حل قوي وفعال لمكافحة برامج الجسس XSpy Shield Gold 4.6 Build 06.17

برنامج: حل قوي وفعال لمكافحة برامج الجسس XSpy Shield Gold 4.6 Build 06.17 في قسم برامج منع التجسس والإعلانات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. XSpy Shield Gold 4.6 Build 06.17 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2135
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    حل قوي وفعال لمكافحة التجسس

    XSpy Shield Gold هو برنامج الأمان الذي يوفر لك الحماية ضد برامج التجسس وملفات التجسس.

    XSpy Shield Gold يساعدك على العثور على كل أنواع برامج التجسس وبرامج التسلل التي يمكن أن تصيب المعلومات السرية الخاصة بك وإزالتها.

    سوف يقوم بحماية الكمبيوتر الخاص بك ضد ال keyloggers المعروفين، XXX-Dialers، Trojans، و مخترقي المتصفحات وغيرها من برامج التنقيب عن البيانات .

    إذا كنت لا تريد لنشاط الكمبيوتر ان يكون مشاهد من قبل شخص آخر فلا تضيع وقتك واحصل على البرنامج الآن!

    XSpy Shield Gold يمسح ريجستري الويندوز ، العمليات النشطة ، الكوكيز وكامل نظام الملفات. و يتحقق أيضا من مكونات النظام الأساسي و الشبكات و يمكن له القيام بمسح كامل للنظام أو فقط الاماكن المعرفة من قبل المستخدم.

    XSpy Shield Gold يستخدم قاعدة بيانات واسعة لتعريفات برامج التجسس التي تضم أكثر من 12000 توقيعا. يتم تحديث قاعدة البيانات على أساس منتظم.

    XSpy Shield Gold يوفر تقاريرالمسح المفصله ، ويظهر الوصف ، الموقع الدقيق وغيرها من المعلومات المفيدة حول كل كيان خطير تم الكشف عنه.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "XSpy Shield Gold":


    XSpy Shield Gold يقوم بالمسح بحثا عن برامج التجسس / الاعلانات المتسللة المعروفة.

    خيارات المسح المخصص تسمح لك ان تختار بالضبط ما ينبغي مسحه.

    مراقبة XSpy Shield Gold

    مهمة اداة الرصد التي تأتي مع الماسح واضحة : الكشف عن الإصابة مبكرا في الخطوة الاولى. سوف يرصد العمليات الجاريه ، إدخالات ActiveX ، ويتتبع الكوكيز ، مفاتيح بدء التشغيل الريجستري و إعدادات الصفحة الام للمتصفحات (ضد القرصنه(.

    الكشف التلقائي و الازاله.

    الماسح الخاص بXSpy Shield يسمح بسرعة إزالة المدخلات الفيروسية التي وجدت. عن طريق التحقق من خانة الاختيار المقابلة ليسار اسم الفيروس في قائمة الفيروسات والضغط على الزر "ازاله ما تم اختياره" سوف تقوم بتنظيف جهاز الكمبيوتر من الفيروسات المختارة. يمكنك اختيار الضغط علي زر ازالة الكل و الذي سيتيح لك إزالة كل الإدخالات الخبيثة ، ولكن قبل القيام بذلك و من خلال النظر في القائمة ستقوم بمعرفة ما إذا كانت حقا لا تحتوي على التطبيقات التي تحتاج إليها.

    خيارات المسح المرنة.

    أحيانا المسح نفسه قد يستغرق وقتا طويلا لينتهي. وبالتالي قد تحتاج إلى نظرة من خلال الإعدادات وضبطها . ممكن للضبط المرشد تسريع عملية المسح لتوفير نفس نسبة الفعاليه تقريبا . وأخيرا ، بعض الإعدادات قد لا تؤثر على سرعة المسح ، ولكن تجعل الحياة أسهل عند التعامل مع البرمجيات غير المرغوب فيها.

    العزل.

    يمكنك أن تقرر ما إذا كان عليك إزالة فيروس ما، عدم فعل أي شيء به أو عزله. جميع المحتويات الفيروسية التي يتم نقلها الي العزل سيتم حفظها ويمكن استعادتها لاحقا.

    تراجع.

    يمكنك التراجع عن إزالة العناصر الفيروسية من خلال النقر على زر "تراجع عن الازاله".

    سجل الاحداث.

    يتم تسجيل جميع الإجراءات التي يتم تنفيذها الي ملف السجل. ويمكن عرض محتوياته عن طريق الضغط على الزر "عرض الماضي".

    صور البرامج

    XSpy Shield Gold 4.6 Build 06.17 poster XSpy Shield Gold 4.6 Build 06.17 image 0 XSpy Shield Gold 4.6 Build 06.17 image 1 XSpy Shield Gold 4.6 Build 06.17 image 2