برنامج لغلق مجلداتك وملفاتك بكلمة سرية وحمايتها Protect Folder 98 3.0

برنامج: برنامج لغلق مجلداتك وملفاتك بكلمة سرية وحمايتها Protect Folder 98 3.0 في قسم برامج الإخفاء والإغلاق بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Protect Folder 98 3.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2908
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    أداة أمان جديدة تتيح لك غلق ملفاتك ومجلداتك بإستخدام كلمة سر خاصة.

    Protect Folder 98 هو أداة أمان جديدة تتيح لك غلق ملفاتك ومجلداتك بإستخدام كلمة سر خاصة.

    الآن لا يستطيع أي أحد غيرك الدخول على معلوماتك الحساسة. غلق الملفات والمجلدات سيحميك بفاعلية من العديد من البرامج السيئة مثل الفيروسات و Trojans.

    ويما يلي طريقة عمل Protect Folder 98:

    كل ماعليك عمله هو سحب الملف أو المجلد الذي تريد غلقه الى نافذة Protect Folder 98، والباقي سيتم أوتوماتيكيا، ومن ثم فستكون كل بياناتك محميه ومخبئة ولن يستطيع أي أحد الدخول عليها إلا بإستخدام كلمة السر الخاصة بك.

    من المهم جدا الحصول على حماية فعالة من الدخول الغير مسموح به، حيث أن أكثر من 80% من الإختراقات الأمنية تحدث في إطار المؤسسة نفسها وليس عن طريق القراصنة!

    فإغلاق الملفات والمجلدات هو أفضل طريقة لضمان عدم دخول أي شخص بشكل متعمد أو خاطئ على معلوماتك المالية أو الصحية أو الخاصة أو السرية. وحيث أن غلق ملفاتك ومجلداتك سيجعلها غير مرئية، فسيكون من المستحيل إلغائها أو تدميرها بأي طريقة.

    حتى لو أستطاع أحد الفيروسات بإقتحم جهازك، فلن يستطيع إصابة الملفات والمجلدات المغلقة. والجزأ الأهم أن Protect Folder 98 يستخدم معايير التشفير الموافق عليها من قبل حكومة الولايات المتحدة الأمريكية.هذه الخاصية بالإضافة الى العديد من التكنولوجيات المبتكرة والموثوقة تقدم أكثر الطرق آمانا لحفظ معلوماتك وحمايتها من هجوم القراصنة والبرامج المؤذية والموظفين الخائنين.

    ولكن لا تعتقد أن Protect Folder 98 يمكن إستخدامه فقط في الشركات ولكن يفضل لإستخدامه في المنازل أيضا.

    كما ننصحك أيضا بإستخدام Protect Folder 98 إذا كنت تمتلك كمبيوتر محمول وتسافر كثيرا. فبعد كل شيء، إذا ضاع جهازك أو سرق، فأنت لا تريد أن يعرف الغربا بياناتك المالية أو أرقام كرتك الإئتماني أورقم التأمين الإجتماعي.

    Protect Folder 98 يتم توزيعه بشكل إلكتوني عبر الانترنت، ويتوفر أيضا نسخ تجريبيه مجانيه للتحميل.

    صور البرامج

    Protect Folder 98 3.0 poster Protect Folder 98 3.0 image 0 Protect Folder 98 3.0 image 1 Protect Folder 98 3.0 image 2