برنامج يمكنك من انشاء مواقع الكترونية بسهولة وتحريرها في اي وقت ونشرها Easy Web Editor

برنامج: برنامج يمكنك من انشاء مواقع الكترونية بسهولة وتحريرها في اي وقت ونشرها Easy Web Editor في قسم برامج تصميم المواقع بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. Easy Web Editor 2014.36.2.407 poster

    اسم البرنامج:
    Easy Web Editor
    رقم الاصدار:
    2014.36.2.407
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3445
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    التطبيق الذي يساعدك على تخليق مواقع الويب وتحريرها ونشرها ببساطة.

    Easy Web Editor هو أداة مفيدة تمكنك من إنشاء مواقع الويب وتحريرها ونشرها.

    Easy Web Editor هو أداة نشر الويب التي تمكنك من عمل روابط frame-to-frame الإطار إلى الإطار ، الأنماط ، الرسوم المتحركة بتمرير الفأرة فوق ، وأكثر من ذلك.

    Easy Web Editor هو WYSIWYG اي محرر شاهد ما تكتبه مباشرة. كما أنه يحتوي البحث / الاستبدال بنطاق - الموقع وبروتوكول نقل الملفات FTP الداخلي مع كشف تلقائي للصفحات المعدلة.

    مع هذه الأداة متعددة الإستعمالات لنشر الويب يمكنك بناء موقع الويب الخاص بك بسهولة.

    وهو يشمل كل ما تحتاجه لإنشاء موقعك الشخصي أو موقع الأعمال. موقع الويب الكامل يتواجد كوثيقة واحدة ، لذلك لن تضطر الى العبث مع الملفات التي لا نهاية لها أثناء إنشاء صفحات الإنترنت الخاصة بك. إذا كان لديك موقع واحد منفرد ، ستحب البساطة التي تتضمنها هذه الميزة. إذا كنت تدير العديد من المواقع ، خذ حذرك لأنك لن تكون قادرا على العيش من دونها بعد ذلك!

    كونك تستند إلى سطح المكتب ، يمكنك العمل على المحتوى دون اتصال بالإنترنت ، ومن ثم نشره على الويب في وقت لاحق.

    واجهة البرنامج كله محسنة لتحمل ضغط عمل ضخم ، لذا فإن خلق الإطارات (مع السحب والإسقاط أو المدير البصري) ، ووضع روابط frame to frame ، وإدراج الصور مع النقاط الساخنة (المناطق القابلة للنقر) أو الحساسة للتمرير الفوقي للفأرة ، فضلا عن ان أي مهام أخرى سهلة وسريعة.
    يمكنك استخدام النماذج سابقة الإعداد الملونة أو البدء من الصفر باستخدام الجداول مع صور الخلفية أو الخلايا الملونة ، والشرائح ، والنوافذ المنبثقة ، صور GIFs المتحركة ، والموسيقى والفيديو.

    خلال عملية التحرير سوف تقدر البحث / الاستبدال بنطاق - الموقع ، ألبوم الصور الداخلية التي تسمح بإعادة استخدام سريع لأية كائنات ، وجميع الحوارات البصرية الأخرى.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Easy Web Editor":

    • البصرية تماما ، لا ترميز .
    • يمكن إدارة الموقع بالكامل كملف واحد (لا تحتاج لتحميل وحفظ الصفحات بشكل مستمر ، كما كنت تعمل على وثيقة كاملة ، حتى بالنسبة لعمليات التفتيش والمراجعات).
    • التصفح والتحرير في نفس الوقت (يمكنك تصفح الروابط مع النقر المزدوج).
    • الربط البصري ، مع معاينات نشطة ، حتى عندما تظهر نوافذ منفصلة و / أو إدراج روابط frame-to-frame المعقدة .
    • النشر الداخلي على شبكة الإنترنت (FTP) ، مع الكشف التلقائي عن الصفحات المعدلة ؛ متوافق مع أي متصفح .
    • مئات من الوظائف : الإطارات مع السحب والإسقاط ، الصور الحساسة للتمرير الفوقي للماوس ، والرأس والتذييلات ، الأنماط ، إدارة مجموعة الإطار المتقدمة ، والشرائح ، الكلمات الرئيسية، الالبوم الداخلي ، والأشكال .
    • المهام الرئيسية مشابهة جدا لتلك الخاصة بمعالجات النصوص ، والحد من وقت التعلم - عربة التسوق البصرية - الوظائف المتقدمة المتاحة للخبراء : يمكنك إدراج HTML.
    • المساعدة الشاملة و التوثيق ، وتقديم الدعم السريع
    • دعم الإضافات المساعدة (مثل الأزرار 3D ؛ Gliftic ؛ Repligator)
    • يمكن حفظ الموقع بالكامل كملف واحد : وهذا يجعل من السهل حفظ الأعمال في أرشيف وتبادلها ؛ بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحويل الموقع الى ebook محمي بنقرة واحدة فقط مع EBooksWriter) ) أو على CD (مع CDFrontEnd ).

    صور البرامج

    Easy Web Editor 2014.36.2.407 poster Easy Web Editor 2014.36.2.407 image 0 Easy Web Editor 2014.36.2.407 image 1 Easy Web Editor 2014.36.2.407 image 2