برنامج لتسجيل كل نقرة على لوحة المفاتيح في ملف سجل Ardamax Keylogger Lite 1.2

برنامج: برنامج لتسجيل كل نقرة على لوحة المفاتيح في ملف سجل Ardamax Keylogger Lite 1.2 في قسم برامج المراقبة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    8930
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    يلتقط كل ضغطة علي لوحة المفاتيح و يحفظها في ملف log.

    تطبيق Ardamax Keylogger Lite هو keylogger صغير ومجاني ، والذي يلتقط انشطة المستخدمين ويحفظها في ملف log . ويمكن الاطلاع على ملف log كنص أو صفحة ويب.استخدم هذه الأداة لمعرفة ما يحدث على الكمبيوتر الخاص بك بينما انت بعيدا، وحافظ على نسخة احتياطية من بياناتك المكتوبة، تلقائيا أو استخدمه لمراقبة أطفالك.

    وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج Ardamax Keylogger:

    رصد الضغطات علي لوحة المفاتيح - يتعقب كافة الضغطات علي لوحة المفاتيح. إذا تم الضغط على مفتاح، Ardamax Keylogger بتسجيلها سرا وحفظها إلى ملف log خفي بالنسبة لك لعرضها في وقت لاحق.

    تعقب التطبيقات - Ardamax Keylogger يجعل من السهل بالنسبة لك معرفة أين بالضبط تم الضغط على المفاتيح. كلما ضغت علي مفتاح، سوف يقوم Ardamax Keylogger بتسجيل التطبيق المستخدم الذي تلقي هذه الضغطات.

    تعقب الوقت / التاريخ - للحصول على دقة اضافية يسمح لك Ardamax Keylogger بتحديد الوقت الدقيق الذي تلقت فيه نافذة ضربة المفتاح! مثالي عند ترك Ardamax Keylogger مشغلا لعدة أيام في وقت ما، و تحتاج لمعرفة متى تم الضغط على مفتاح بعينه !

    ميزات أخرى :

    بدء التشغيل التلقائي – سوف يقوم Ardamax Keylogger بتشغيل نفسها في كل مرة تقوم بتمهيد جهاز الكمبيوتر لتشغيله.

    عارض السجل القابل للتشغيل - اختار صيغة الملف التي ترغب في استخدامها لعرض السجلات التي سجلها Ardamax Keylogger ( نص عادي أو صفحة ويب).

    واجهة ودية - Ardamax Keylogger يحتوي على واجهة مستخدم سهلة للغاية، إلى الاستخدام ، والتي تسمح لك بالتأقلم مع البرنامج في وقت لا يذكر!