برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري Flash File Recovery 4.4 Build 321

برنامج: برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري Flash File Recovery 4.4 Build 321 في قسم إستعادة الملفات المحذوفة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Flash File Recovery 4.4 Build 321 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    19697
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    برنامج لإستعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري بعدة انواع مثل SmartMedia, CompactFlash, Memory Stick.

    Flash File Recovery برنامج مفيد لإستعادة الملفات التي قمت بحذفها بدون قصد او التي تعرضت للعطب أو التي فقدت من الميموري.

    Flash File Recovery هو برنامج 100% خالي من المخاطر لإستعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري او فلاش الكاميرا الديجيتال. يقوم البرنامج في البداية بفحص كل الأجهزة المتصلة لالحاسوب او الفلاشات ثم يقوم بعمل مصغرة لكل جهاز, بعد ذلك يقوم بإستعادة الملفات وإظهار أيقونات لها في واجهة البرنامج حيث يمكنك إستعادت ما تريد منها على القرص الصلب لديك.

    يستطيع إستعادة الملفات من العديد من انواع الفلاش ميموري وفلاشات الكاميرات مثل SmartMedia, CompactFlash, Memory Stick, MicroDrive, xD Picture Card Flash Card, PC Card, Multimedia Card, Secure Digital Card.

    في الوقت الذي تعمل فيه البرامج المنافسة على إستعادة الصور فقط مثل JPEG أو TIFF بإستطاعة Flash File Recovery إستعادة ملفات ال RAW الخاصة ببعض الكاميرات مثل الكانون أو ملفات NEF الخاصة بال Nikon أو ملفات DCR الخاصة بالكوداك Kodak وباقي الصيغ الشعبية لأشهر الكاميرات.

    وأخيراً, Flash File Recovery ليس فقط حلاً لإستعادة صورك الكاميرا الديجيتال المعطوبة. يستطيع أيضاً أستعادة أنواع أخرى من الصيغ مثل AVI, MOV, MPG/MPEG وصيغ أخرى لملفات تعرضت للعطب في أجهزة الوسائط المتعددة.

    صور البرامج

    Flash File Recovery 4.4 Build 321 poster Flash File Recovery 4.4 Build 321 image 0 Flash File Recovery 4.4 Build 321 image 1 Flash File Recovery 4.4 Build 321 image 2