برنامج لعمل افلام DivX وتشغيلها وضغطها بدون فقد جودة DivX Pro (incl. DivX Player) 7.2.0.19

برنامج: برنامج لعمل افلام DivX وتشغيلها وضغطها بدون فقد جودة DivX Pro (incl. DivX Player) 7.2.0.19 في قسم فديو بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. DivX Pro (incl. DivX Player) 7.2.0.19 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2845
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    يقوم بعمل أفلام DivX وتشغيلها ، و يضغط أشرطة الفيديو من دون التضحية بالجودة.

    تطبيق DivX Converter يسمح للمستخدمين بسهولة تحويل أشرطة الفيديو إلي DivX في خطوة واحدة سهلة. ببساطة اسحب الفيديو إلي تطبيق DivX Converter وانقر فوق 'تحويل'.

    اشرطه الفيديو التي تم تنفيذها من خلال DivX Converter سيمكنك تشغيلها علي ملايين من الأجهزة المعتمدة.

    تطبيق DivX لتحميلات الويندوز يشمل :

    • مشغل DivX 6.4
    • نظام الترميز 6.6 DivX Community
    • مشغل الويب DivX 1.3.0
    • والإصدارات التجريبية المجانية من.
    • DivX Pro Codec 6.6
    • محول DivX 6.2
    إن مشغل DivX يتيح لك تشغيل كل لقطات الفيديو DivX. وهذا يشمل كل إصدار من الفيديو DivX ؛ و حتى أفلام DivX المشتراة أو المستأجرة، ، افلام ال DivX عالية الجودة DivX HD ، وأشرطة الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام ميزات متقدمة مثل القوائم ، والترجمات المصاحبة وغيرها الكثير. مشغل DivX للويندوز يسمح لك أيضا بإنشاء قوائم التشغيل ، وادارة مجموعات الفيديو ، نسخ الاقراص وتفعيل أجهزة DivX المعتمدة.

    و مشغل الويب DivX هو أداة متعددة الاستعمالات ،تتيح لك مشاهدة الفيديو DivX من داخل متصفح الويب الخاص بك وتضمين الفيديو DivX مباشرة على صفحة ويب أو الملف الشخصي علي الشبكة الإجتماعية.

    كما يتضمن DivX Pro for Windows نظام الترميز DivX Pro ، و أنظمة ترميز الفيديو الرقمي المتقدمة (المشفر / فك الشفرة) الذي يتصل بتطبيقات برامج الفيديو المعروفة.

    عندما يستخدم بالاقتران مع برامج الفيديو الخاصة بك الموجودة ، فإن DivX Pro يسمح لك بإنشاء مقاطع الفيديو DivX عالية الجودة وتشغيلها ،كما يوفر الدعم لاعادة تشغيل قوائم الفيديو التفاعلية ، الترجمات المصاحبة ، المسارات الصوتية المتناوبة، وأكثر من ذلك.

    تكنولوجيا DivX يمكنها ضغط الفيديو الرقمي 5 الى 10 مرات اكثر من صيغة وDVD / MPEG-2،و تفوق مئات المرات الفيديو الرقمي الخام.
    أحدث نسخة من نظام الترميز DivX Pro - DivX Pro Codec- للويندوز يوفر دعم متعدد العمليات ، مما يتيح لك أداء أفضل مع جميع أنظمة المعالجات مزدوجة النواة متعددة العمليات و الأنظمة مزدوجة المعالجات (SMP).

    وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "DivX Pro (incl. DivX Player)":

    • ترجمات XSUB تمكنك من تأليف الأفلام مع مجموعات الترجمة متعددة اللغات .
    • قوائم الفيديو التفاعلية توفر راحة لم يسبق لها مثيل وكذلك تحكم حتى تتمكن من التنقل بسرعة بين مختلف المشاهد أو الميزات ، و الإختيار من خيارات مسارات الصوت والترجمة المصاحبة.
    • نقاط الفصل توفر المرونة ، مما يتيح لك القفز مباشرة الى المشهد الذي تريد مشاهدته من أي مكان داخل الفيديو.
    • مسارات صوتية بديلة تمكن المسارات الصوتية في إصدارات متعددة اللغات أو فصل المسارات الصوتية من اجل تكوينات بعينها للمتحدث.
    • بطاقات التعريف للفيديو XTAG تحتوي على معلومات توصيفية مثل العنوان ، الكاتب ومواصفات الفيديو المستخدمة في إنشاء الملف من أجل تنظيم انسيابي.
    • امتداد الملف .divx يحدد بوضوح المحتوى في صيغة DivX ، بحيث لن تتساءل عما إذا كان هذا الملف من امتداد .avi يمكن تشغيله علي أجهزتك المعتمدة أم لا.

    صور البرامج

    DivX Pro (incl. DivX Player) 7.2.0.19 poster DivX Pro (incl. DivX Player) 7.2.0.19 image 0 DivX Pro (incl. DivX Player) 7.2.0.19 image 1 DivX Pro (incl. DivX Player) 7.2.0.19 image 2