برنامج مناسب للقبض على الغشاشين ومراقبة الاطفال والازواج Email Spy Monitor 9.9

برنامج: برنامج مناسب للقبض على الغشاشين ومراقبة الاطفال والازواج Email Spy Monitor 9.9 في قسم برامج المراقبة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Email Spy Monitor 9.9 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6188
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    مناسب للقبض على الغشاشين ومراقبة الموظفين والأطفال أو الأزواج وحتى التحقيق في الجرائم!

    Email Spy Monitor هو برنامج تجسس يقوم سرا بمراقبة وتسجيل كل الرسائل الإلكترونية التي يتم فتحها بإستخدام البرامج المعروفة مثل: Microsoft Outlook 2000/XP/2003/2007 أو Microsoft Outlook Express 5/6 أو Windows Vista WinMail أو IncrediMail.
    Email Spy Monitor يعمل بشكل خفي تماما؛ وستتمكن من مراجعة جميع الرسائل المسجلة ببساطة عن طريق إستقبال الرسائل الإلكترونية أو فتح صفحة الانترنت.

    مناسب جدا للقبض على الغشاشين ومراقبة الموظفين والأطفال أو الأزواج وحتى التحقيق في الجرائم. وتقنية إعادة التأكد (re-check mechanism) ستضمن إستقبالك للرسائل الكبيرة وتمنع إستقبالك لنفس الرسالة مرة أخرى.

    يمكنك مشاهدة جميع الرسائل الموجودة على Email Spy Monitor مباشرة عن طريق إدراج هذه الرسائل في ملفات HTML في أي مجلد لمشاهدتها لاحقا أو عن طريق إرسال تقرير لعنوان البريد الإلكتروني الذي تريده أو على السيرفر FTP.

    كل الرسائل سيتم تسجيلها بدون إختيار. وهو مفيد جدا خاصة للمديرين والأباء الذين يريدون معرقة كل مايهم أو يتحدث عنه موظفيهم وأبنائهم مع الآخرين.

    إستخدم المفاتيح لإظهار البرنامج من أسلوب العمل الخفي ، وقم بحماية الدخول عليه بإستخدام كلمة سر خاصة بك. إلغاء البرنامج سهل جدا من على واجهة البرنامج.

    وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ Email Spy Monitor:

    • كل الرسائل الإلكترونية التي تم فتحها: مراقبة وتسجيل كل الرسائل الإلكترونية التي يتم فتحها بإستخدام البرامج المعروفة مثل: Microsoft Outlook 2000/XP/2003/2007 أو Microsoft Outlook Express 5/6 أو Windows Vista WinMail أو IncrediMail، بالإضافة الى الوقت والتاريخ وإسم المستخدم.
    • الأسلوب الخفي (Stealth mode): يعمل Email Spy Monitor بشكل خفي تماما تحت نظام الويندوز ولا يظهر حتى في قائمة مهام الويندوز. كما يمكنك الإختيار بين إخغاء أو إظهار أيقونة البرنامج ومدخل إلغائه.
    • عرض التسجيلات: يمكنك الإختيار من بين العديد من أشكال عرض التسجيلات من خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج. يمكنك إلغاء التسجيلات التي تختارها أو إلغائها جميعا، البحث في التسجيلات أو الحصول على تقارير التسجيلات في ملفات HTML.
    • جدول المهام: يمكنك تحديد وقت البداية والنهاية لكل مهمة، وسيقوم البرنامج أوتوماتيكيا ببدء والإنتهاء من وظيفة المراقبة في الوقت المحدد.
    • إستقبال التقارير: إرسال تقارير التسجلات على هيئة ملفات HTML الى البريد الإلكتروني أو سيرفر ftp في الوقت الذي تحدده.
    • واجهة سهلة الإستخدام: يمكنك ظبط Email Spy Monitor عن طريق Wizard للمستخدمين العاديين، أو control panel للمستخدمين المتقدمين. وواجهة البرنامج المصورة تجعل من السهل إستخدام البرنامج للمبتدئين.

    صور البرامج

    Email Spy Monitor 9.9 poster Email Spy Monitor 9.9 image 0 Email Spy Monitor 9.9 image 1 Email Spy Monitor 9.9 image 2