برنامج لتحويل ملفات الفيديو بالصيغ المختلفة للعمل على الايبود ImTOO iPod Movie Converter 5.1.23.0605

برنامج: برنامج لتحويل ملفات الفيديو بالصيغ المختلفة للعمل على الايبود ImTOO iPod Movie Converter 5.1.23.0605 في قسم محولات الفيديو بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. ImTOO iPod Movie Converter 5.1.23.0605 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1695
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    يساعدك على تحويل AVI، MPEG، WMV، MOV، MP4 ، RM ، VOB، 3GP ، إلخ إلى iPod

    ImTOO iPod Movie Converter هو محول الفيديو و الأفلام الرائع من iPod الخاص بك. ويمكنه تحويل صيغ الفيديو بما في ذلك AVI، MPEG، WMV، MOV، MP4 ، RM ، VOB، DivX، ASF ، 3GP ، إلخ إلى iPod.

    ImTOO iPod Movie Converter يساعدك على مشاهدة الأفلام وأشرطة الفيديو والموسيقى على أجهزة أي بود الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخراج الصوت وتحويله من الأفلام / الفيديو إلى ملفات MP3 التي يدعمها iPod.

    في كلمة واحدة ، ImTOO iPod Movie Converter سهل الاستعمال ، عالي السرعة و ذو جود ممتازة وسعر معقول. ونحن نقدم خدمة ما بعد البيع الممتازة التي تكفل الراحة والسعادة لجميع المستخدمين في استخدامه للبرنامج. اختيار ImTOO iPod Movie Converter يعني فتح الباب للاستمتاع بحياة الوسائط المتعددة الخاصة بك!

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "ImTOO iPod Movie Converter":

    • يدعم خاصية وحدة المعالجة المركزية متعددة العمليات ويعرض التحويل مزدوج السرعة – سرعة التحويل فائقة للغاية ، تتجاوز خيالك .
    • سهل الاستعمال - مع الواجهة الموجزة والتصميم ، يمكن للمستخدمين التعامل مع البرنامج بسهولة من دون أي مساعدة. البرنامج يجعل من عملية تحويل العديد من الصيغ مجرد نسيم
    • يتم عرض جميع الخصائص والإعدادات في الواجهة - يمكن رؤية خصائص الملف والإعدادات دون فتح نافذة أخرى. جميع الإعدادات يمكن بسهولة ضبطها في الواجهة أو الإبقاءعلي الافتراضية منها. و بذلك تخدم كل من المستخدم المخضرم والمبتدئ جيدا بما فيه الكفاية
    • جميع أجهزة التشفير / الترميز مدمجة - البرنامج يتكامل مع جميع أنظمة التشفير / الترميز للفيديو و الصوت بحيث يمكن للمشترين تحويل جميع الصيغ المدعمة .
    • يدعم التحويل الكمي في دفعات - يمكنك اختيار جميع الملفات التي تريد تحويلها و البرنامج سيقوم تلقائيا بتفشرها واحدا تلو الآخر حتى لو كانت هذه الملفات تستخدم أوساط مختلفة .
    • ImTOO iPod Movie Converter يدعم المعاينة - يمكن للمستخدمين اختيار معاينة الملفات المدخلة قبل التحويل .
    • يمكنه تحويل أي مقطع أو جزء - ويسمح البرنامج للمستخدمين باختيار نقطة البدء والمدة حسب الرغبة.
    • ImTOO iPod Movie Converter يعرض جودة ممتازة للانتاج - باستخدام هذا المحول ، سوف تحصل على أي من صيغ الإخراج المدعمة في جودة ممتازة .

    صور البرامج

    ImTOO iPod Movie Converter 5.1.23.0605 poster ImTOO iPod Movie Converter 5.1.23.0605 image 0 ImTOO iPod Movie Converter 5.1.23.0605 image 1