برنامج للتصميم ثلاثي الابعاد سهل للغاية CyberMotion 3D-Designer 14.1.2.1

برنامج: برنامج للتصميم ثلاثي الابعاد سهل للغاية CyberMotion 3D-Designer 14.1.2.1 في قسم برامج التصميم بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. CyberMotion 3D-Designer 14.1.2.1 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6501
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    أداة محترفة لنمذجة الكائنات 3D ، تحريكها واستدعائها.

    تطبيقCyberMotion 3D-Designer يقدم واجهة المستخدم الرسومية متعددة النوافذ و أدوات النمذجة 3D المتكاملة ، والرسوم المتحركة الهرمية ، و مقدم إقتفاء الأثر ، ومجموعة من التأثيرات الخاصة ، مثل نيران اشارة العدسة ، الضبابية ، تشوه الكائن ، starfields المتحركة ، ونظم الجسيمات الحقيقية و أكثر من ذلك بكثير.

    جميع الوحدات اللازمة لتوليد العالم ثلاثي الأبعاد ومعالجته ونمذجته ، وتمثيله تجدها مدمجة في برنامج واحد هو CyberMotion 3D-Designer.
    يتيح الخيار من بين خوارزميات الإستدعاء المختلفة ، بداية من scanline البسيط (عزل العمق) إلي أساليب الإستدعاء التنويرية العالمية باستخدام إقتفاء الأثر ورسم خرائط الفوتون. إمكانيات تحديد سطوح الكائنات ، ظروف الضوء والخلفيات تقريبا لا تنضب - المكتبات البصرية و نوافذ الاستعراض السريع في مربعات الحوار الرئيسية تدعوا لتجربة هذه الوظيفة الرائعة واللعب حولها.

    يمكن ضبط الرسوم المتحركة 3D المركبة بسهولة جدا - يمكنك تحريك جميع الكائنات ، وإعدادات الكاميرا والضوء ، والخلفيات ، النار ، الماء وحتى الغيوم والضباب في الغلاف الجوي. يمكنك ترتيب الأشياء في تسلسلات هرمية لتحريك نماذج المفصلية أو الروبوتات وتضع المفاصل بسهولة بمساعدة Inverse Kinematics.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "CyberMotion 3D-Designer":


    نمذجة الكائنات 3D:

    • محرر القذف مع منحنيات B-Spline (الرسم في المحرر مزود بعمق - على سبيل المثال للشعارات - مع الحافات ، أو الكائنات الملتوية أو الحلزونية )
    • الاجتياح محرر (الرسم دور حول محور عمودي لإنشاء كائن متناظر الدوران مثل كوب ، نتوء مستدير ، المخروط ، الاسطوانة)
    • تقسيم السطوح - هي عملية الوقت الحقيقي الذي تحول الكائن بدقة منخفضة إلى نموذج أعلى دقة مع الشكل المنحني العضوي.
    • NURBS (نوع خاص من السطوح 3D والاسطوانات المشوهة. من خلال التلاعب بنقاط تحكم على السطح يمكنك النمذجة بسهولة الأشكال الملساء والعضوية.)
    • Boolean Operations (على سبيل المثال 'الإطار' ناقص 'اسطوانة' ينتج مربع مع وجود ثقب)
    • النص 3D (اختار أي TrueTypeFont لخلق نص 3D – كائنات النص مع أو بدون الحافات)
    • أوليات بسيطة أو تستند إلي التحليل ، (مثل صناديق ،كرات، واسطوانات ، القطع الناقص وهكذا دواليك)
    • مولد الوظائف 3D:
    • محرر المناظر الطبيعية لتصميم التضاريس المعقدة .
    • بعد إنشاء كائن يمكنك إضافة مزيد من التفاصيل عن طريق إضافة أو حذف نقط أو وجوه ، سحب شرائح جديدة من سطح الكائنات بالماوس (Facet Extrude) ، تشويه أو فصل أجزاء منه ، وهلم جرا. وظيفة التراجع المتعدد تجعل من السهل اختبار جميع أنواع العمليات ، حيث كل شيء يمكن التراجع عنه ، أو تكراره مرة أخرى.
    • بالطبع يمكنك أيضا استيراد الكائنات في صيغ الملفات مثل OBJ ، 3DS ، DXF او RAW. CyberMotion يصدر المشاريع في صيغة CMO الخاصة بها وصيغ ملفات OBJ ، DirectX ، VRML 2.0، 3DS ، DXF أو RAW.

    تصميم المناظر الطبيعية :

    - مع مصمم المناظر الطبيعية المتكامل يمكنك إنشاء كائنات التضاريس الخاصة. محرر المناظر الطبيعية يوفر نافذة المعاينة مع عرض الخطة المظلل والعديد من الوظائف والمرشحات (فوهة ، سطح مستوي ، الخ) للتخليق الأساسي وتحرير حقول الارتفاع.

    الاجواء :

    - الحوار في الخلفية هو شكل آخر من تسليط الضوء على البرنامج CyberMotion. من خلاله يمكنك وضع نطاق بسيط من اللون أو صورة في الخلفية أو خلق جو معقد مع تشكيلات السحب متعددة الطبقات ، الضباب في الغلاف الجوي والارض والمطر أو الثلج ، وقوس قزح والنجوم. ويمكن لجميع التأثيرات ان تكون مجتمعة أو مغلقة ، تماما كما تريد.

    المواد :

    - يتيح إنشاء الأسطح الخاصة بك في محرر المواد القوي أو فقط تحميل وتعديل واحد من مواد المكتبة المرئية. محرر المواد يوفر الإعدادات الأساسية للون للكائن ، الإنعكاس ، والشفافية ، والكثافة البصرية ، وتوهج الكائن والموجات السطحية ، فضلا عن اختيار واسع من المواد الإجرائية.

    اقتفاء الأثر و التنوير العالمي :

    - مقدم اقتفاء الأثر يتيح لك إنشاء الصور المتحركة والواقعية مع انكسار حقيقي و الانعكاس والظلال.

    صور البرامج

    CyberMotion 3D-Designer 14.1.2.1 poster CyberMotion 3D-Designer 14.1.2.1 image 0 CyberMotion 3D-Designer 14.1.2.1 image 1 CyberMotion 3D-Designer 14.1.2.1 image 2