برنامج يعرض ساعة قابلة للتخصيص على سطح المكتب PerfectClock

برنامج: برنامج يعرض ساعة قابلة للتخصيص على سطح المكتب PerfectClock في قسم برامج الوقت والساعات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. PerfectClock 4.5.1 Build 12 poster

    اسم البرنامج:
    PerfectClock
    رقم الاصدار:
    4.5.1 Build 12
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    14223
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    هذا البرنامج سوف يعرض الساعة القابلة للتخصيص بسرعة عالية على سطح المكتب.

    PerfectClock سوف يسمح لك بمعرفة الوقت في أي مكان في جميع أنحاء العالم دون أي حسابات.

    ويمكن لكل ساعة إظهار الوقت في وقت المنطقة الزمنية الخاصة بها . الساعات يمكن بقائها أعلى النوافذ الأخرى ، حتى على رأس مدير المهام و موفر الشاشة.

    ويمكن تجميع الساعات لنقلها معا ، و تعطيلها لتجنب الحركة العرضية أو إخفائها.

    هذا التطبيق سوف يدعم مزامنة الوقت مع سيرفرات الوقت على الخط (SNTP).

    PerfectClock 2007 يستند علي على محرك الخلفيات المرن:

    • خلفيات شبه شفافة. وهذا يسمح للساعات أن تبدو متفنة في أي نطاق، حواف ناعمة و سهام رائعة، والأرقام. الشفافية العالمية متاحة أيضا.
    • الخلفيات يمكن أن تحتوي على مخططات وتوفر خيارات إضافية للتبديل المتقدم .
    • واجهات قابلة لزيلدة القياس ليصل إلى دقة بكسل واحد .
    • يمكن لمصممي الخلفية تخليق الخلفيات محاكية أي ساعة في العالم الحقيقي : التواريخ ، أيام الأسبوع والشهور وأكثر.
    • في النمطين الرقمي والتناظري.
    حزمة تثبيت PerfectClock يحتوي على سبعة خلفيات : أربعة رقمية و ثلاثة تناظرية. خلفيات المكافأة : CHANEL J12، CHANEL PREMIERE واثنين من خلفيات ساعات SWATCH .

    Perfect Clock قابل للترجمة. الترجمات الإنكليزية والروسية متاحة حاليا.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "PerfectClock":

    • التقديم الذكي - صمم محرك الإستدعاء باستخدام مكتبات ذات جودة عالية. وهذا ما يسمح للساعة أن تكون متقنة : حواف ناعمة و سهام رائعة، والأرقام. محرك الخلفيات يستخدم صيغة الصورة PNG ، والتي تجعل حواف الساعة تبدو متناغمة على أي خلفية أو تطبيق.
    • مخططات الخلفيات - كل خلفية يمكن ان تحتوي على صور في انمطة عدة. هذا يسمح بعدم تحميل عدة خلفيات تسمى "Skin: Red Scheme" ، "Skin: Blue Scheme" : ولكن تحميل خلفية واحدة فقط تحتوي على كل المخططات المصممة. و تحسين استخدام الذاكرة الذكية لا يسمح بإهدار الذاكرة لمخططات غير مستخدمة.
    • التحجيم الدقيق - محرك الإستدعاء يسمح بتحجيم الساعة إلي ما يصل إلى دقة بكسل واحد دون فقد في الجودة. يمكنك تحجيم الساعة الى نحو كامل الشاشة أو جعله بحجم عدة بكسلات. على أي حال ستبدو متقنة.
    • خيارات معينة للخلفيات - كل خلفية قابلة للتعديل باستخدام خيارات محددة خاصة بها و المنفذة بواسطة مصمم الخلفيات. على سبيل المثال : Chronograph / وجه الساعة البسيط / الإخفاء / عرض الأيدي ، الإختباء / عرض الثواني أو أي خيارات أخري محددة التي تصبح متاحة لك للتبديل بين الإيقاف أو التشغيل. هذا يتيح لك مرونة مثالية لتعديل مظهر الساعة.
    • الشفافية - شفافية الساعة قابلة للتعديل. هذا يمكن ان يساعد على جعل الساعة على سطح المكتب غير مملة.
    • واجهات نصية - حرية غير محدودة لمصممي الخلفيات - الخلفية هي نص ، في الواقع. وهذا يعطي المصممين حرية غير محدودة لخلق الساعات الخاصة بهم. المحرك النصي يدعم تعبيرIf-Then-Else ، المتغيرات ، الخيارات ، العمليات الحسابية ، تصحيح المنظور ، تعبيرات تحسين استخدام الذاكرة. يستطيع مصممو الخلفيات تنفيذ الخلفيات محاكية أي ساعة في العالم الحقيقي : التواريخ ، أيام الأسبوع والشهور ، أطوار القمر ، شروق و غروب الشمس ، علامات الأبراج وأكثر - الأنماط الرقمية والتناظرية أو : أي شيء يمكن تخيله.
    • مساعدات الساعة - سهولة الاستخدام الكاملة - يمكن لأي ساعة على سطح المكتب أن تكون مخفية مؤقتا. ويمكن تجميع عدد غير محدود من الساعات لنقلها معا. أي ساعة يمكن تعطيلها لتجنب أي حركة عرضية أو تغيير الحجم.

    صور البرامج

    PerfectClock 4.5.1 Build 12 poster PerfectClock 4.5.1 Build 12 image 0 PerfectClock 4.5.1 Build 12 image 1 PerfectClock 4.5.1 Build 12 image 2