لاقط الوان من الشاشة لتلتقط به كود اللون المعروض امامك اثناء بناء تصميمك ورسمتك او خلط الالوان ColorCache

برنامج: لاقط الوان من الشاشة لتلتقط به كود اللون المعروض امامك اثناء بناء تصميمك ورسمتك او خلط الالوان ColorCache في قسم برامج تصميم المواقع بتاريخ ‏نوفمبر 2, 2013

  1. ColorCache 5.0.0.0 poster

    اسم البرنامج:
    ColorCache
    رقم الاصدار:
    5.0.0.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2609
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 2, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    5.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    هو لاقط ألوان شامل واداة لبناء لوحة الرسم و الذي يسمح لك بعمل لوحات وخلط الالوان واختيار الالوان الصحيحة للوحاتك وتصميماتك.

    يجمع بداخله جامع الألوان، مولد مخططات الألون ، وأدوات المعاينة على شبكة الإنترنت وأكثر من ذلك بكثير. البرنامج مصمم ليتناسب بسلاسة مع الطريقة التي تعمل بها ، فإنه يوجد بهدوء في علبة النظام ( في أسفل سطح المكتب) جاهزا للإستدعاء من خلال نقرة بسيطة على زر الماوس أو ضغطة مفتاح.

    البرنامج متوافق مع معظم برامج الرسومات ، بل هو الخيار الشائع للمحترفين والمستخدمين المنزليين على حد سواء.

    لاقط الألوان سيحصد كل الألوان من أي مكان على شاشة الكمبيوتر ، بما في ذلك صفحات الويب ، والصور الفوتوغرافية والصور. ولا يمكن الاحتجاج حيث يعمل بضغطة على مفتاح واحد.

    يظهر علي الشاشة في شكل مكبر صغير حول مؤشر الفأرة الخاص بك. الألوان المختارة سيتم حفظها تلقائيا إلى لوحة الألوان و / أو نسخها إلى الحافظة في صيغة من اختيارك تمهيدا للصقها في التطبيقات المفضلة لديك.

    تطبيق ColorCache يشتمل على مولد نظام الألوان ، لاقط الألوان و نظام إدارة لوحة الألوان.

    منشئ لوحة الألوان يسمح لك بتوليد مخططات ألوان جميلة بنقرة على زر. ببساطة اختار اللون الأساسي و دع صيغ الألوان المدمجة في البرنامج تنتج لك لحظيا مجموعة مختارة من الألوان. اختار من التجانسات ، المكملات ، والألوان المشابهة وأكثر من ذلك.

    يمكنك ضبط اللون الأساسي باستخدام المنزلقات أو عجلة الألوان و شاهد تغيير مخطط الألوان الخاص بك أمام عينيك ، من ألوان نابضة بالحياة إلى ظلال الباستيل الخفية.

    تطبيق ColorCache يأتي مع مجموعة واسعة من صيغ الألوان المضمنة.

    إذا لم تتمكن من العثور على ما تريد بسهولة يمكنك تحرير الصيغ الموجودة أو تعريف الخاصة بك باستخدام محرر الصيغ القوي. يمكنك حتى عكس هندسة الصيغ من مخطط الألوان الموجود. إذا اعجبك مخطط ألوان علي الويب ،دع تطبيق ColorCache يعيد إنتاجه لك في مجموعة متنوعة من الأشكال المختلفة والظلال. ويمكن تنظيم مخططات اللون في مجموعات اللوح وحفظها في العديد من الصيغ.

    تطبيق ColorCache متوافق مع معظم برامج الرسومات المعروفة و منها فوتوشوب ،Paintshop Pro ، Freehand. يمكنك أيضا معاينة وتوزيع مخططات الألوان المفضلة بنقرة على زر – و كذلك الاختيار من بين مجموعة التخطيطات المدمجة أو استخدام صفحات الويب الخاصة بك.

    صور البرامج

    ColorCache 5.0.0.0 poster ColorCache 5.0.0.0 image 0 ColorCache 5.0.0.0 image 1 ColorCache 5.0.0.0 image 2