نورتون 360 هو الحل العصري من سيمانتك للحماية الشاملة Norton Security with Backup (formerly Norton 360) [DISCOUNT: 43% OFF!]

برنامج: نورتون 360 هو الحل العصري من سيمانتك للحماية الشاملة Norton Security with Backup (formerly Norton 360) [DISCOUNT: 43% OFF!] في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏سبتمبر 15, 2014

  1. Norton Security with Backup (formerly Norton 360) [DISCOUNT: 43% OFF!] 21.1.0.18 / 22.0.0.103 Beta poster

    اسم البرنامج:
    Norton Security with Backup (formerly Norton 360) [DISCOUNT: 43% OFF!]
    رقم الاصدار:
    21.1.0.18 / 22.0.0.103 Beta
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5385
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 15, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    220 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    يقدم حماية شاملة و اوتوماتيكية لكل ما يحرص عليه مستخدمي الكمبيوتر.

    تطبيق Norton 360 هو الحل العصري متعدد المزايا الأسرع و الأسهل لحماية جهاز الكمبيوتر وجميع الأنشطة الخاصة بك على الانترنت.

    البرنامج يشغل أوتوماتيكيا وسهل الاستعمال ، تطبيق Norton 360 يعمل بهدوء في الخلفية دون التأثير على أداء جهاز الكمبيوتر والعمل و دون الحاجة عمليا لأي إجراء من جانبكم. حماية شاملة ، وضبط المتابعة ، وحل النسخ الاحتياطي ، فإنه يوفر الحماية الحائزة علي جائزة ،ضد الفيروسات وبرامج التجسس ، القراصنة ، و botnets ، وأكثر من ذلك.

    تطبيق Norton 360 يكتشف الخداع والإختراق أو المواقع المصابة بالفيروسات لحمايتك من الإستغلالات. حماية الهوية وتقنيات مكافحة التزوير، يتعرف علي المواقع غير الآمنة والبائعين المشبوهين في نتائج البحث بحيث يمكنك التجول للشراء و التصفح بكل ثقة.

    تطبيق Norton 360 يعمل علي ضبط جهاز الكمبيوتر أوتوماتيكيا لمساعدته في تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع ، في حين أن مدير بدء التشغيل الذكي يقدم توصيات للمساعدة على ابقاء تشغيل الكمبيوتر الخاص بك في ذروة الأداء. كما ان قدرات النسخ الاحتياطي والإستعادة تحمي صورك ، والأفلام ، والموسيقى، و الملفات الهامة الأخري يحميها من الضياع.

    سيكون لديك إمكانية استردادهم بسهولة من خدمة مخزون Symantec على الإنترنت والتي يتم توفيرها دون أي رسوم إضافية.

    آخر تحديث من تطبيق Norton 360 يعرض أداء متفوق ، وحماية محسنة ، و نسخ أسهل وأسرع . البرنامج يدمج نموذج جديد للحماية ، النصاب القانوني الذي يحمل الإسم الرمزي ، الذي يحسن الكشف عن البرامج الضارة الجديدة والتقدم إلى ما هو أبعد من التوقيع التقليدي والكشف المبني علي السلوك.

    كما يقدم تطبيق Norton 360 الويب الآمن المعزز ب Norton ، إلي جانب المحرك الجديد مكافحة البريد التطفلي ، وتكنولوجيا SONAR 2 الجديدة لوقف التهديدات الجديدة وغير المعروفة. النسخ الاحتياطي واستعادة الملفات أسهل وأكثر كفاءة في Norton 360. الدخول الجديد على شبكة الإنترنت إلى ملفات النسخ الاحتياطي يتيح تحميل الملفات في أي وقت ، و في أي مكان، في حين أن القدرات الجديدة للبحث من خلال الكلمة الدالة تسمح بسرعة تحديد موقع الملفات التي تريد استعادته.

    تختبر Windows 7 ؟ سوف يعمل تطبيق Norton 360 علي حماية نظام Windows 7 من جميع أنواع البرمجيات الخبيثة. اختبار محرك الغد Norton 360 ، احصل عليه اليوم.

    يوفر الكشف عن التهديدات غير المسبوقة ، والتي لا مثيل لها.

    يضيف طبقة إضافية من الحماية للكشف عن الفيروسات و Trojans و برامج التجسس ، وغيرها من التهديدات. تكنولوجيا تطبيق Norton المشهورة يدقق سمات مختلفة من الملفات والتطبيقات في الوقت الحقيقي لتحديد ما إذا كانت آمنة.

    يحذرك من التحميلات الخطيرة.

    يحميك بشكل غير مسبوق من خلال تحليل الملفات التي تم تحميلها حديثا و تطبيقات التهديدات قبل تثبيتها أو تشغيلها على جهاز الكمبيوتر.

    يساعدك على تحسين وصيانة أجهزة الكمبيوتر الشخصية، و أداء التطبيق.

    البرنامج يحدد التطبيقات التي يمكن أن تؤثر على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يجعل من الاسهل تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أفضل حالاته.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Norton 360":


    يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والأنشطة عبر الإنترنت وهويتك 24/7

    يعرض الحماية الحائزة على جائزة ضد الفيروسات وبرامج التجسس ، worms ، phishing ، والمتسللين ، وأكثر من ذلك في حل واحد كامل ، يعمل أوتوماتيكيا بالكامل.

    يوفر الحماية الرائدة صناعيا دون إبطاءك

    يعمل بسرعة ويستخدم ذاكرة أقل من البرامج المنافسة ، لذلك لن تضطر ان تضحي بالأداء من اجل الحماية . خض تحدي الأداء وانظر بنفسك.

    يقوم بتعطيل ال « botnets »

    - يكشف تلقائيا عن « botnets » لمنع المتسللين من السيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و الدخول على المعلومات الخاصة بك.

    يجعل التسوق عبر الإنترنت أكثر أمنا

    يحذرك من المواقع غير الآمنة والبائعين المشبوهين بحيث يمكنك التسوق دون قلق.

    يحمي هويتك عند الشراء ، و التعاملات المصرفية ، أو تصفح الإنترنت.

    يتحقق من صحة مواقع الجديرة بالثقة ، ويحدد المواقع الإحتيالية لحمايتك من "الخداع".

    يعرض تأمين الدخول الآمن بنقرة واحدة ، إلى مواقع الويب

    يخزن تلقائيا معلومات الدخول وكلمات السر حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى مواقع بنقرة واحدة. يعيق المتلصصين وغيرها من البرامج التي يمكن ان تسرق المعلومات الخاصة بك.

    يؤمن متصفحك من الهجمات

    يمنع المجرمين الإلكترونيين من استخدام الثغرات الأمنية في متصفح الويب الخاص بك لتحميل برامج ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    يعرض أحدث الإصدارات الحماية من الفيروسات

    يتحقق تلقائيا بحثا عن التعاريف الجديدة للفيروسات كل 5 إلى 15 دقيقة ويقوم بتحميلها في الخلفية. يمكنك الحصول على الحماية المستمرة دون التضحية بالأداء.

    تحمي ملفاتك المهمة من الضياع

    قوم تلقائيا بعمل نسخ احتياطية من الملفات عندما يكون جهاز الكمبيوتر خاملا ، حتى لا تبطئك النسخ الاحتياطية أو تعترض طريقك. يتضمن 2 غيغابايت للتخزين المؤمن على الإنترنت (مع خيار لشراء أكثر).

    يسرع وقت بداية التشغيل لجهاز الكمبيوتر

    يغلق برامج بدء التشغيل غير الضرورية ،و ذلك لتشغيل جهاز الكمبيوتر بشكل أسرع.

    يدافع عن شبكة الاتصال اللاسلكية ضد الدخلاء

    يمنع المستخدمين غير المصرح بهم من سرقة عرض النطاق الترددي الخاص بك و الدخول علي الملفات الخاصة بك. يحذرك عند الاتصال بشبكة لاسلكية غير آمنة.

    يساعد على تشغيل جهاز الكمبيوتربشكل أفضل و كأنه جديد

    حذف الملفات غير الضرورية ، كما يجزئ القرص الثابت ، ويحدد المشاكل الشائعة ، و يضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستمرار تشغيله في ذروة الأداء.

    صور البرامج

    Norton Security with Backup (formerly Norton 360) [DISCOUNT: 43% OFF!] 21.1.0.18 / 22.0.0.103 Beta poster Norton Security with Backup (formerly Norton 360) [DISCOUNT: 43% OFF!] 21.1.0.18 / 22.0.0.103 Beta image 0 Norton Security with Backup (formerly Norton 360) [DISCOUNT: 43% OFF!] 21.1.0.18 / 22.0.0.103 Beta image 1 Norton Security with Backup (formerly Norton 360) [DISCOUNT: 43% OFF!] 21.1.0.18 / 22.0.0.103 Beta image 2