البرنامج الوحيد الذي تحتاجه لتنظيم وتعديل ومشاركة وعرض صورك الرقمية Ashampoo Photo Commander [DISCOUNT: 20% OFF!]

برنامج: البرنامج الوحيد الذي تحتاجه لتنظيم وتعديل ومشاركة وعرض صورك الرقمية Ashampoo Photo Commander [DISCOUNT: 20% OFF!] في قسم برامج عرض الصور بتاريخ ‏سبتمبر 2, 2014

  1. Ashampoo Photo Commander [DISCOUNT: 20% OFF!] 12.0.3 poster

    اسم البرنامج:
    Ashampoo Photo Commander [DISCOUNT: 20% OFF!]
    رقم الاصدار:
    12.0.3
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3448
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 2, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    248 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    أسرع، أسهل، أكثر قوة، وسلس في التعامل.

    Ashampoo Photo Commander هو البرنامج الوحيد الذي تحتاجه لتنظيم وتعديل ومشاركة وعرض صورك الرقمية. بالإضافة الى ذلك يمكنك إستخدامه للتعامل مع ملفات الصوت والفيديو مع أجهزة تشغيل متكاملة عالية الجودة. قمبتعديل صورك بإستخدام تقنية التحسين من ضغطة واحده. قم بإزالة تأثير العين الحمراء من صور الفلاش، عدل الألوان والتباين والمظهر والمعاملات الأخرى، غير الحجم ولف الصور وقم بإضافة العديد والعديدمن المؤثرات الخاصة.

    حال الإنتهاء من تعديل صورك، سيمكنك إستخدام الأدوات الإبداعية الموجودة بالبرنامج والتي ستساعدك في نقل صورك الى عرض موسيقي (music slideshows) أوملصقات الصور أو الألبومات الصور عبر الانترنت أوالتقويم وغير ذلك الكثير.

    توضيحـــــات:

    - عملية التجميع
    تغيير صيغ الملفات وعمل المؤثرات على العديد من الملفات في عملية واحدة.

    - البريد الإلكتروني وملفاتPDF والنسخ على الإسطوانات
    إرسال صورك عبر البريد الإلكتروني، أو إدراجهم في ملفات PDF أو إنسخهم على إسطوانات وإسطوانات رقمية.

    - الألبومات عبر الانترنت وعرض الشرائح (slide show) وغيرها
    إنشاء الألبومات عبر الانترنت، عرض الشرائح مع الموسيقى ،ملصقات الصور، صور التقويم، كروت الصور ذات الإطار، قائمةالأسماء، (photo mix) ؛جمع الصور والصور المتعددة في ملفات TIFF.

    - ملفات الصوت والفيديو
    سهولة تنظيم مسارات ملفات الصوت والفيديو تماما مثل سهولة ترتيب الصور، مع وجود نظام تشغيل متكامل لكل الصيغ.

    - الكاميرا والإسكانر (الماسح الضوئي)
    الحصول على الصور مباشرة منالكاميرا الرقمية أوالماسح الضوئي.

    فيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ Ashampoo Photo Commander:


    تسريع عمل البرامج ثلاثية الأبعاد:

    - يقوم البرنامج الآن أوتوماتيكيا بإستخدام المعالج (processor) ثلاثي الأبعاد الموجود على كارت الفيديوالخاص بجهازك لتحسين الأداء. فإذا كنت تمتلك كارت فيديو ثلاثي الأبعاد، فذلك يعني سرعة ملحوظة في عرض الصور ومؤثرات الإنتقال للحصول على أفضل نتيجة عند تغيير الحجم أو تكبيير الصورة بالإضافة الى تقليل فرص الحصول على صور "مهزوزة".

    الآن، فاعدة بيانات ميديا أكثر فعالية:

    - قاعدة البيانات الأوتوماتيكية الجديدة التي تتحكم في ملفات الميديا الآن أسرع وأكثر فعالية. التحديث الأوتوماتيكي عند تحميل ملفات الميديا على جهازالكمبيوتر؛ مما يعني أنه يمكنك نقل الملفات بدون فقد أوصافهم أو أي من بياناتهم الأخرى. كما تجعل قاعدةالبيانات الجديدة من نسخ صور EXIF (بواسطة الماسح الضوئي) وملفات ال MP3 أكثر سرعة.

    السحب والترك (Drag & Drop) للألبومات الإفتراضية:

    - خاصية سحب وترك الألبومات الإفتراضية تقوم بتنظيم ملفات الميديا في مجلدات بدون نقلهم بالفعل، فيمكن ان يتواجد نفس الملف في العديد من المجلدات بدون وجود نسخ متعددةمن الملف. فيمكنك التلاعب في الملفات الموجوده في المجلدات الإفتراضية تماما كأنه مجموعة من الملفات: إضافة tags و عدد النجوم(للتقييم" star ratings ") وتنفيذ عمليات إلغاء مجمعة وعمل عرض للشرائح وألبومات عبر الأنترنت وغيرها الكثير.

    عمل صور بانوراما:

    - هذه خاصية يمكن أن يسأل عنها المستخدمين؟ في الإصدار 7 ،يمكنك الحصول على أداة لتجميع العديد من الصور لعمل صورة بانوراما واحده كبيره.

    عمل عرض للشرائح مع مؤثرات "Ken Burn":

    - خاصية العمل السريع لعرض الشرائح وإستخدام مؤثرات "Ken Burn" والتي تقوم بتكبير الصورة وتدوير الكاميرا على كل صورة أثناء العرض. فقط قم بإختيار الصور التي تريدعرضها ثم إضغط Ctrl+Space لتبدأ العرض.

    صور البرامج

    Ashampoo Photo Commander [DISCOUNT: 20% OFF!] 12.0.3 poster Ashampoo Photo Commander [DISCOUNT: 20% OFF!] 12.0.3 image 0 Ashampoo Photo Commander [DISCOUNT: 20% OFF!] 12.0.3 image 1 Ashampoo Photo Commander [DISCOUNT: 20% OFF!] 12.0.3 image 2