برنامج لمراقبة صفحات الويب في وقت قليل WebSite-Watcher

برنامج: برنامج لمراقبة صفحات الويب في وقت قليل WebSite-Watcher في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏سبتمبر 15, 2014

  1. WebSite-Watcher 2014 14.2 poster

    اسم البرنامج:
    WebSite-Watcher
    رقم الاصدار:
    2014 14.2
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5076
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 15, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    10.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يتحقق من المواقع للحصول على التحديثات و تنشيط كل التغييرات .

    تطبيق WebSite-Watcher هو برنامج قوي جدا من شأنه أن يسمح للمستخدمين بسهولة رصد المواقع المفضلة لديهم للحصول على التحديثات والتغييرات مع حد أدنى من الوقت والتكاليف على الانترنت.

    عندما يتم الكشف عن التغييرات، يقوم WebSite-Watcher بحفظ آخر نسختين من المواقع على القرص الصلب الخاص بك و تنشيط كافة التغييرات في النص. يدعم الاستيراد والتصدير المتكامل مع متصفحات IE / Firefox / Opera .

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "WebSite-Watcher 2010":


    مراقبة صفحات الويب :

    - مراقبة صفحات الويب مع حد أدنى من الوقت. لماذا تهدر ساعات في تصفح الانترنت ، بينما عندما WebSite-Watcher يمكنه القيام بهذه المهمة من أجلك في غضون دقائق قليلة. و يدعم كل أنواع الصفحات ذات محتوى نصي (html ، asp ، php ،...).

    مراقبة الصفحات المحمية بكلمة السر:

    - تسجيل الدخول إلى صفحة محمية بكلمة المرور يمكن تسجيله مع ميزة Check-Macro المتكاملة. وحدات الماكرو هذه يتم تنفيذها عندما يتحققWebSite-Watcher من الروابط المرجعية بحثا عن التحديثات.

    مراقبة المنتديات :

    - طريقة فعالة لمراقبة المنتديات للمواضيع جديدة والردود باستخدام نماذج المنتدى. يعمل مع جميع المنتديات الكبرى بما في ذلك phpBB ، SMF ، vBulletin ، IPB ، إلخ.

    مراقبة – موجز RSS :

    - تطبيق Website-Watcher يحول موجز RSS / Atom إلي صيغة قابلة للقراءة باستخدام نظام النماذج. بحيث يمكنك استخدام القوة الكاملة لتطبيق WebSite-Watcher للكشف عن منشورات RSS الجديدة أو المتغيرة ضمن أداة واحدة و كذلك رصد موجز RSS المحمي بكلمة السر آر إس إس وراء تسجيل الدخول.

    مراقبة مجموعات الأخبار :

    - تطبيق WebSite-Watcher يوفر وظائف أساسية لقراءة وكتابة منشورات وأجوبة الأخبار الجديدة. هذه الوظائف يمكن أيضا استخدامها مع وظيفة الكلمات الدالة لمراقبة المنشورات المتعلقة بكلمات محددة.

    مراقبة الملفات الثنائية :

    - يمكن رصد الملفات الثنائية (على سبيل المثال ملفات zip أو exe) من خلال تاريخ الملف ، حجم الملف أو من خلال جزء صغير من المحتوى. الذي يسمح لك بمراقبة الملفات الكبيرة بكفاءة دون الحاجة إلى تحميلها. مستقلا عن السيرفر ، WebSite-Watcher سيختار تلقائيا افضل طريقة للفحص.

    مراقبة الملفات المحلية :

    - مراقبة الملفات المحلية والدلائل واستخدام نفس الميزات القوية كما تفعل لموارد الشبكة.

    نظام تصفية بسيط لكنه فعال كذلك :

    - مرشحات بسيطة لكنها قوية تعزز التحكم الخاص بك ، وتسمح لك ، على سبيل المثال ، بتجاهل اللافتات والاعلانات المتغيرة. يمكن إنشاء المرشحات تلقائيا مع نظام التصفية التلقائي ذاتي التعلم ، أو يدويا باستخدام معالج التصفية السحري. مرشحات البدل البسيطة والتعابير المنتظمة تعطيك السيطرة الكاملة على آلية الترشيح ، بحيث يمكنك استبعاد أجزاء أو فقط مشاهدة مساحات معينة من الصفحة ، مفيدة جدا للمحتوى المنشأ ديناميكيا أو مواقع مع الإعلان واسع النطاق).

    الإجراءات الإضافية عند الكشف عن التحديثات :

    - على سبيل المثال تشغيل الصوت البديل ، إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو فتح الصفحة التي تغيرت مع برنامج آخر. يمكنك التحكم في تكوينات البرنامج للعمل بالطريقة التي تريدها.

    العمل مع الصفحات المفحوصة (أبحاث ، تقارير ، الخ) :

    - يتم حفظ جميع الصفحات التي تم رصدها غلي مشغل القرص الثابت. وهذا ما يسمح لك فتح وعرض الصفحات التي تم رصدها بسرعة وببساطة ، البحث عن النص في الملفات التي تم تحميلها وتقديم تقارير... كل ذلك دون الحاجة حتى أن تكون على اتصال بالانترنت.

    أرشفة الصفحات بشكل دائم :

    - يحفظ ما تحتاجه من معلومات عن طريق أرشفة الصفحات من خلال أداة "أرشيف المواقع المحلية" لدينا. ويمكن القيام بذلك تلقائيا عن طريق خصائص الروابط المرجعية أو يدويا حسب الطلب.

    مزامنة روابط الملفات المرجعية :

    - مزامنة الروابط المرجعية مع وظيفة التزامن.

    النسخ الاحتياطي والاستعادة :

    - ميزة النسخ الاحتياطي / الاستعادة المتكاملة تسمح لك بالنسخ الاحتياطي واستعادة الإعدادات ، الروابط المرجعية والملفات التي تم تحميلها إلى / من أرشيف zip.

    صور البرامج

    WebSite-Watcher 2014 14.2 poster WebSite-Watcher 2014 14.2 image 0 WebSite-Watcher 2014 14.2 image 1 WebSite-Watcher 2014 14.2 image 2