almrsal 6y0f

برنامج لتغيير حجم الصور الخاصة بك Light Image Resizer [DISCOUNT: 20% OFF!]

برنامج: برنامج لتغيير حجم الصور الخاصة بك Light Image Resizer [DISCOUNT: 20% OFF!] في قسم برامج التصميم بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. Light Image Resizer [DISCOUNT: 20% OFF!] 4.6.5.0 poster

    اسم البرنامج:
    Light Image Resizer [DISCOUNT: 20% OFF!]
    رقم الاصدار:
    4.6.5.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3456
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    6.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    يعمل علي تغيير حجم الصور الخاصة بك، وكذلك إيرادها ، ضغطها ونسخها بسرعة وسهولة.

    تطبيق VSO Image resizer هو أداة مجانية تنظم صورك بتقليص درجة النقاء أو نقلها داخل محرك القرص الصلب.

    تطبيقVSO Image resizer هو أداة مثالية لأولئك الذين يقومون بتخزين الصور الرقمية والصورعلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم والذين يريدون تغيير حجم الصور ، ضغطها ، تحويلها، إنشاء نسخ أو استيرادها أو تنظيمها.

    مع تطبيق VSO Image resizer يمكنك إنشاء إصدارات صديقة البريد الإلكتروني من الصور الخاصة بك ، وتحميلها أسرع ، نقلها بسهولة من مجلد إلى مجلد ، وتغيير صيغتها ، وتحرير أعداد كبيرة من ملفات الصور ، وبالتالي توفير مساحة على القرص الثابت.

    تم دمج تطبيق VSO Image resizer في متصفح الإنترنت الويندوز ، انقر بالزر الأيمن علي الصور الخاصة بك وابدأ العمل على الصور الخاصة بك! تطبيق VSO Image resizer هو برنامج مجاني متاح المحرر بواسطة مطور برمجيات نسخ ال CD و ال DVD الحائز علي جوائز.

    وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "VSO Image Resizer":


    تغيير الحجم والتحويل:

    - يغير حجم الصور أو يحولها إلى صيغ مختلفة بسهولة. يتيح لك اختيار درجة النقاء للمخرجات ، عمل نسخ ، تغيير حجم الملف الأصلي ، نقل و / أو إعادة تسمية الملفات ، أو ضغطها واختيار وجهة معينة لصورك التي تمت معالجتها. يعمل على تحرير الصور الفردية أو أعداد كبيرة من الصور عن طريق القيام بتغيير كمي للأحجام بنقرة واحدة فقط.

    ضبط إضافي :

    - إضافة العلامة المائية الخاصة بك لحماية العمل الخاص بك أو إضافة حقوق الطبع على الصور مع تنسيق النص علي غرار html ودعم الشفافية.تخصيص الصور بتحويلها إلى sepia أو إضافة الحدود. استخدام نوافذ المعاينة المباشرة لمعرفة كيف ستبدو النتيجة النهائية قبل معالجة الصورة بالفعل. تطبيق Image Resizer يعمل على المجلدات والملفات والمجلدات الفرعية ، ويدعم صيغ RAW . مع الدعم متعدد النواة المتكامل ،يمكنك تحويل الصور بشكل أسرع. ابدأ التطبيق بسهولة من متصفح الإنترنت الويندوز من خلال نقرة بالزر الأيمن على الصورة أو المجلد.

    الانتاج والتصدير :

    - يمكن إضافة الصور كمرفقات مباشرة ، بصورة فردية أو في ملف مضغوط ، إلى البريد الإلكتروني باستخدام وظيفة النشر ، دون تجاوز الحد الأقصى من الحجم المسموح به من قبل مقدمي خدمة البريد. تحرير ، تخليق وتصدير ، نسخ احتياطي لملفات توصيفية جديدة مع الإعدادات المفضلة لديك. الملفات التوصيفية الاكثر شعبية هي بالفعل معرفة مسبقا ، مثل صور الجدران كاملة النقاء عالي الجودة. ، Ipod ، NTSC ، 640x480. الوصول إلى الملفات التوصيفية بنقرة واحدة من داخل هيكل متصفح الإنترنت للويندوز.

    الإطار الرقمي:

    - ينقل الصور و يحسن المساحة علي الإطارات الرقمية من خلال معالج إطار الصورة الرقمية. تغيير حجم الصور لدرجة نقاء الإطار المدعم ، وإضافة المزيد من الصور للعرض!

    صور البرامج

    Light Image Resizer [DISCOUNT: 20% OFF!] 4.6.5.0 poster Light Image Resizer [DISCOUNT: 20% OFF!] 4.6.5.0 image 0 Light Image Resizer [DISCOUNT: 20% OFF!] 4.6.5.0 image 1 Light Image Resizer [DISCOUNT: 20% OFF!] 4.6.5.0 image 2