برنامج يعرض لك معلومات كاملة عن معدل نقل البيانات في الشبكة الداخلية Bandwidth Controller Standard 1

برنامج: برنامج يعرض لك معلومات كاملة عن معدل نقل البيانات في الشبكة الداخلية Bandwidth Controller Standard 1 في قسم برامج الشبكات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Bandwidth Controller Standard 1.21 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6843
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    يسمح لك بتصفية أنواع معينة من معدل نقل البيانات او الباندويدث في الشبكة الداخلية

    وحدة تحكم عرض النطاق الترددي بها العديد من الميزات لمساعدتك على تدفق الشبكة في شركتك

    وفيما يلي قائمة من الطرق التي يمكن أن تساعدك على التحكم في طريقة العمل لديك

    كل محول شبكه يمكن أن يتم التحكم به بصفه شخصية، هذا مفيد – علي سبيل المثال – إذا كنت تود تحديد معدلات المرور بالانترنت من دون إزعاج حركة المرور بشبكة الإتصال الداخليه

    يمكن ضبط معدلات البيانات في أي مكان بين صفر واحد جيجابايت في الثانية ضبط دقيق وإعطاء معدلات أعلي من قدرة عرض النطاق الترددي المستخدمه.

    إرسال وإستقبال معدلات البيانات من الممكن تحديدهم بالإعتماد علي بعضهم.

    الحد من نسبة البيانات البروتوكول. هذا يسمح لك لتصفية أنواع معينة من شبكة المرور. على سبيل المثال، يمكنك الحد من الباندويدث لبروتوكول TCP دون أن يؤثر ذلك على UDP أو IPX.

    أن لا حاجة لتثبيت أي برنامج على الأجهزة العميلة. انهم لا يحتاجون حتى أي تكوين إضافي. عرض النطاق الترددي وحدة تحكم يعمل على مستوى التشغيل على الجهاز السيرفر للشبكة بدون الحاجة لتركيب برامج إضافية لدى اجهزة العملاء بحيث العملية برمتها شفافة للمستخدمين النهائيين.

    إحصاءات مفصلة تبين كمية البيانات المستخدمة لكل مستخدم وعرض كمية البيانات المستهلكة. كما يقوم بعرض جرافيكي مصور لكمية نقل البيانات او الباندويدث لكل جهاز على الشبكة

    إدارة مركزية للمرشحات في واجهة إدارة بديهية. يمكن تكوين مرشحات جديدة مع بضعة نقرات من الفأرة.

    الحد من حركة المرور من عناوين ip بعينها او رقم الماك ادريس . يمكن تعيين كل من عناوين المصدر والمقصد.

    ويمكن أيضا أن يكون للرقابة لحركة المرور لبروتوكولات محددة. وهذا مفيد للسيطرة على بعض التطبيقات في حين يعطي الآخرين عرض كمية نقل البيانات
    على سبيل المثال ، يمكن أن تحد من تبادل الملفات عن طريق المشاركه ببرنامج تبادل ملفات تورنت او غيره ل5 كيلو بايت في الثانية دون أن يؤثر ذلك التصفح عن طريق HTTP , FTP.

    Bandwidth Controller هو واحد من أذكى الحلول لإدارة كمية نقل البيانات لدى المستخدمين على الشبكة، ونظرا لأنه يقدم ميزات متقدمة بجانب قيود نقل النسبة المعتادة : إعدادات مخصصة لكل رقم ip على حدى، أو عمل مجموعات وعمل إعداد لكل مجموعة عن طريق رقم كارت الشبكة MAC address.

    اعماله واجهة بسيطة جدا تجعل المراقب حاليا أفضل خيار في السوق على حد سواء للمستخدمين المتقدمين والمبتدئين الذين يرغبون في مراقبة ورصد حركة المرور على الشبكة.

    تحديد الأولويات
    إعطاء دفعة التطبيقات باستخدام أولويات المرور. توفر هذه الميزة الإنتاجية القصوى لشبكة البرامج الحساسة للوقت بما في ذلك الألعاب ، ونقل الصوت والفيديو.

    تحديد السرعه
    تحديد السرعة تسمح لك للحد من سرعة التحميل لدى مستخدمين بعينهم مثل التنزيلات من الإنترنت الإنترنت ، وتطبيقات ملفات المشاركه وتبادل الملفات p2p وبروتوكول نقل الملفات FTP. لأن المنتج يعمل على 3 طبقات من الشبكة TCP/IP، وحماية حدود السرعة من المستخدمين ويمكن لا يمكن تغييرها أو تجاوزها بأي شكل من الأشكال.

    مراقبة حركة المرور
    ويعتبر استخدام الإنترنت باستخدام المدمج في رصد حركة المرور. فإنه يعرض مقدار عرض كمية نقل البيانات المستخدمة لدى كل مستخدم، وبروتوكول والتوجيه، المخارج، وإحصاءات نسبة الإستهلاك.


    وهنا بعض الملامح الرئيسية "Bandwidth Controller":

    • وضع ملقم خالية
    • تحديد السرعة للمستخدمين
    • مراقبة كمية البيانات المستهلكة لكل مستخدم
    • تحديد الأولويات
    • الإدارة عن بعد
    • بروتوكول التصنيف

    صور البرامج

    Bandwidth Controller Standard 1.21 poster Bandwidth Controller Standard 1.21 image 0 Bandwidth Controller Standard 1.21 image 1 Bandwidth Controller Standard 1.21 image 2