almrsal 6y0f

برنامج يقوم الياً بدخول المواقع الالكترونية باستخدام علامات التبويب WindowSurfer 1.9.20

برنامج: برنامج يقوم الياً بدخول المواقع الالكترونية باستخدام علامات التبويب WindowSurfer 1.9.20 في قسم متصفحات الإنترنت بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. WindowSurfer 1.9.20 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1776
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    WindowSurfer 1.9.20 يقوم أوتوماتيكيا بتصفح ودخول المواقع الإلكترونية بإستخدام نافذه لها عدة علامات تبويب، ويمنع ظهور النوافذ المفاجئة ((Pop-Up.

    WindowSurfer 1.9.20 هو برنامج لتصفح الانترنت مع خاصية الدخول الأوتوماتيكي 'Automatic Login'؛ فهو لايقوم فقط بملأ خانات أسم المستخدم وكلمة السر، ولكنه أيضا يمكنك من تحديد صفحات المواقع الإلكترونية المتعددة التي تريدها في إستمارة على start-up ليقوم أوتوماتيكيا بتحميلها؛ فهو يتصفح صفحة الدخول ويقوم بملأ المعلومات المطلوبة. وتتم هذه العملية مباشرة وفي وقت واحد لكل المواقع، فلن تنتظر حتى يقوم بفتح كل صفحة على حدة.

    WindowSurfer يدعم فتح علامات تبويب متعدده وتعدد المستخدمين وغلق النوافذ المفاجئة. فهو يقوم بتحميل عدد من الصفحات في نافذة واحدة ولكن في علامات تبويب مختلفة.

    وأكثر عوامل الجذب فيه هو Sidebar (يمتلك خاصية الإخفاء التلقائي "Auto-Hide ") حيث يستطيع المسخدم عمل روابط خاصه لأحد المواقع الإلكترونية من إختياره. ويفتح كل واحد من هذه الروابط في علامة التبويب الخاصه به، فيستطيع المستخدم التنقل بين الروابط التي تم تحميلها فقط بالضغط على علامة التبويب.

    تفتح كل نوافذ المتصفح من خلال تطبيق واحد، لذلك لا يحدث اي إزدحامات او تكدسات على سطح الشاشة. بإستخدام WindowSurfer يستطيع المستخدم أن ينشئ العديد من الحسابات لكل الأشخاص الذين يستخدمون نفس الجهاز.

    وكل مستخدم له التعديلات الخاصه به والروابط وإسم المستخدم وكلمة السر التي لايمكن الدخول عليها إلا بإستخدام كلمة السر. فالبرنامج يستخدم نظام تشفير قوي لحفظ كلمات السر الخاصة بالمستخدمين على الكمبيوتر وليس على الانترنت. ويستطيع المستخدم وضع أو نسخ تعديلاته من أو على ديسك لنقلها الى جهاز آخر.

    WindowSurfer يقوم بمنتهى الذكاء بغلق النوافذ التي تظهر فجأة حتى قبل أن يتم تحميلها مما يحافظ على النطاق الترددي للانترنت. وهو متوافق تماما مع Internet Explorer ويدعم معايير إقتصادية للآمان والخصوصية. الى جانب ذلك فهو له العديد من الخصائص القوية والمفيدة والتي ستجعل تصفحك للانترنت سهل وسريع وممتع.


    الخصائص:

    • الدخول الأوتوماتيكي على حساباتك على الانترنت.
    • فتح العديد من المواقع في نافذة واحدة.
    • التحميل الأوتوماتيكي للصفحات التي يتم زيارتها غالبا.
    • غلق النوافذ المفاجئة.
    • حفظ جميع معلوماتك على الكمبيوتر الخاص بك.

    صور البرامج

    WindowSurfer 1.9.20 poster WindowSurfer 1.9.20 image 0