برنامج يعرض صورة مباشرة لنشاط زوارك في موقعك الالكتروني WhosOn

برنامج: برنامج يعرض صورة مباشرة لنشاط زوارك في موقعك الالكتروني WhosOn في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. WhosOn 12.1.0.12 poster

    اسم البرنامج:
    WhosOn
    رقم الاصدار:
    12.1.0.12
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2263
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    146 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يعرض صورة مباشرة لنشاط زوار موقعك الإلكتروني.

    WhosOn يعطيك صورة مباشرة لنشاط زوار موقعك الإلكتروني. فيمكنك مشاهدة صورة مباشرة للزوار يدخلون على موقعك ويتنقلون بين صفحاته. كما يمكنك معرفة من أين أتوا (the Referrer) والبيانات الخاصة بكل زائر مثل البلد والمدينة والمتصفح ونظام التشغيل و Reverse DNS. ويمكنك معرفة إذا ما كان هذا الشخص قد قام بزيارة موقعك من قبل، وإذا كان قد زاره بالفعل فيمكنك معرفة تفاصيل الزيارات السابقة. وكل هذه المعلومات يتم تحديثها سريعا وكأنك تشاهدها مباشرة.

    WhosOn هو برنامج يتيح لك مشاهدة وإستعراض نشاط الزائرين.

    WhosOn يعرض لك النشاط العنكبوتي بشكل منفصل مما يتبح لك التركيز على الزوار الحقيقين. وإذا أردت إعادة تشغيل مقدم الخدمة الخاص بك، سيخبرك WhosOn فورا إذا كنت تستطيع ذلك.

    WhosOn يقوم بصيانة قاعدة البيانات SQL الخاصة بتاريخ الزائرين؛ وتحتوي على أكثر من 75 رسم بياني وتقرير لتحليل بيانات تاريخ الزائرين، ويدعم MS SQL Server و MySQL

    وأيضا يحتوي خاصية إرسال تقارير فورية عن الأخطاء والإستثناءات الى بريدك الإلكتروني. وخاصية الدردشة المدمجة تتيح للزائرين خدمة الحوار المباشر معك بإستخدام المتصفح المستقل Java applet.

    WhosOn يستطيع إرسال برد إلكتروني أو رسالة نصية SMS لتنبيهك عند حدوث أي شيء غير عادي (مثل طلب أحد المستخدمين لملف EXE، أو محاولة الدخول الى صفحة لا يمكن الخروج منها).

    وللبرنامج خصائص أخرى تتضمن: Ping visitor وتتبع الزائرين ومعرفة من يبحث عن الموقع، وتاريخ الزيارات السابقة لأي زائر، وأكثر من يدلون عل الموقع (referrers).

    WhosOn يستخدم جزء قليل جدا من ذاكرة النظام؛ فهو يعمل بإستخدام NCSA، وصيغ ملفات IIS و Extendedويمكنه العمل على أي جهاز يستطيع الدخول على ملفات مقدم الخدمة الخاص بك.

    WhosOn سيغير تماما من الطريقة التي تنظر بها الى موقعك،ويتيح لك التواصل مع زوار موقعك أثناء تنقلهم بين صفحات موقعك الإلكتروني. فهو يضيف مسار إتصال كامل جديد لبناء العلاقات مع العملاء. كما يساعد في تحسين فاعلية التسويق عبر الانترنت ويساعد في زيادة هامش ربحك عن طريق توفير وسائل أكثر فاعلية للتواصل مع العملاء.

    صور البرامج

    WhosOn 12.1.0.12 poster WhosOn 12.1.0.12 image 0