برنامج يمكنه تشغيل ملفات FLV الفلاشية Applian FLV Player

برنامج: برنامج يمكنه تشغيل ملفات FLV الفلاشية Applian FLV Player في قسم برامج الفلاش بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Applian FLV Player 3.1.1.12 poster

    اسم البرنامج:
    Applian FLV Player
    رقم الاصدار:
    3.1.1.12
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4018
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    يمكنه تشغيل ملفات FLV المشفرة On2 VP6.

    وقد صمم FLV Player على أساس Flash Player 8 و يستخدم مكون تشغيل ماكروميديا FLV الافتراضي .الذي يستخدم الخلفيات القابلة للتخصيص بشكل بسيط (التنشيط في اللون الأزرق بدلا من الأخضر).

    عادة ما يطلب الواحد منا الميزة التي لم تدمج بعد حتي الآن هو خيار "كامل الشاشة" ويرجع ذلك إلي أنني إلي حد ما، بحاجة الى بعض الوقت الإضافي للعمل على هذه الإمكانية المحددة ، ويرجع ذلك إلي أنني إلي حد ما لست متأكدا ما اذا كان ذلك مفيدا.

    تشغيل كامل الشاشة ل FLV هو شددي و قوي جدا بالنسبة لوحدة المعالجة المركزية. وأعتقد أن ميزة تكبير 2x و النافذة القايلة لتغيير الحجم سيكون كافيا في الوقت الراهن ، ولكن إذا كنت تريد حقا خيار كامل الشاشة ، فأعلمني..

    و هناك ملاحظة هامة يجب أن تأخذ في الاعتبار ، ألا وهي أن FLV Player يستخدم مكون تشغيل ماكروميديا فلاش8 لتشغيل ملفات .flv .

    يعمل هذا المكون على أفضل وجه عندما تحتوي ملفات .flv الخاصة بك على بيانات فوقية صالحة. جميع الملفات .flv التي تم إنشاؤها باستخدام أحدث المشفرات مثل مشفر فيديو ماكروميديا فلاش 8 و بياناتها الفوقية يتم إدخالها تلقائيا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في عرض ملفات .flv أقدم قد لا تحتوي على بيانات فوقية مستحدثة. أنا أوصيك بشكل قوب ياستخدام مدخل البيانات الفوقية FLV " Buraks " لإدخال البيانات الفوقية الصحيحة تلقائيا في تلك الملفات.

    هذا البرنامج هو ثمرة وقت فراغي. وهذا يعني أنه قد يكون هناك بعض الثغرات ، وحواف خشنة ومضايقات أخرى طفيفة و / أو رئيسية التي قد تكتشفها. من فضلك أخبرني عن القضايا التي تواجهها ، حتى أتمكن من اصلاحها و أرجو أن تتفهم أن وقتي واهتمامي ليست مكرس 100 ٪ لصيانة ودعم هذا المشروع المجاني، مفتوح المصدر. لا تتردد في تحميل الملفات المصدر وتحسينها.

    صور البرامج

    Applian FLV Player 3.1.1.12 poster Applian FLV Player 3.1.1.12 image 0 Applian FLV Player 3.1.1.12 image 1 Applian FLV Player 3.1.1.12 image 2