يتيح لك تصفح الانترنت بأمان Sandboxie

برنامج: يتيح لك تصفح الانترنت بأمان Sandboxie في قسم تسريع الأنترنت بتاريخ ‏سبتمبر 15, 2014

  1. Sandboxie 4.12 / 4.13.4 Beta poster

    اسم البرنامج:
    Sandboxie
    رقم الاصدار:
    4.12 / 4.13.4 Beta
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5828
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 15, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يتيح لك تصفح الويب بآمان مع الحفاظ علي جميع وظائف المتصفح الخاص بك للمحتوى النشط.

    تطبيق sandboxie لا يتطلب تعطيل أو عرقلة اي من الوظائف المتاحة لمواقع الويب من خلال المتصفح. بدلا من ذلك ، sandboxie يعزل نتائج أيا كان ما سيفعله موقع الانترنت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك تثبيت البرامج غير المرغوب فيها.

    ليس هناك مقايضة علي وظيفة الأمان : الموقع الالكتروني يمكنه استخدام مجموعة كاملة من أدوات المحتوى النشط ، وإذا كان يستخدم هذه الأدوات بشكل ضار لتثبيت برمجيات أو إدخال تغييرات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن التراجع عن هذه التغييرات بسهولة.

    وقد صمم sandboxie أصلا لزيادة أمان التصفح بمتصفح الانترنت ، كما انه فعال مع أي متصفح آخر ، و في واقع الأمر ، أي برنامج آخر.

    sandboxie يحيط الملفات التي يشرف عليها بطبقة حماية. هذه الطبقة تقوم بعزل أي تغييرات تفعلها البرامج بجهازالكمبيوتر. وهذه الطبقة محايدة للبرنامج المحدد التي تحميه .

    وقد صمم sandboxi كتطبيق يسمح لك بعزل وتامين مواقع الإنترنت.

    عند تصفح الويب ، تظهر التغييرات علي نظام الكمبيوتر الخاص بك. معظم الوقت هذه التغيرات غير ضارة ، مثل تسجيل عناوين مواقع الويب التي قمت بزيارتها (ومتى) ، بحيث يمكن للمتصفح أن يساعدك على إكمال عنوان الويب الذي تكتبه فيه . إذا كانت هذه التغيرات غير ضارة ومؤذية ، فإنها في الحقيقة سوف تحدث لنظام الكمبيوتر الخاص بك.

    صور البرامج

    Sandboxie 4.12 / 4.13.4 Beta poster Sandboxie 4.12 / 4.13.4 Beta image 0 Sandboxie 4.12 / 4.13.4 Beta image 1 Sandboxie 4.12 / 4.13.4 Beta image 2