برنامج من اشامبو لالتقاط الصور للشاشة مع امكانيات مذهلة Ashampoo Snap [DISCOUNT: 60% OFF]

برنامج: برنامج من اشامبو لالتقاط الصور للشاشة مع امكانيات مذهلة Ashampoo Snap [DISCOUNT: 60% OFF] في قسم لاقط الصور بتاريخ ‏سبتمبر 15, 2014

  1. Ashampoo Snap [DISCOUNT: 60% OFF] 7.0.9 poster

    اسم البرنامج:
    Ashampoo Snap [DISCOUNT: 60% OFF]
    رقم الاصدار:
    7.0.9
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4600
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 15, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    31.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    صور وفيديوهات إبداعية لمحتويات شاشتك بمنتهى السهولة.

    Ashampoo Magical Snap هو برنامج لإلتقاط الصور للشاشة مع إمكانيات قوية وقدرات للتعديل تعتمد على الحدس؛ فهو يتيح لك إلتقاط كل شيء فعلي على شاشتك – جميع أو جزء من نوافذ البرامج والمواقع الإلكترونية وسطح الشاشة وأي شيء آخر معروض على شاشة الكمبيوتر. ثم يمكنك إستخدام أدوات التعديل لتحسين اللقطات وتحويلها الى صور جذابه.

    دليل تفاعلي يعلمك طريقة تنفيذ كل عملية. وجميع الخصائص سهلة الإستخدام جدا مما يساعدك في الحصول على النتائج بسرعة فائقة.

    بالإضافة الى الوظائف المعتاده مثل الدوران وتغيير الحجم والقطع والنسخ، يشمل Ashampoo Snap مجموعة هائلة الإستخدام من الأدوات التي تعمل بالماوس (MouseTools). وأدوات الماوس المميزة للتعديل تقوم بإظهار جميع الخيارات جانب مؤشر الماوس فلا حاجة الى البحث في القوائم. عليك تجربته وستعجب به، فأدوات الماوس رائعة بالفعل وتجعل تعديل الصور سهل جدا!!

    Scrolling Window Capture

    أحدث إصدارات برتامج Ashampoo Snap لإلتقاط صور الشاشة يقدم تحسينات جذرية: القدرة على إلتقاط جميع محتويات النافذة، بما في ذلك الأجزاء الغير موجودة حاليا على الشاشة. وهذه خاصية لاتتيحها أغلب برامج الإلتقاط، كما يتم تنفيذها بإستخدام تكنولوجيا إلتقاط جديدة ومتطورة.
    وتعمل خاصية Scrolling window capture سواء على محتويات متصفحات الانترنت أو على محتويات نوافذ أغلب البرامج.
    لا يمكن لإستخدامه أن يكون أسهل من ذلك؛ ما عليك إلا إختيار النافذة وسيقوم Ashampoo Snap أوتوماتيكيا بسحب محتوى النافذة الى الصورة الملتقطة.

    دعم العديد من الشاشات

    أحد التطورات الأساسية في Ashampoo Snap هو الدعم الكامل لإلتقاط الصور على الأنظمة التي لها أكثر من شاشة. معظم برامج الإلتقاط الأخرى لايمكنها تقديم هذه الخاصية أو تكون نتائجها غير مرضية. يقوم Ashampoo Snap أوتوماتيكيا بالتعرف على الأنظمة التي لها عدد من الشاشات ، ويلتقط صور مثالية من أي شاشة.

    تعديل الصور المطور بإستخدام أدوات جديدة

    قدرات التعديل التي يتمتع بها الإصدار الجديد تم تحديثها وتحسينها. الآن يمكنك تحويل لقطات الشاشة الى صور إحترافية في وقت قليل.
    والتحسين هنا يشمل إضافة وظائف جديدة مثل (القلب "Flip"، المرآه، الظلال، درجات الرمادي، القلم الرصاص) ، وأيضا أدوات جديدة ومتطورة للإستخدام بالماوس (Callout، الخطوط، المناطق المحددة "Highlight Area"،الماركر، الإختيار"Select"، كتابة النصوص، الأسهم، الممحاة"Eraser") كما تم بشكل جذري تحسين دعم الطباعة (ظبط DPI، الصور الكبيرة، سطح الشاشة الواسع، مواقع إلكتروني كامل وغيره)، وتم تزويده بمؤثرات الإلتقاط الجديدة التي يمكنك إضافتها سريعا أثنا إلتقاط صور الشاشة.

    قدرات الإستخدام المتطورة وواجهة المستخدم

    ويتمتع Ashampoo Snap أيضا بأنه أسهل من أي وقت مضى، وهذا بفضل واجهة المستخدم الكثر قوة والمعتمدة على الحدس. تقريبا كل أوجه البرنامج تم فحصها بعناية وتحسينها. وتشمل التحسينات توفير دعم أكبر للقطات المتعددة، المزيد من hotkeys ووظائف افضل للزووم والدوران (عجلة الماوس، المفاتيح، cache)أيقونات Undo و Redoمنفصلة لكل صورة، تغيير الحجم وسهولة الظبط وغير ذلك الكثير.

    وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ Ashampoo Snap :

    • إلتقاط صور لمحتويات النوافذ الغير ظاهرة على الشاشة.
    • إلتقاط: مستندات نصية، الصفحات المنشورة بالكامل، صفحات ومواقع إلكترونية كاملة.
    • دعم كامل للأنظمة متعدة الشاشات.
    • دعم كامل لـ Windows Vista.
    • مؤثرات إلتقاط جديدة.
    • أسهل وأسرع في الإستخدام.
    • دليل تفاعلي لتعليم كيفية إستخدام البرنامج.
    • أدوات تعديل جديدة ومتطورة.
    • وجهة مستخدم محسنة ومتطورة.

    صور البرامج

    Ashampoo Snap [DISCOUNT: 60% OFF] 7.0.9 poster Ashampoo Snap [DISCOUNT: 60% OFF] 7.0.9 image 0 Ashampoo Snap [DISCOUNT: 60% OFF] 7.0.9 image 1 Ashampoo Snap [DISCOUNT: 60% OFF] 7.0.9 image 2