برنامج محمول لعمل النسخ الاحتياطية بجميع اشكالها Backup4all Portable

برنامج: برنامج محمول لعمل النسخ الاحتياطية بجميع اشكالها Backup4all Portable في قسم البرامج المحموله بتاريخ ‏سبتمبر 2, 2014

  1. Backup4all Portable 5.1 Build 558 poster

    اسم البرنامج:
    Backup4all Portable
    رقم الاصدار:
    5.1 Build 558
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2896
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 2, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    78.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج محمول لعمل النسخ الإحتياطية بجميع أشكالها سواء full أو incremental أو differential أو mirror.

    Backup4all for U3 يقدم إصدار محمول من Backup4all يمكنك حمله معك في أي مكان تذهب اليه. فكل ماتحتاج اليه هو وصلة USB متوافقه مع U3 ومن ثم يمكنك إستخدام Backup4all for U3 من على أي كمبيوتر سواء Windows 2000 أو XP في أي مكان.

    Backup4all for U3 يمكن ظبطه ليقوم أوتوماتيكيا ببدء عمل النسخ الإحتياطية عند توصيل وصلة USB الخاصة بـ U3. فكر في الوقت الذي وفرته عندما يكون ما عليك إلا إدخال وصلة U3 USB لتنفيذ عمل النسخ الإحتياطية.

    بإستخدام Backup4all for U3 يمكنك حفظ النسخ الإحتياطية على أي وحدة تخزين سواء داخلية أو على الشبكة؛ عمل نسخ إحتياطية على FTP أو على الإسطوانات والإسطوانات الرقمية أو أي وسائل متحركة خارجية أخرى (مثل وصلات USB).

    وإليك بعض مميزات إستخدام Backup4all for U3:

    • (Plug-and-Backup) الإدخال والنسخ الإحتياطية: يمكنك ظبط Backup4all for U3 ليقوم أوتوماتيكيا ببدء وظيفة عمل النسخ الإحتياطية بمجرد إدخال وصلة U3 smart USB.
    • إستخدام Backup4all for U3 في أي مكان: عند قيامك بتحميل برنامج Backup4all for U3 على وصلة U3 smart USB يمكنك إستخدامه في أي مكان يتاح فيه كمبيوتر يدعم Windows 2000 أو XP.
    • حماية وآمان: عند إزالة وصلة U3 smart USB من جهاز الكمبيوتر، ستكون كل معلوماتك في أمان وستأخذها معك.
    • محمول وسهل الإستخدام: وصلات U3 smart صغيرة زخفيفة الوزن وملائمة، ليست أكبر من علبة علكة!
    • لا مشاجرات مع وجود وصلة U3 smart: فيمكنها العمل بسهولة على العديد من الأجهزة وأجهزة الكمبيوتر المشتركة، لأنه يمكنك حمل بيئة جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك في أي مكان تذهب اليه.
    • دولي: يدعم Backup4all for U3 حوالي 14 لغة في إصدار واحد! وهذه اللغات: إنجليزية، صينية، هولندية، فرنسية، ألمانية، إيطالية، نروجية، بولندية، برتغالية، رومانية، روسية، أسبانية، سويدية، وتركية.

    وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ Portable Backup4all:


    - تتبع الإصدار:

    Backup4all for U3 هو برنامج محمول لعمل النسخ الإحتياطية ويقدم خاصية مميزة لتتبع لإصدارات الملف. يمكنك إختيار أي ملف تريده لإستعادة الحالة السابقة للملف مباشرة من النافذة الأساسية للبرنامج.

    - عمل نسخ إحتياطية على الإسطوانات والإسطوانات الرقمية:

    لن تحتاج الى برنامج منفصل لنسخ نسخك الإحتياطية على الإسطوانات والإسطوانات الرقمية لأن Backup4all for U3 يأتي مدمجا مع برنامج للنسخ على الإسطوانات. على الرغم من ذلك إذا كنت تفضل فيمكنك إستخدام صيغة UDF للنسخ على الإسطوانات.

    - الضغط على هيئة ملفات ZIP المعتادة:

    يقوم Backup4all for U3 بعمل ملفات zip المعتادة؛ مما يعني أنه يمكنك الدخول على بياناتك بإستخدام أي برنامج متوافق مع ملفات zip. كما يمكنك أيضا حماية ملفات النسخ الإحتياطة بإستخدام نظام التشفير AES (128، 192، 256 بايت).

    - قابل للتعديل بشكل كبير:

    يحتوي على العديد من أنواع النسخ الإحتياطي للإختيار بينها: full أو differential أو incremental أو mirror.

    - عمل نسخ إحتياطية من الملفات المغلقة أو المفتوحة:

    يستخدم Backup4all for U3 خدمة Volume Shadow Copy والتي تتيح لك عمل نسخ إحتياطية من الملفات الداخلية المفتوحة على أقسام ملفات النظام في ويندوز XP. فعلى سبيل المثال يمكنك عمل نسخ إحتياطية من رسائلك الإلكترونية والتعديلات بدون الحاجة الى غلق Microsoft Outlook أو Outlook Express.

    - عمل نسخ إحتياطية على FTP:

    يمكنك الآن عمل النسخ الإحتياطية من ملفاتك على أماكن بعيدة بإستخدام إتصال FTP(File Transfer Protocol) لنقل البيانات ( والذي يدعم SSL، وأسليب تفعيل أو عدم تفعيل النقل، ويدعم حائط صد ناري).

    - الننسخ الإحتياطية السابق تحديدها:

    يمكنك بسهولة تحديد مهمة لعمل نسخ إحتياطية لملفات My documents أو My pictures أو الرسائل الإلكترونية والتعديلات على or Outlook Express مباشرة من على قائمة المهام المحددة سابقا (predefined backups list).

    - إرسال الرسائل الإلكترونية:

    يمكنك ظبط Backup4all for U3 ليقوم بإرسال بريد إلكتروني بعد الإنتهاء من عمليات النسخة ليعلمك إذا كانت تمت بنجاح أو مع وجود أخطاء أو تحذيرات.
    ويوفر البرنامج خيارات إضافية تمكنك من إلحاق سجل النسخ الإحتياطية بالرسائل الإلكترونية أو إرسال الرسالة الى العديد من عناوين البريد الإلكتروني.

    - الإحصائيات:

    يمكنك معرفة عدد الملفات التي تم عمل نسخ إحتياطية منها، المساحة الكلية التي تشغلها هذه الملفات، عدد الملفات التي سيتم إضافتها في الفترة القادمة، المساحة المتبقية الفارغة وغير هذا الكثير.

    صور البرامج

    Backup4all Portable 5.1 Build 558 poster Backup4all Portable 5.1 Build 558 image 0 Backup4all Portable 5.1 Build 558 image 1 Backup4all Portable 5.1 Build 558 image 2