برنامج لربط عدة اجهزة تعمل بنظام الويندوز مع توفير الحماية PC Security Tweaker

برنامج: برنامج لربط عدة اجهزة تعمل بنظام الويندوز مع توفير الحماية PC Security Tweaker في قسم برامج الحماية بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. PC Security Tweaker 9.8 poster

    اسم البرنامج:
    PC Security Tweaker
    رقم الاصدار:
    9.8
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3020
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    أداة ربط أمنية و التي يمكنك استخدامها لربط أجهزة الكمبيوتر القائمه علي نظام الويندوز.

    PC Security Tweaker أداة ربط أمنية و التي يمكنك استخدامها لربط أجهزة الكمبيوتر القائمه علي نظام الويندوز . هو تطبيق يتيح لك التحكم في اي من المستخدمين تسمح له بالدخول إلى الكمبيوتر الخاص بك ومستوى الدخول الذي يجب ان يكون لكل مستخدم.

    يمكنك اختيار ربط الوصول إلى الكثير من الوظائف الصغير للوحة التحكم ، بما في ذلك العرض ، كلمات السر، الشبكة ، الطابعات ، النظام ، إضافة / إزالة البرامج ، وما إلى ذلك . يمكنك ارغام المستخدمين علي استخدام مجلدات منفصلة للملفات التوصيفية للانظمة وتزويدهم بمجلدات الحماية المخصصة الخاصة بهم مثل سطح المكتب ، قائمة البدء ، المفضلات ، والمستندات.

    بالإضافة إلى ذلك ، من خلال هذا التطبيق ، يمكنك : تعطيل عناصر قائمة البدء المختارة ، وتأمين و حماية مشغلات الأقراص في My Computer ، وتعطيل نظام تشغيل الدوس و موجه الأوامر ، مفاتيح انقطاع التشغيل ، نمط DOS الحقيقي، محرر الريجستري ، شريط المهام ، مدير المهام ، والوصول إلى الشبكة ، إخفاء رموز سطح المكتب ، وأكثر من ذلك بكثير.

    يمكنك حماية الويندوز بكلمة سر وتقييد المستخدمين بتشغيل تطبيقات محددة . Security tweaks يمكن تطبيقها عالميا أو لمستخدمين بعينهم. هذا البرنامج يتيح لك أيضا ربط متصفح الإنترنت لتصفح آمن .

    صور البرامج

    PC Security Tweaker 9.8 poster PC Security Tweaker 9.8 image 0 PC Security Tweaker 9.8 image 1 PC Security Tweaker 9.8 image 2