجمة المصاحبة، التحقق من مسارات الصوت، و الشروح المصاحبة للفيديو.
    • قص اجزاء الحواف السوداء من الفيديو تمكنك من التمتع بالفيديوهات في كامل الشاشة على المشغل Zune .
    • التقاط أي من مقاطع الفيديو كما تريد ودمج عدة فصول في ملف واحد.
    • مستوى عالي من التخصيصي - تتيح لك تحويل الفيديو Zune مع تخصيص درجة النقاء، معدل الإطار frame rate ، معدل البت للفيديو ومعدل sample rate كما تريد.
    • التقاط الصور المفضلة لديك من شريط الفيديو و عرضها على المشغل Zune الخاص بك.
    • من السهل جدا استخدامه. يمكنك اتمام التحويل من خلال نقرات قليلة فقط . كما يمكنك معاينة عملية كلها.

    صور البرامج

    Daniusoft Zune Video Converter 2.1.0.36 poster Daniusoft Zune Video Converter 2.1.0.36 image 0 Daniusoft Zune Video Converter 2.1.0.36 image 1 Daniusoft Zune Video Converter 2.1.0.36 image 2