برنامج لنسخ الاسطوانات كنسخة احتياطية CyberLink Power2Go Platinum [DISCOUNT: 20% OFF!]

برنامج: برنامج لنسخ الاسطوانات كنسخة احتياطية CyberLink Power2Go Platinum [DISCOUNT: 20% OFF!] في قسم برامج نسخ الملفات بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. CyberLink Power2Go Platinum [DISCOUNT: 20% OFF!] 9.0.1601.0 poster

    اسم البرنامج:
    CyberLink Power2Go Platinum [DISCOUNT: 20% OFF!]
    رقم الاصدار:
    9.0.1601.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4248
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج نسخ كل أنواع الوسائط المفضل لدي الجميع

    مع الوظائفية الكاملة للنسخ الاحتياطي للملفات ، يقوم البرنامج بإنشاء ال CDs الصوتية و نسخ الاسطوانات CDs، DVDs، Blu-ray (BD) ، تطبيق CyberLink Power2Go يوفر لك أفضل وسيلة لتعظيم قدرات نسخ القرص.

    باستخدام ميزة السحب و الإسقاط سهلة الاستخدام لبرنامجCyberLink Power2Go's ، يمكنك إنشاء نسخة احتياطية من البيانات ، قرص الموسيقى أو الفيلم بسهولة وبسرعة.

    CyberLink Power2Go يدعم أيضا نطاق كامل من معظم صيغ الأقراص في السوق اليوم. هذا ليس كل شيء! CyberLink Power2Go يأتي أيضا مع وفرة من أدوات القرص المفيدة لمساعدتك في عملية إنشاء القرص.

    التشفير علي الدرجة الصناعية ، والمزيد من الإبداع والتحكم في ملفات الوسائط الخاصة بك مع محرك قوي الذي يتولى رعاية جميع احتياجاتك للنسخ.

    البرنامج مصمم لكلا المستخدمين في المنازل والمؤسسات ، ويوفر برنامج Power2Go الأمن الذي تحتاجه المؤسسات وسهولة الاستخدام التي يريدها المستخدمين المنزليين. وبالإضافة إلى ذلك ، برنامج Power2Go يقدم أيضا أدوات الوسائط المتعددة التي تتيح للمستخدمين مشاركة ملفات الوسائط في النمط بسهولة.

    كما يدعم برنامج Power2Go آخر صيغ Blu-ray - BDXL . مع BDXL ، يمكنك نسخ ما يصل الى 128GB (4 طبقات) على قرص Blu-ray واحد .

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "CyberLink Power2Go":


    نسخ أي نوع من الوسائط إلي أي قرص :

    - أقراص CD، DVD+/-، Blu-ray أو حتى آخر 128GB BDXL ، برنامج Power2Go 7 يغطيك تماما. مع تقديم الدعم لجميع صيغ الأقراص ، يمكنك ببساطة ادخال القرص ، اختيار ملفاتك و اترك برنامج Power2Go يقوم بالباقي.

    حماية البيانات :

    - فقدان قرصك هو كابوس وخاصة عندما يحتوي على بيانات حساسة. قم بتشفير القرص الخاص بك مع التشفير 256-bit صناعي القدرة لبرنامج Power2Go و ستكون البيانات الخاصة بك في مأمن من الوصول غير المصرح به.

    نسخ السحب والإسقاط:

    - أداة سطح المكتب تسمح لك بنسخ الملفات مباشرة من سطح المكتب. لمزيد من التحكم ، ببساطة افتح برنامج Power2Go واسحب الملفات وأسقطها وكأنك في ويندوز اكسبلورر.

    انسخ القرص بالطريقة الذكية :

    - هل تجدها صعبة ومحبطة عملية نسخ القرص بأكمله على ويندوز؟ يتيح لك برنامج Power2Go تكرار الاسطوانات الخاصة بك CDs ، DVDs غير المحمية و أقرص Blu-ray بسهولة. أو يمكنك ببساطة نسخ القرص كصورة القرص لاستخدامها في المستقبل. استمتع بأسهل تجربة لحرق البيانات.

    عارض صور القرص:

    - لا مزيد من التخمين مرة ثانية ما هو موجود في ملف الصورة .ISO هذا .
    برنامج Power2Go يأتي مع عارض صور القرص حتى تتمكن من الوصول واستخراج الملفات والمجلدات مباشرة من صورة .ISO على القرص الثابت دون الحاجة الى نسخ قرص.

    تقطيع وتحرير وحرق الصوت الخاص بك :

    - تريد نسخ أغنية من القرص CD المفضل لديك أو استخراج الصوت من الفيديو الخاص بك؟ اترك برنامج Power2Go يقطع الملفات الصوتية ويستخرجها لك. البرنامج يتضمن WaveEditor حتى تتمكن من خفض أو زيادة ألحانك قبل توزيعها.

    صور البرامج

    CyberLink Power2Go Platinum [DISCOUNT: 20% OFF!] 9.0.1601.0 poster CyberLink Power2Go Platinum [DISCOUNT: 20% OFF!] 9.0.1601.0 image 0 CyberLink Power2Go Platinum [DISCOUNT: 20% OFF!] 9.0.1601.0 image 1 CyberLink Power2Go Platinum [DISCOUNT: 20% OFF!] 9.0.1601.0 image 2