قارئ خلاصات المواقع RSS للاخبار واخر التحديثات FeedDemon Pro

برنامج: قارئ خلاصات المواقع RSS للاخبار واخر التحديثات FeedDemon Pro في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏يونيو 20, 2013

  1. FeedDemon Pro 4.5.0.0 poster

    اسم البرنامج:
    FeedDemon Pro
    رقم الاصدار:
    4.5.0.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2716
    التاريخ:
    ‏يونيو 20, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    القارئ الملخصات لل Windows، و الذي يساعدك لتبسيط طريقة قراءتك للويب.

    يعد البرنامج من وسيلة سريعة لتصفح الويب حيث يمكنك من قراءة الملخصات للعشرات بل المئات من المواقع دون الحاجة لزيارتها لمعرفة الجديد.
    يقدم البرنامج أدوات جديدة تعرض في صفحات الجرائد لتسهيل قراءتها

    يقدم البرنامج أيضا خاصية "مجلد القصاصات"، و هو طريقة بسيطة لتخزين ما تريده من معلومات من مصادر مختلفة، حيث بإمكانك عند رؤية خبر هام ،أن تنسخه إلي " مجلد القصاصات" ليكون لك مرجع عندما تحتاجه مستقبلا.

    كما يتيح لك البرنامج خاصية البحث في الملخصات عن طريق بعض الكلمات الدالة، و التي توجهك مباشرة إلي إهتماماتك التي تريد معرفة الجديد عنها، فمثلا مشجعي كرة القدم يمكنهم السؤال عن فرقهم المفضلة، و المستثمرين يمكنهم السؤال عن الشركات التي يملكون أسهما فيها ...و هكذا


    و هذه بعض الخصائص الرئيسية للبرنامج "FeedDemon":


    قراءة الملخصات :

    • صيغة الجرائد اليومية: عند إختيارك لقناة معينة، يقوم برنامج FeedDemon المبوب في متصفح الإنترنت بعرض الأخبار المتعلقة بهذه القناة في شكل صفحة جريدة ليسهل قراءتها. يمكنك عرض جريدة لمجلد كامل او عرض الملخصات واحدا بعد الآخر.
    • صندوق الأخبار: يستخدم لتخزين الأخبار المجمعة من اكثر من قناة في مكان واحد يسهل الوصول إليه. متي وجدت خبرا ، فإنك تستطيع حفظه في صندوق الأخبار كمرجع في المستقبل. مما يميز صناديق الأخبار انها متزامنة مع منصة الأخبار علي الإنترنت، و بالتالي فإنك تستطيع قراءة هذه الأخبار علي اجهزة أخري ، مثلك مثل قارئي منصة الأخبار الآخرين.
    • التزامن : عند قراءة خبر من خلال FeedDemon فإنه يلاحظ كما لو انه قرئ من خلال اي قارئ أخبار آخر.
    • مشاركة التجربة : تستطيع الإطلاع علي الأخبار الشائعة بين مستخدمي برامج اخري قارئة للأخبار، كما يمكنك معرفة من يطلع علي الأخبار التي تقرأها.
    • الفيديو: يمكنك مشاهدة الفيديوهات المدمجة مع الأخبار.
    • زر الفزع : لم تعد هناك مشكلة إذا ذهبت في أجازة و نسيت بعضا مما قراته، فإن خاصية Panic Button تعمل علي تأشير أو "التعليم علي" كل الأخبار القديمة المقروءة.

    إيجاد الملخصات:

    • البحث: يمكنك البحث في الأخبار أثناء تحميلها، وذلك من خلال بعض الكلمات الدالة. بعد إنشاءك لبحث معين، يقوم البرنامج تلقائيا بفحص كل الأخبار الواردة متي تم تحديث أي من القنوات.
    • الأخبار تأتي إليك: يمكنك التسجيل في او الإشتراك في ملخصات مختلفة من الويب ، كما يمكنك الإختيار من بين عشرات الملخصات الإفتراضية.
    • البحث الخارجي: يمكنك البحث خارج إشتراكات ال FeedDemon، و ذلك باختيار محرك بحث للملخصات ، ثم إدخال كلمة دالة، و سيقوم البرنامج FeedDemon بإشراك القناة التي تحتوي نتائج البحث.

    مميزات اخري:

    ال Podcasts: أداة رائعة تمكنك من تحميل ملفات الصوت ونسخها تلقائيا علي جهازك ال iPod أو أي مشغل ميديا آخر.
    خدمة ال FeedStation المجمعة تمكنك من جدولة ملفاتك المنزلة، أثناء الليل بينما انت نائم ، لتستيقظ في الصباح و تجد ملفات الصوت الجديدة التي اخترتها جاهزة علي مشغل الميديا الخاص بك.

    صور البرامج

    FeedDemon Pro 4.5.0.0 poster FeedDemon Pro 4.5.0.0 image 0 FeedDemon Pro 4.5.0.0 image 1 FeedDemon Pro 4.5.0.0 image 2